أجمل 5 مدن سياحية في كرواتيا لقضاء شهر العسل

عندما نتحدث عن قائمة الوجهات السياحية الأفضل في العالم لقضاء أجازة شهر العسل، لابد وأن تتضمن هذه القائمة دولة كرواتيا، بسواحلها الطويلة الساحرة ووجهاتها السياحية الرومانسية وخاصة جزرها الجميلة التي يزيد عددها عن الألف، ومعظمها غير مأهول بالسكان وهو ما يمنح الأزواج الجدد الخصوصية التي يرغبون فيها، وفرصة قضاء الوقت في واحدة من الوجهات الشاطئية الجميلة.

الخبر الجيد هنا هو أن تكلفة الإقامة والسياحة في كرواتيا منخفضة إلى حد كبير مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى، لذلك ستجد أن رحلتك في كرواتيا لقضاء أجازة شهر العسل هي مزيج من الرومانسية والجمال والتكلفة المنخفضة.

إليكم مجموعة من أجمل المدن السياحية في كرواتيا لقضاء أجازة شهر العسل:

مدينة دوبروفنيك:

دوبروفنيك هي مدينة كرواتية على ساحل البحر وتشتهر بأنها واحدة من الوجهات السياحية المفضلة في كرواتيا لدى الأثرياء ونجوم السينما والرياضة، كما تشتهر أيضا بأنها وجهة مفضلة لقضاء أجازة شهر العسل حيث يتوفر فيها جمال الطبيعة والخصوصية التي يبحث عنها الأزواج الجدد، بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات السياحية ذات الخمس نجوم.

مدينة ميدولين:

إذا كنت ممن يحبون النشاط والحركة، فستكون مدينة ميدولين في كرواتيا، هي الوجهة المثالية بالنسبة لك، حيث تشتهر ميدولين بأنها الوجهة السياحية الرئيسية في كرواتيا لمحبي النشاط والرياضة، خاصة الرياضات المائية مثل السباحة، ركوب الأمواج والإبحار والغوص والتزلج على الماء، كما يمكنك أيضا تجربة ركوب الخيل وركوب الدراجات، التنس، ميدولين تشتهر أيضا بأنها موطن للكثير من المنتجعات السياحية الرائعة.

مدينة زادار:

تقع مدينة زادار في كرواتيا على البحر الأدرياتيكي، وهي عاصمة مقاطعة زادار وإقليم دالماسيا الشمالي، ويوجد قبالة سواحلها سلسلة من الجزر الجميلة أشهرها أوغليان وباشمان، وتشتهر مدينة زادار بجمالها الطبيعي المذهل وبأجوائها الرومانسية الساحرة، وبأنها أفضل وجهة سياحية في كرواتيا لمشاهدة المشهد المبهر لغروب الشمس.

مدينة سبليت:

مدينة سبليت هي ثاني أكبر مدينة في كرواتيا، وأكبر مدينة في منطقة دالماسيا الكرواتية، وتطل المدينة على الساحل الشرقي للبحر الأدرياتيكي، وتشتهر مدينة سبليت بأنها واحدة من أشهر المدن السياحية في كرواتيا فهي موطن للكثير من الشواطئ الجميلة بالإضافة إلى الكثير من المعالم السياحية والتاريخية الشهيرة مثل قصر دقلديانوس.

مدينة روفينج:

تقع مدينة روفينج على ساحل البحر الأدرياتيكي في الضفة الغربية من شبه جزيرة إستريا، وتشتهر بأنها واحد من أفضل الوجهات السياحية الرومانسية، في مدينة روفينج ستجد العديد من المنازل والأبنية الملونة والتي يبدو من الواضح تأثرها بالطراز المعماري المميز لمدينة البندقية التي تشتهر هي الأخرى بأنها واحدة من أفضل الوجهات السياحية للأزواج الجدد في أجازة شهر العسل.