المصورة السعودية سارة محمد لـ "هي" : اسعى لتوثيق ليلة العمر بأجمل صور للعروسين

الاحترافية في تصوير الاعراس بأفكار مبتكرة ومتجددة والاستمتاع بتوثيق ليلة العمر بأجمل صور للعروسين، هو سر تميز مصورة الاعراس السعودية " سارة محمد " التي تميزت باسلوبها الاحترافي الذي جذب الكثير من العرايس للتعامل معها، واصبحت احدى اكثر الاسماء شعبية في مجال تصوير الاعراس في السعودية.

التقت "هي" مصورة الاعراس السعودية " سارة محمد "، للتعرف منها على مشوارها واسرار تميزها في مجال تصوير الاعراس، وكان لنا معها هذا الحوار الشيق.

حدثينا عن بدايتكِ مع عالم التصوير؟

بدأ شغفي بعالم التصوير كهواية منذ كنت طالبة في المرحلة الثانوية، ومارست هوايتي من خلال التقاطي للكثير من الصور لأشياء متنوعة ومختلفة، ووجدت ولله الحمد الدعم والتشجيع من قبل الأهل والأصدقاء، ما أثار بداخلي الحماس للتعمق في هذا المجال أكثر.

كيف تعلمتِ فنون وأسرار التصوير؟

هي في الأساس موهبة عملت على تطويرها وصقلها من خلال دورات التصوير المتنوعة والتعلم عن طريق بعض الكتب والمواقع الالكترونية، ولله الحمد تمكنت من التعرف والالمام بفنون واسرار عالم التصوير، والقدرة على الاحترافية فيه.

لماذا اخترتي الاحتراف في مجال تصوير الاعراس؟

هناك عدة اسباب لاختياري الاحتراف والتخصص في مجال تصوير الاعراس، فلقد جاء اختياري لهذا المجال بدعم من الاهل والاصدقاء، خاصة وانني كنت على ثقة بانني سأتمكن من الابداع في مجال تصوير الاعراس، فتوثيق ليلة العمر بأجمل صور للعروسين هو عمل ممتع. 

هل يعد مجال تصوير الاعراس هو المجال الأكثر صعوبة بالنسبة للمصورين والمصورات؟

بالطبع يعتبر مجال تصوير الاعراس مجال صعب، خاصة وأنه يتطلب بذل مجهود كبير للوصول إلى الاتقان والاخراج النهائي والذي يجب أن ينال اعجاب ورضى الجميع، وهو هدف صعب الوصول اليه دائما.

ماهي نصائحكِ للعرايس للحصول على اجمل صور زفاف؟

يجب أن تهتم العروس بمواعيد الاتفاق، وأن تكون حريصة على ترتيب كل مايخص التصوير بكافة تفاصيله، فعلى سبيل المثال يجب ألا يكون فستان العروس مبالغ في طوله حتى لا يظهر الأشخاص المحيطين بالعروس في صورها وقت الزفة، كما يجب ألا تتوتر العروس، وأن يكون العروسين متعاونين مع المصور أو المصورة وقت التصوير ما يساعد على التقاط صور اجمل وأكثر تميزا.

 من وجهة نظركِ.. ماهي مميزات المصورة الناجحة في مجال تصوير الاعراس؟

يجب أن تحرص المصورة على جودة الكاميرا ومعدات التصوير، وأن تحرص على تطوير نفسها باستمرار سواء من خلال التغذية البصرية أو الدورات المتنوعة وغيرها،  حتى وان كانت مصورة ناجحة فيجب ألا تقف عند نفس نقطة النجاح التي وصلتها، بل يجب أن تطور من نفسها حتى تصل إلى نجاح أكبر. 

ماهي طموحاتكِ المستقبلية ؟

طموحاتي كثيرة واتمنى تحقيقها باذن الله، ومن اهمها انشاء استديو خاص على مستوى متميز وهو ما اسعى إلى تحقيقه قريبا ان شاء الله، كما انني اسعى لكي أكون ناجحة في عملي وأن اطور من نفسي وعملي حتى يصل اسمي للجميع، وأكون عند حسن ظنهم دائما، وأن احدث بصمة خاصة في مجال تصوير الاعراس.

كلمة أخيرة..

اوجه كلمتي لكل شخص لديه هدف أو حلم يتمنى تحقيقه، بألا يتخلى عنه مهما كانت الظروف ومهما واجه من صعوبات، وأن يتسلح بالاصرار والمثابرة حتى يصل لما يرغب بتحقيقه، فليس هناك شيء مستحيل طالما امتلكنا الطاقة الايجابية التي تدفعنا في الوصول إلى اليوم الذي سنتمكن فيه من تحقيق احلامنا وطموحاتنا باذن الله.

وأخيرا .. أشكر مجلة " هي " على إتاحة هذه الفرصة لي عبر هذا اللقاء، وأتمنى لها المزيد من التوفيق والنجاح.

حساب المصورة السعودية سارة محمد @sara_wedding1