وجهات شهر عسل جديدة تستحق استكشافها

بعد حفل الزفاف وصخب مراسيم الاستقبال وماسيق كل ذلك من تحضيرات مرهقة، يحين وقت شهر العسل حيث يتمكن العرسان أخيرا من قضاء لحظات من الاسترخاء سويا بعيدا عن الحشد وضجيج الحياة اليومية. وكسبا للوقت يتعين على كل عروسين تجهيز قائمة مختارة تتضمن وجهات شهر العسل المفضلة التي يمكنهم التوجه إليها مباشرة فور انقضاء حفل الزفاف.

إليكما بعض الاقتراحات و المختارات التي يمكنكما وضعها في الحسبان لتساعدكما في اتخاذ القرار الصائب. هي وجهات شهر عسل جديدة ومدهشة تستحق استكشافها؛ وقع عليها اختيارنا علكما تجدا من ضمنها الملاذ الامثل الذي يلبي تطلعاتكما ويحقق احلامكما ويمنحكما رحلة عمر رائعة.

  • منتجع مزارع جزيرة أومني اميليا Omni Amelia Island Plantation، فلوريدا، أمريكا:

ويقع على طرف جزيرة قبالة ساحل شمال شرق فلوريدا. يمكنكما في هذا المنتجع الاستمتاع بإقامة فخمة وسط مرافق تطل على البحر، و كل وسائل الراحة بما فيها أحواض للسباحة ذات الطراز العالمي الراقي، و ملعب الغولف، و مركز سبا، و العديد من المطاعم الراقية التي تقدم خيارات نخبة من المطاعم الراقية التي تقدّم للذواقة من الضيوف و العرسان تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأطباق الحصرية اللذيذة .إضافة إلى برامج سياحية غنية بالانشطة الرياضية و الترفيهية والتي تعد مثالية لشهر العسل. باختصار يعد هذ المكان ملاذا رومانسيا رائعا للعرسان و الازواج الذين ينشدون الاسترخاء و أعلى مستويات الاستجمام في شمال شرق ولاية فلوريدا.

  • منتجع كابانا باي بيتش Cabana Bay Beach ، فلوريدا، امريكا:

هو مكان آخر من أجمل اماكن شهر العسل في فلوريدا، و يقدم المنتجع أجنحة مريحة للاقامة تتضمن مطابخ صغيرة. ولاشك أن العرسان ستستهويهم المرافق التي يوفرها مثل برك السباحة و النهر الجاري وملعب البولينغ و غيرها المزيد من المرافق و وسائل الراحة و الاستجمام. وسيجد عشاق الاثارة و المغامرة من العرسان ضالتهم في قلب منتزه و مدينة الملاهي الخرافية Universal Orlando. و فضلا عن ذلك كله سيستمتع العرسان في المنتجع بالعديد من الخدمات ومختلف وسائل الراحة التي يتم توفيرها إلى جانب العديد من الامتيازات المجانية التي يتم منحها للعرسان في إطار عروض خاصة بشهر العسل.

  • منتجع و مارينا إقامات فالنتين Valentine’s Residences، جزر الباهاماس:

يعد هذا المنتجع واحدا من أحدث المنتجعات الفخمة في جزيرة هاربور Harbor؛ وسيجد فيه العرسان بيئة شاطئية ساحرة برمال وردية ناعمة، و شواطئ جذابة ذات الشهرة العالمية. يوفر المنتجع لزواره من الضيوف و العرسان أجنحة فاخرة و مطاعم في الهواء الطلق متميزة بتقديمها لأشهى الوجبات و أصناف المأكولات، إلى جانب برامج سياحية خاصة تشمل أنشطة و رياضات مائية و الكثير من التسلية و الاثارة.  ويمكن للعرسان أن ينعما بخدمات السبا في مركز ديرمالوجيكاDermalogica الصحي. كلها خدمات و مزايا تجعل من منتجع Valentine’s Residences واحدا من الاماكن الرائعة في جزر الباهاماس لقضاء شهر عسل استثنائي يخلد في ذاكرة العرسان مدى الحياة.