اماكن شهر العسل لعيش لحظات استثنائية

شهر العسل هو تلك الرحلة التي يتوق اليها العرسان بعد صخب حفل الزفاف واستقبال الضيوف وما سبق ذلك من شهور الاعداد والتحضير. وليس هناك افضل من اماكن شهر العسل التي تمنح للعرسان فرصة للتخلص من التعب وتنقلهم إلى عالم ممتع مليء بلحظات السعادة الاستثنائية.

اخترنا لكما اليوم إحدى اماكن شهر العسل الرائعة حيث يمكنكما عيش لحظات استثنائية والقيام بأنشطة فريدة وغريبة ستجعل من رحلتكما تجربة عمر مميزة.

كابادوكيا ومناطيد تركيا لرحلة شهر عسل خيالية :

بالاضافة إلى جمال المشاهد و المناظر في كابادوكيا التركية، تزيد المناطيد الهوائية الملونة من سحر المكان بالتحليق عاليا في رحلة خيالية بين السحاب والشمس في أول اشراقة لها في الصباح المبكر. سوف تمنحكما هذه الجولة فوق سماء كابادوكيا تجربة شهر عسل خرافية تشاهدان حلالها المعالم البرّيّة من داخل المنطاد الطائر في السّماء في لحظات استثنائيّة لايمكن تفوريتها. ما اجمل الابتعاد قليلا عن صخب المدن الكبيرة في تركيا واجوائها الحيوية والخلود الى عالم كابادوكيا حيث الكهوف ومعالم تحت الأرض، واستكشاف مشاهدها التي تأسر الانظار من السماء في رحلة بالمنطاد وهو يحلق فوق البيوت السريالية للمكان و الاقواس الاثرية والمعالم الصخرية الطبيعية و الوديان الزاهية والبساتين وحدائق كروم العنب.

الحيد المرجاني العظيم في استراليا .. استكشفا عجائب الطبيعة خلال شهر العسل:

يعد الحيّد المرجاني العظيم في ولاية كوينزلاند شمال استراليامن عجائب الطبيعة البحرية المبهرة ومن المعالم الخلابة الاكثر جذبا للسياح، فما رأيكما في جعل شهر العسل فرصة لكما لاستكشافها و التمتع سويا بمناظرها المهيبة ؟ غالبا ما يعيش الانسان وهو غافل تمام عن الكثير من الهبات التي منحها الله للطبيعة و هذه المنطقة الاسترالية من الاماكن الطبيعية المتميزة بجمالها الخارق الذي يزداد مع مرور الزمن. فهو مجموعة ضخمة من تشكيلات الشعاب المرجانية تعد الاكبر على وجه المعمورة، ومايزيد من غرابتها و جمالها هوبروزها فوق سطح البحر بشكل مثير. سوف تجدان في هذا الحيّد المرجاني العظيم أحد أهم المواقع للغطس والغوص، حيث يمكنكما مشاهدة عدد هائل من الحيتان الحيوانات والنباتات البحرية و اكتشاف مايعج به المكان من مخلوقات و السباحة مع الدلافين. ويزيد المكان بهاء ما يتمتع به من الوان زاهية ومدهشة تجسد عظمة الخالق وإبداعه في خلقه. يقدم الحيد المرجاني لزواره من السياح و العرسان جولات استثنائية على متن طائرات الهيلكوبتر لمشاهدة الطبيعة الساحرة من فوق، كما يمكنكما القيام بجولات في عرض البحر على متن القوارب الشراعية و اليخوت الفاخرة إضافة إلى الغواصات. وتتوفر بالمكان العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة ومنازل للاقامة.

عيشا حكاية خرافية لشهر العسل في منطقة سينك تير Cinque Terre في ايطاليا :

منطقة اخرى من المناطق الرائعة في العالم اخترناها لكما كاحدى اجمل اماكن شهر العسل التي ستمنحكما لحظات استثنائية لاتنسى. هي مقصد سياحي شهير تعرف بتلالها الملونة والمباني و البيوت المبنية بعناية وسط مصطبات ومنحدرات وعرة وصولا الى المنحدرات المطلة على البحر. تطل هذه المنطقة الساحلية المثيرة للدهشة على ساحل الريفيرا الايطالية وتضم مسارات جميلة للمشي وسط المباني و المطاعم حيث يمكن الجلوس لتناول اشهى الماكولات الايطالية في جولة تبدو و كأنها قطعة من لوحة فنية مرسومة بإتقان أو حكاية خيالية لاحدى القصص الخرافية. تقع سينك تير في ليغوريا الايطالية وتضم خمسة من القرى تتخللها تلال. ثمة مسارات خاصة للقطارات او القوارب لامكانية التنقل بين القرى في حين لايمكن الدخول إليها بالسيارات. يمكنكما الاستمتاع بجمال المناظر و التقاط صور تذكارية توثق شهر العسل في ابهى الاماكن، كما ستعيشان سويا لحظات رومانسية لاتنسى و انتما تمشيان بين المدن و القرى لمسافات طويلة على المسارات و تنعمان بالاجواء الساحلية المنعشة علما بأن سينك تير تضم احدى افضل المسارات الساحلية في العالم للمشي لمسافات طويلة.