وجهات لشهر العسل تتناغم مع الطبيعة

إذا كنتما بصدد التخطيط لشهر العسل و تحاولان العثور على  أجمل الاماكن  لقضاء اولى رحلاتكما الزوجية و الاستمتاع خلالها بأسعد اللحظات و نسج أجمل الذكريات، فقد جئنا لكما بالاقتراحات التالية لإحدى اروع الوجهات في العالم و هي منتجعات فاخرة ستقدم لكما إقامة مثالية و كل ماتنشدونه من مقومات واجواء لتحقيق حلم شهر العسل.

  • انتعاش اسيوي لشهر العسل في منتجع Phum Baitang – مدينة سيام ريب كمبوديا :

يعرف هذا المكان بإسم "القرية الخضراء" وذلك لوجوده في منطقة مميزة وسط حدائق غناء رائعة و طبيعة تزهو بالمروج الخضراء وسهول و مراعي مغطاة بأعشاب نباتات الترنجان وحقول الأرز. يمكنكما الاقامة في إحدى الفلل الفسيحة المتوفرة  و المصممة بستايل جميل مستوحى من المعمار التقليدي للبيوت الخشبية الكمبودية و الذي يميز تصاميمها الخارجية و كذا الديكور الداخلي الذي يشمل منحوتات فنية و أثاث يجمع بين الأصالة و الفخامة العصرية. تأتي بعض هذه الفلل بشرفات و مسابح خاصة وتتميز كلها بأجواء من السكينة و الهدوء مما يبعث على الراحة و السترخاء فضلا عن مرافق السبا التي تشمل غرف للساونا و البخار و خدمات العناية الصحية التي تنقل العرسان إلى عالم من الانتعاش و تجديد الشباب. هناك ايضا جناح خاص لليوغا و غير ذلك الكثير من المرافق الاخرى.

  • رومانسية شهر العسل في منتجع اهيليا باي ذو سي Ahilya by the Sea، غوا، الهند :

إذا كنتما تبحثان عن ملاذ رومانسي هادئ لقضاء شهر العسل، فإن هذا المنتجع هو مكانكما المثالي. يقع المنتجع في زاوية هادئة من منطقة خليج الدلافين. يتمتع المنتجع بتصاميم جذابة بغرف للاقامة منتشرة عبر ثلاث فلل مستقلة، و ثمة أيضا أحواض سباحة جميلة و رائعة حيث متعة الاستجمام. و من الانشطة السياحية لشهر العسل هناك يمكنكما القيام بأمور كثيرة من بينها قضاء لحظات ممتعة على شواطئ المكان الهادئة، و الاستجمام في مسبح Sunrise الفسيح من نوع Infinity  والانغماس في عالم من الاسترخاء وتجديد النشاط و السباب من خلال مجموعة من جلسات التدليك العلاجية وكذا التلذذ بأصناف من المأكولات الشهية المعروفة بنكهاتها الممتازة.

  • تناغم مع الطبيعة في منتجع مينيرال سبرينغسMineral Springs ، كولومبيا البريطانية، كندا:

يقع هذا المنتجع في احضان الغابات المطيرة شبه الاستوائية المورقة ما يجعل منه ملاذا مثاليا للسبا حيث الاجواء تبعث على التناغم و الانسجام النفسي والروحي وتلك من اهم المقومات التي تجعل منه وجهة رومانسية ملائمة جدا للعرسان. يوفر المنتجع مرافق للإقامة في جزيرة سالت سبرنغ بالقرب من أشهر ينابيع المياه المعدنية الاستشفائية في المنطقة.  أجواء المكان مريحة للغاية و يتمتع بإطلالات خلابة على الغابات أو محيط البحر كما يوفر أجواء من الخصوصية المريحة للاسترخاء والراحة.  ويقدم المنتجع لضيوفه من العرسان مجموعة راقية و متنوعة من علاجات السبا المهدئة التي تساعد على تجديد الشباب و الحيوية.