فساتين انيقة للاطفال في حفلات الزفاف

لا يقتصر الإهتمام في حفلات الزفاف على فساتين السيدات وأناقتهن وإنما للأطفال حصة أيضا في إختيار فساتين أنيقة لا يُمكن مقاومة سحرها وتُظهرهنّ كالأميرات في هذه المناسبة.

"هي" اختارت مجموعة فساتين أنيقة للأطفال في حفلات الزفاف لعام 2017_2018.

هناك نقاط عدة عند انتقاء فساتين سهرة للبنات يجب أخذها بعين الإعتبار، مثل إختيار الألوان الفاتحة كالأبيض، والألوان الفرحة مثل تصاميم mischka aoki  وjunior gaultier وjunona   وأوسكار دى لا رنتا Oscar de la renta، ويُمكن اختيار ألوان داكنة في حفلات الزفاف الشتوية مثل الفساتين القصيرة المخملية التي اخترناها باللونين الأسود والذهبي من  مجموعةpaciotti   cesare.

كما انتقينا فساتين سهرة للبنات متعددة الالوان مثل تصاميم دولشي أند غابانا  dolce&gabbana التي تتميز بألوان فرحة منها الطويلة ومنها القصيرة .

ولتكتمل اطلالة الاطفال في هذا اليوم من الافضل تزيين الشعر بأكسسوارات يُمكن اختيارها من لون الفستان ويمكن أن تكون ذهبية أو فضية تناسب قصة الفستان وتسريحة الشعر.

وننصح الأمهات عند اختيار الفستان الأنسب لطفلتها بالإبتعاد عن التصاميم المشابهة لتصاميم الكبار وأن تتتسم بلمسة طفولية ناعمة كالفساتين التي جمعناها من أشهر بيوت الأزياء الخاصة بالأطفال.

هذه أبرز فساتين أنيقة للأطفال في حفلات الزفاف اختاري منها ما يُناسب طفلتك لتبدو كالأميرات الصغيرات.