اماكن شهر العسل حيث تبدأ السعادة الزوجية

العثور على شريك الحياة ليس بالامر السهل حيث ان ذلك يتطلب حصول التوافق وخوض غمار المشاعر العواطف المختلفة بين اعجاب وقبول و مودة و تبادل الاحاسيس؛ ويبقى الحب الحقيقي هو الذي يدوم إلى الأبد بانطلاقة تغير الحياة إلى الأفضل و الاجمل. وتعد مرحلة الإعداد و التحضير لحفل الزفاف من التجارب التي تختبر لدى العرسان صبرهم ومدى قدرتهم على تحمل المسؤولية و الضغوطات المختلفة. وتأتي بعدها رحلة شهر العسل التي تنقل العرسان إلى اماكن مثالية تخلصهم من التعب والارهاق ومن كل مشاعر التوتر و القلق التي رافقت عملية الزفاف برمتها وتمنحهم اجمل بداية للسعادة الزوجية.واليوم في "هي" سوف نطلعكما على بعض اماكن شهر العسل التي يمكنكما الخلود اليها بعد زفافكما و الاستمتاع فيها باقصى درجات الاسترخاء و الرفاهية.

فندق ايبيروستار غراند برايزو Iberostar Grand Paraiso ، المكسيك:

يعتبر هذا الفندق من اماكن شهر العسل الفخمة ويتميز بموقعه المميز في احضان الطبيعة الخلابة حيث يمكنكما الاستمتاع بجمالها والتنعم بأجوائها الرومانسية الحالمة. يقع الفندق عند قدم منطقة البحر الكاريبي وتحيط به حدائق استوائية غناء سوف تمنحكما الانتعاش و الصفاء، ويضم مرافق فاخرة وارقى وسائل الراحة إضافة إلى الخدمات الجيدة والمطاعم التي تقدم اصناف المأكولات الشهية عالية الجودة. ثمة ايضا مرافق للترفيه و الرياضة وكل مقومات الاسترخاء و الراحة المترفة لمنحكما تجربة شهر عسل رائعة لاتنسى.

منتجع النيدو ريزورتس El Nido Resorts، جزيرة بانغولاسيان  Pangulasian، الفلبين:

يتجلى جمال هذا المنتجع في اطلالاته الساحرة على الشاطئ بأجوائه الهادئة المفعمة بالسكينة و الرومانسية؛ و خلفيات المناظر الآسرة للغابات الاستوائية، وذلك بفضل موقعه المتميز المعروف باسم "جزيرة الشمس" حيث يمكنكما الاستمتاع بمناظر مبهرة لشروق الشمس وغروبها.وتتميز تصاميم مرافق الاقامة بطابع خاص يدمج بين لمسات الثقافة المحلية الاصيلة و بين الأناقة العصرية واحدث مقومات الرفاهية و الترف مما سيمنحكما تجربة غاية في الابهار.ويقدم المنتجع لزواره من العرسان برامج سياحية لشهر العسل بمجموعة من الانشطة الترفيهية المثيرة تشمل التجول عبر الجزر، ولعبة الفريسبي للاقراص الهوائية، النحت بالرمال، حصص الطبخ، وغير ذلك المزيد من العروض التي ستستمتعان باستكشافها خلال شهر العسل.

فندق الفيار بالاس Alvear Palace، بوينس آيرس، الأرجنتين :

مكان مفعم بمعالم الاناقة و مقومات الرفاهية بمرافق فاخرة للاقامة تشمل "أجنحة اللاونج" التي ستبهركما بأجوائها الفخمة. سوف تجدان في هذا الفندق ملاذكما المثالي للتنعم بالرفاهية والهدوء و قضاء لحظات العمر وسط مناظر طبيعية خلابة واجواء من الاسترخاء كلها خصوصية. تتوفر بالمكان مرافق رائعة للاسترخاء و الاستجمام بما في ذلك المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية وحمامات السباحة وحمامات البخار، وغرف الساونا، غيرها من أجدث مرافق وتجهيزات الاستجمام والاسترخاء.يمتاز الفندق بهندسة معمارية جميلة وديكور فاخر كما يحرص على تقديم خدمات الضيافة المتميزة.