وجهات شهر عسل مميزة لعروس الشتاء

اذا اخترت عزيزتي العروس فصل الشتاء لحفل زفافك فإن شهر العسل سيكون تلقائيا في الفصل نفسه، وهذا يعني ان الخيارات امامك ستكون شبه محدودة في ما يخص البلد الذي تودين قضاء هذه الرحلة فيه مع عريسك.

ولكن يبقى لبعض البلدان نكهة خاصة لاختيارها كوجهات عسل مميزة لعروس الشتاء، سواء بسبب طقسها الدافئ، او بالنسبة لشتائها المميز الغني بالرياضات الشتوية والكهوف الجليدية التي تشكل متعة للعروسين في اول رحلة زوجية لهما.

"هي" تستعرض معك عزيزتي ابرز وجهات العسل المميزة لعروس الشتاء:

شتاء دافئ في "الكاريبي"

اذا كنت عزيزتي العروس تبحثين عن دفء الاجواء في فصل الشتاء لقضاء وقت رائع مع عريسك فإننا ننصحك بالتوجه نحو منطقة الكاريبي الغنية بالاماكن الدافئة للهروب من البرد. فهناك ستقضين اجمل اوقاتك مع عريسك على الرمال الذهبية الناعمة وتحت السماء الصافية واشعة الشمس الدافئة، في افخم الفنادق الموجودة في هذا المكان. وهنا ايضا يمكنك ان تمارسي السباحة في فصل الشتاء نظرا للطقس الحار والتزلج في امواج البحر، وستشعرين في الوقت نفسه بالمتعة والاسترخاء تحت اشعة الشمس على الشواطئ الرملية.

زوري اكبر كهف جليدي في النمسا

أما اذا اردت عزيزتي العروس استغلال فصل الشتاء للاستمتاع باجوائه الباردة ورياضاته الشتوية فإننا ننصحك بان تقصدي النمسا التي تحتوي على اكبر كهف جليدي في العالم وهو كهف "إيسريسنويلت" في "ويرفين" ويمتد على طول 42 كلم. والى جانب الاستمتاع بشتاء هذا البلد يمكنك ان تزوري مدنا تاريخية ومعالم سياحية كثيرة هناك، الى جانب ممارسة متعة التسوق.

ما رأيك أن تختاري سويسرا لشهر العسل؟

في سويسرا ستعيشين عزيزتي العروس اجواء الشتاء الحقيقية مع ثلوجه التي تتيح لك ممارسة الرياضات الثلجية المميزة مثل التزلج والتزحلق مما يشكل لك تجربة ممتعة مع العريس، خصوصا ان هذا المكان سيسمح لك بخوض مغامرات شتوية اخرى لم تجربيها في بعض الاماكن التي ترتفع 3000 كلم عن سطح البحر.

إندونيسيا..الوجهة الاسيوية الدافئة

اذا لم ترغبي بتجربة برودة الطقس في رحلة شهر العسل، فتوجهي شرقا عزيزتي العروس، وتحديدا الى اندونيسيا التي تتميز بغاباتها الاستوائية والشلالات والأنهار والوديان العميقة، وفي نفس الوقت ستؤمن لك طقسا دافئا وشمسا ساطعة في فصل الشتاء، الامر الذي يسمح لك بممارسة السباحة على شطآنها، وبعض الرياضات المائية مثل ركوب الامواج والطيران الشراعي. كما ان منظر الغروب في هذا البلد سيكون اكثر من رائع نظرا لاجوائه الرومانسية التي يضفيها على المكان.

أستراليا تناسب العروس التي تبحث عن الدفء

كما ان استراليا تُعتبر احدى وجهات شهر العسل الدافئة التي تستطيع ان تؤمن لك الدفء في عز البرد، وقساوة فصل الشتاء. وهل تعلمين عزيزتي العروس ان شتاء استراليا يضج بالاحتفالات والمهرجانات والكرنفالات نظرا لطقسها الدافئ؟ هذا الطقس يسمح لك بالاستمتاع بالمناخ الجميل، وبالقيام برحلات بحرية، وممارسة رياضات مائية مثل ركوب الامواج المتكسرة.

كانت هذه ابرز وجهات عسل مميزة لعروس الشتاء فاختاري منها عزيزتي ما يناسبك لقضاء اجمل الاوقات مع عريسك في الرحلة التي لن تتكرر مناسبتها.