فنادق فاخرة لتحقيق شهر عسل الاحلام

رحلة شهر العسل هي رحلة تحقيق حلم العرسان  بالذهاب الى مكان طالما راود احلامهما و داعب خيالهما. لذلك يتعين على كل عروسين اختيار المكان بدقة و عناية ووضع تخطيط محكم حتى تكون الرحلة ناجحة وموفقة و حتى يتمكنا من الاستمتاع سويا و قضاء اجمل لحظات العمر في ملاذ رومانسي ينسجان فيه ذكريات رائعة  لاتنسى. 

و لتحقيق هذا الهدف سوف نقترح عليكما احدى الوجهات الرائعة في كل من فرنسا و ايطاليا و امريكا، سوف ستساعدكما في اختيار مكان الاحلام لقضاء شهر عسل خيالي والاستمتاع فيه سويا باجمل لحظات العمر.

  • فندق منتجع غولف و سبا تيغ بلانش Terre Blanche ، بروفانس، فرنسا :

يعد هذا المكان وجهة رائعة للاستمتاع بتجربة شهر العسل في فرنسا وسط محيط مثالي تنسجم فيه الحياة مع الطبيعة و تتعايش في وئام و تعم في ارجائه الرومانسية واجواء الاسترخاء.سوف تستمتعان هنا بمرافق فاخرة وخدمات راقية سوف تجعل إقامتكما سهلة و مليئة بمقومات الراحة والرفاهية.يقدم هذا الفندق لزواره من الضيوف و العرسان مرافق اقامة رائعة مع شرفات خاصة و إطلالات بانورامية ساحرة على الطبيعة والمناظر المحيطة بها.سوف تنعمان بالاستجمام في حوض سباحة مميز و فسيح من نوعinfinity، بإطلالة فريدة على المنتجع ومناظر طبيعية تحبس الانفاس للتلال و البلدات المجاورة و المحيطة. وتقدم مطاعم المكان مالذ و طاب من المأكولات الشهية، أما خدمات مركز السبا الحاصل على جوائز فهي على أعلى مستوى حيث  يمكنكما قضاء لحظات لاتنسى من الدلال والسلام الذاتي والاسترخاء.

  • منتجع اومني توسكان ناشيونال Omni Tucson National ، اريزونا، امريكا:

تتمتع هذه الوجهة بتصاميم بهية غنية بالجمال الطبيعي مع مزيج من الفنون المعمارية المبتكرة الرائعة، وتضم مرافق للترفيه ووسائل الراحة التي ستنقلكما إلى أرقى مستوى من الرفاهية العصرية واسلوب الحياة المثالية التي تستحق منكما استكشافها خلال شهر العسل. سوف تبهركما غرف الضيوف والاقامة وما يضمه المكان من مرافق مثل ملعب للجولف فضلا عن الاطلالات الرائعة على مناظر الجبال. لدى معظم غرف النوم شرفات مة على المناظر الخلابة الخلابة حيث يمكنكما الجلوس في الهواء الطلق والمرطبات، و ثمة ايضا العديد من صالات الحفلات الاستقبال وأماكن تيراس لتناول الطعام في الهواء الطلق. و لدى الفندق مركز السبا من فئة 4 نجوم سبق ان حصل على تصنيف عالمي مميز ضمن قائمة فوربس، حيث يمكنكما قضاء لحظات من الاسترخاء. و يمكنكما كذلك الاستمتاع بممارسة التنس و الغولف في ملاعب الفندق التي تعد إحدى اروع الملاعب لهذه الرياضات، و لاتنسيا الاستمتاع بالسباحة في حوض السباحة اللامتناهي، و التنوه في الحدائق في الهواء الطلق وغير ذلك المزيد من المرافق و الانشطة الشيقة التي يوفرها الفندق.                            

  • منتجع و سبا كاستاديفا CastaDiva ، بيلفيو Blevio، إيطاليا :

تحيط بالفندق مساحات خضراء شاسعة على ضفاف بحيرة كومو التي تجعل من المكان بيئة فريدة من نوعها وتعزز التميز و التفرد الايطالي، حيث تعكس مزيجا مثاليا بين أسلوب الماضي وستايل الحاضر في كل من الفنون والثقافة، والتقاليد و و سائل الراحة و الرفاهية العصرية .... ما يمنح للمكان أجواء رومانسية مثالية لقضاء شهر عسل مختلف عن المألوف. تم تصميم أجنحة الفندق وغرف النوم بأسلوب فريد يتميز بالتنوع و الاختلاف في الأنماط والديكور مما سيمنحكما فرص الاختيار من بين الستايلات المتنوعة المتاحة بما يتناسب مع الذوق و الرغبة. مركز السبا انيق يبعث على الاسترخاء التام و يوفر أجواء حميمة وفريدة من نوعها مثالية لاستعادة نشاط الجسم و الروح.إضافة إلى ذلك سوف تنعمان في مطاعم الفندق بتجربة طعام رائعة وراقية من الذوق الرفيع مستوحاة من شغف تحضير الأطباق اللذيذة وإعدادها و تقديمها بأسلوب رومانسي مرتب لامثيل له.