وجهات لشهر العسل تستقبل العرسان بالترحاب و الحفاوة

دعونا نستكشف معكما مزيدا من الوجهات الرائعة لقضاء شهر العسل والتي يمكنكما وضعها في الحسبان أثناء التخطيط لرحلة العمر المرتقبة. هي أماكن جديدة اخترناها من مختلف بقاع العالم و تعد من احدى المنتجعات الفاخرة التي تستقبل العرسان بحفاوة و ضيافة مميزة وهي كفيلة بأن تجعل من رحلة أي عروسين تجربة رومانسية لاتنسى.

إن قررتما قضاء شهر عسلكما في اسبانيا أو اليونان او امريكا فما عليكما سوى اختيار واحدة من الوجهات التالية حتى تنعما فيها سويا بلحظات من الراحة و الاسترخاء الذي تستحقانه حتما بعد ضغوطات التحضير لحفل الزفاف و مراسيم استقبال الضيوف و غيرها من المسؤوليات المرهقة.

  • منتجع سيفن باينز Seven Pines ، ايبيزا، اسبانيا:

إذا قمتما بالتخطيط لحفل الزفاف في نهاية العام الجاري و تنويان قصد وجهة شهر العسل بعدها مع بداية العام الجديد، فإن هذا المنتجع سيكون الخيار الامثل لكما لأنه سوف يفتح أبوابه في موسم ربيع العام المقبل. يعتبر هذا المكان الوجهة الامثل للاسترخاء وذلك بفضل أجوائه الهادئة و تصاميم مرافق الاقامة به و التي توفر للضيوف الخصوصية المريحة مع مناظر بانورامية خلابة وسط غاابة الصنوبر محاطة بمياه زمردية تزيد من جمال المكان و روعته.كل ذلك يمنح للمكان إطلالات رهيبة تبهر الضيوف سواء أثناء تناول الطعام في المطعم، أو خلال الحصول على العلاجات الطبية الاسترخائية والعناية الصحية داخل مركز السبا، أو أثناء الاستجمام حول حوض السباحة، أو في غرفة الجاكوزي وحمامات الساونا والبخار، و غيرها من المرافق. ثمة أيضا مرافق رياضية للياقة البدنية و اليوغا مغطاة وأخرى مفتوحة على الهواء الطلق.

  • منتجع و سبا اناكس Anax ، ميكونوس، اليونان :

يعتبر هذا المنتجع من الوجهات العالمية التي سوف تتيح لكما فرصة الانغماس في جمال الطبيعة العذراء وسط واحة خاصة تنعش الروح.يقدم هذا المنتجع الفاخر لزواره من الضيوف و العرسان أجنحة مصممة بإبداع يمزج بين الهندسة المعمارية الفريدة وبين فنون الديكور المثيرة بقطع من جميع الاشكال.و يتميز طابع التصميم كذلك بلمسات من النقاء و الصفاء حيث استخدمت فيه درجاء الطلاء الابيض و الالوان الترابية في تناغم رائع مع أنماط الديكور العصري الحديث.و يوفر المنتجع خدمات بأعلى مستوى ومرافق خمس نجوم تضاهي المسنوى العالمي، إضافة إلى إبداعات فنون الطهي التي يتم من خلالها تقديم أشهى المأكولات وسط أجواء الجزيرة التي تيعث على رومانسية مثالية و تحفز العرسان على نسج أجمل الذكريات سويا.

  • منتجع اليغريتو فينيارد Allegretto Vineyard ، كاليفورنيا:

سوف تستمعان في هذا المكان باجمل الاوقات و تحصلان خلال اقامتكما فيه على تجربة استثنائية لاتضاهى.  سوف تعشقان جمال التصميم والهندسة المعمارية ذات الطابع المتوسطي الجميل حيث وفرة الحدائق الغناء. و تمتاز البلد بسكينة الاجواء و جمال يحبس الانفاس و يبعث على السلام الروحي والاسترخاء و الرغبة في الاستمتاع بالحياة. يمكنكما اختيار الاسترخاء في إحدى اقامات الكابانا بجانب بركة السباحة الموجودة  في الهواء الطلق و الاستجمام هناك بمياهه الرقراقة حيث يمكنكما الحصول على الانتعاش، ثم الانتقال الى مركز السبا الصحي لتجديد شباب الجسم والروح بواسطة برنامج تشارا Chara الاستشفائي الصحي. و لاتنسيا بالطبع التلذذ بأشهى المأكولات و تذوق مختلف الاطعمة و الأطباق التي يتم تحضيرها في مطاعم المنتجع بنكهات متوسطية  أصيلة مع استخدام مكونات و منتوجات المزارع المحلية .... كلها مقومات مثالية تجعل من رحلة شهر العسل في هذا المكان تجربة تستحق منكما عيشها و الاستمتاع بها.