منتجعات لشهر العسلبأجواء فائقة الرومانسية

سوف نشاركما فيما يلي على احدى اجمل وجهات شهر العسل في العالم  والتي تستحق منكما استكشافها سويا خلال رحلة العمر. اخترنا لكما منتجعات فاخرة في كل من بولينيزيا الفرنسية وكوستا ريكا واليونان، و هي اماكن رائعة تعمها اجواء من السكينة و الرومانسية ما يجعل منها الملاذ الامثل لكما للاسترخاء و الاستمتاع سويا، و قضاء لحظات مفعمة بالرومانسية و المغامرات الشيقة.

  • منتجع و سبا لو تاها ايلاند Le Taha’a Island، بولينيزيا الفرنسية :

مكان جميل للغاية سيمنحكما تجربة راقية تجمع بين اسلوب الحياة العصرية و بين اللمسات التقليدية الأصيلة. يقع المنتجع في جزيرة تفيض بجمال الطبيعة الخلابة ويضم بين مرافقه أجنحة رائعة و فلل عديدة يمكنكما الاحتيار من بينها بحسب الذوق و الرغبة.  سوف تجدا في هذا المكان هذا المكان ملاذا مثاليا للاستمتاع بجمال الطبيعة و سكينة الاجواء حيث التناغم و الانسجام بين المناظر الطبيعية الخلابة و الهدوء المحيط الرومانسي.  تحيط بالمكان مياه نقية رقراقة وحدائق المرجان الغنية حيث يمكنكما الاستمتاع بمشاهدة الحياة البحرية.  يمكنكما أن تنعما بلحظات رومانسية لاتنسى من خلال جلسة غذاء في جزيرة خاصة أوتناول العشاء تحت سماء تاهيتي الساحرة في حديقة المنتجع المبهرة بجمالها ... و غير ذلك الكثير من الافكار الرومانسية لتجربة مشهودة.

  • منتجع مزرعة البن فينكا روزا بلانكا Finca Rosa Blanca، كوستاريكا :

ستوفر لكما هذه الوجهة مجموعة متنوعة من الأنشطة الرائعة مثل الرحلات و الجولات السياحية لاستكشاف المعالم الثقافية، ومزارع البن العضوي، والبراكين ورياضة ركوب الانهار و الانزلاق بالحبل، ومشاهدة الطيور و غير ذلك الكثير من الجولات السياحية الاخرى التي تستهوي العرسان خلال شهر العسل. وسوف تكتشفا كذلك في هذا المنتجع أروع فنون الطبخ و التي يتم تقديمها بمراعاة لمختلف المتطلبات الصحية و الانظمة الغذائية الخاصة بالضيوف و النزلاء. يتميز المنتجع بديكور داخلي جميل و هندسة معمارية جذابة فضلا عن اساليب الترف و الرفاهية مما سيشعركما بالراحة التامة و زاد من جمال المكان و ثرائه كذلك تلك اللمسات الفنية التي تم اضفائها على كل الزوايا الجداريات حيث تم تزيينها بأعمال فنية اصيلة و قطع مصنوعة بواسطة الحرف المحلية التقليدية. كما تم تعزيز المرافق و الساحات بأحواض سباحة من نوع  Inifinity الضخم بإطلالات آسرة على مناظر الطبيعة الاستوائية، ونوافير وشلالات أضفت الكثير من الجمال على المكان.

  • فندق و منتجع ميكونوس غراند Mykonos Grand، اليونان :

يوفر المنتجع أنشطة رومانسية مثالية لقضاء شهر العسل إلى جانب علاجات السبا الاسترخائية مما يجعل من الرحلة تجربة متكاملة. يمكنكما استئجار إحدى مركبات ATV  للاستمتاع سويا بجولة تنزهية في ربوع الجزيرة بحبك واحدة وتأخذا معكما سلة معبأة بنا لذ و طاب من الاطعمة الخفيفة المجهزة على أيدي الطهاة في المنتجع. يمكنكما كذلك تناول وجبة عشاء رومانسية على ضوء الشموع على الشاطئ أو في خصوصية مريحة داخل غرفة النوم. و لاتنسيا الاستمتاع برحلة على متن القارب السريع نحو إحدى الشواطئ المنعزلة الهادئة. يمكنكما كذلك ممارسة اليوغا خلال الرحلة أو تمارين البيلاتيس للياقة و الرشاقة. و تتوفر بالمنتجع كذلك جلسات تصوير تستغرق ساعة يمكنكما من خلالها التقاط اروع اللحظات وسط مرافق المنتجع و جنباته لتبقى تلك اللحظات من اجمل ذكريات العمر.