اماكن لقضاء شهر عسل يحقق الاحلام

لقد سبق أن استعرضنا العديد من وجهات شهر العسل الرائعة في العالم التي تستحق من العرسان استكشافها، ولأن جمال العالم من حولنا لاينضب فلا يزال هناك المزيد من الاماكن المدهشة الأخرى التي تقدم لزوارها من العرسان أجواء شهر عسل خيالية تسحرهم و تحقق احلامهم.إليكما فيما يلي اقتراحات جديدة لأماكن شهر عسل فاتنة للغاية.

  • فندق Nihi Sumba Island، بالي اندونيسيا :

يعتبر هذا الفندق ملاذا مثاليا لأولئك العرسان الذي ينشدون أجواء المغامرات والاكتشافات. سيمكنكما هذا المكان الرائع من عيش تجربة غنية ومفعمة بالحيوية و خلق ذكريات رومانسية لاتنتسى فيما بينكما. يقدم الفندق برامج سياحية لشهر العسل و عروض خاصة ستجعلكما تستمتعان بمغامرات و تجارب مميزة تلبي تطلعاتكما و رغباتكما كافة. من هذه الانشطة يمكنكما الاستمتاع بالابحار والصيد وغيرها من الانشطة الاخرى إلى جانب خدمات الاسترخاء و الدلال في منتجع "سفاري سبا"، والجولات السياحية.لتناول الطعام تتوفر بالفندق مطاعم عديدة تقدم أشهى الاطعمة المجهزة بنكهات و منتوجات طازجة وعضوية من المزارع المحلية والمأكولات البحرية المعدة من أسماك الشواطئ المحلية.

  • فندق شوفال بلان رانديلي Cheval Blanc Randheli ، نونو اتول، حزر المالديف:

يتمتع هذا الفندق بجمال ساحر و إطلالات مبهرة تحيط به من كل جانب في الجزيرة حيث الطبيعة الخصبة الجميلة و النباتات الخضراء و البحيرات الزرقاء. و ينسجم جمال الطبيعة المحيطة لهذا المكان مع تصاميم الفندق العصرية الراقية مما يبعث على أقصى درجات الراحة و الاسترخاء. جاء الديكور الداخلي للفندق في غاية الاناقة استخدمت فيه مواد طبيعية مثل القش وخشب الخيزران وأصداف، والمرجان وغير ذلك من التجهيزات و المواد التي أضفت على المكان ككل مزيدا من الجمال و التناغم. يقدم الفندق لزواره من العرسان العديد من البرامج السياحية التي تستهويهم بما فيها الانشطة المائية المتنوعة والرحلات البحرية وجولات اليخوت، والتزلج على الماء، و ركوب الامواج والتجديف.و لاتنسيا بالطبع التنعم بلحظات من الاسترخاء و الدلال في مركز السبا الذي يقدم تشكيلة واسعة من علاجات العناية الصحية و التدليك.

  • فندق "ليتل نيل The Little Nell"، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية:

يمنح هذا الفندق لضيوفه من العرسان فرصة للاستمتاع بجمال مدينة اسبن وعيش تجربة مغامرات مثيرة وسط مرافق للاقامة من فئة خمس نجوم مع أرقى الخدمات السياحية التي تشمل رحلات منظمة و  أنشطة مسلية.  يمكنكما زيارة كافة الجبال الاربعة  المحيطة كما أن الفندق يمتلك مسارات خاصة للتزلج. ينظم الفندق انشطة عديدة ومغامرات مختلفة بحسب مواسم العام فهناك أنشطة خاصة لفصول الشتاء وأخرى للصيف وماعليكما سوى اختيار الموسم المثالي لكما للاستمتاع بمايتم توفيره من أنشطة و برامج. ولمضاعفة متعة الاقامة في المكان يوفر الفندق كافة  المرافق و وسائل الراحة والخدمات الخاصة بما فيها خدمات الطعام و المأكولات وغير ذلك من العروض المفاجئة التي تبعث على الفرح و السعادة و الرغبة في اكتشاف المزيد.