منتجعات شهر العسل مثالية للاسترخاء بعد الزفاف

ضغوطات الحياة اليومية ومتاعبها أحيانا تنهك القوّة .الاسترخاء لاستعادة القوة و النشاط. لذلك فإن العثور على افضل اماكن لقضاء شهر العسل هو مسألة مهمة ستساعد العرسان في الحصول على الراحة المنشودة. و نحن في "هي" سوف نساعدكما على ذلك بإطلاعكما على إحدى اجمل منتجعات شهر العسل في العالملاشك أنكما ستجدا من ضمنها ما سوف يلبي تطلعاتكما.

  • منتجع كاريلون ميامي ويلنيس Carillon Miami Wellness، فلوريدا:

يعد هذا المنتجع واحدا من أشهر فنادق فلوريدا و أفضل المنتجعات الصحية بها. يمكنكما الاقامة في إحدى أجنحة الفندق حيث الشعور بالراحة و الخصوصية التامة.يمكنكما التلذذ بتناول أشهى الاطعمة و المأكولات الصحية في العديد من المطاعم المتوفرة. و بفضل برامج العلاجات الاستشفائية و خدمات العناية الصحية و اللياقة البدينة التي يقدمها المنتجع سوف تتمكنان من الاسترخاء واستعادة النشاط و الصفاء الذهني و الروحي. ستنعمان وسط البيئة الساحلية للمنتجع بالهدوء و السكينة، كما سوف تستمتعان سويا بممارسة الانشطة البحرية الرائعة.

  • منتجع ريزوتس وورلد بامبيني Resorts World Bambini، جزر البهاما :

يجمع هذا المنتجع بين طابع الفخامة وبين أجواءالمغامرة الشيقة حيث يمكنكما الحصول على الاسترخاء التام وقضاء شهر عسل متكامل. يمكنكما الاختيار فيما بين مرافق الاقامة الفاخرة المتوفرة في الفندق، والاستفادة من خدمات صالون و سبا Serenity  الراقي. يمكنكما أيضا استئجار عربة من عربات الغولف لتأخذكما في جولة في ربوع الجزيرة الخاصة.  و على الشاطئ ستنعما سويا بأجواء من الرومانسية فوق الرمال البيضاء الناعمة وما يضمه من مرافق للاستجمام و الاستنتاع شاملة لبركة سباحة من نوع Infinity، و عدد من المطاعم التي يديرها كبار الطهاة المهرة، و غير ذلك من المرافق والمزايا الاخرى التي ستكتشفاها سويا في هذا المكان.

  • منتجع ماندرين اورينتال Mandarin Oriental، مراكش، المغرب:

لشهر العسل في المغرب اخترنا لكما هذا المنتجع الجميل و الفاخر بموقع مميز في مدينة مراكش تحيط به الحدائق الغناء و وبساتين الزيتون مما يوفر مرافق ممتازة وأجواء منعشة. و يقدم المطعم لزواره من الضيوف و العرسان أطعمة شهية وأطباق من الطراز العالمي. لديهم الكثير من الاجنحة التي يمكنك الاختيار من بينها وتشمل فيلا "Mandarin " بمسبح خاص، و هي من اماكن الاقامة المثالية لكما لقضاء شهر العسل حيث تضم فناء فسيح و مسبح خاص، وجاكوزي و مدفأة. لدى المنتجع مركز للسبا سوف يشعركما بالاسترخاء و الراحة المترفة من خلال مجموعة من خدمات الدلال و العلاجات الاستشفائية والعناية الصحية التي يقدمها و التي ستمنحكما النشاط و الانتعاش التام. يتميز هذا المنتجع بتصميم رائع مستوحى من التصاميم الجميلةو الرائعة لمدينة مراكش.