كيف تفاجئين عريسك بسهرة رومانسية لا ينساها

اللحظات السعيدة التي تجمع أي زوجين هي احدى الشروط لانجاح العلاقة الزوجية وبناء أسرة متماسكة وسوية. فالرجل يرغب دوما بأن يعيش اجمل اللحظات الرومانسية مع زوجته خصوصا في بداية المشوار معها، ومن هنا يجب على العروس ان تفاجئ عريسها باستمرار بسهرات رومانسية لا ينساها وتجعله يتشوق للمزيد منها.

"هي" تساعدك عزيزتي العروس في تنظيم سهرة رومانسية لا ينساها زوجك:

زيّني منزلك واستخدمي الاضاءة الخافتة

انت ما زلت عروسا جديدة، ولذلك فإن تنظيم هذه السهرة الرومانسية سيكون لها وقعها الخاص وتحضيرها سهل خصوصا انه لا يوجد اطفال في المنزل بعد. قومي اولا بتزيين المنزل باللون الاحمر خصوصا غرفة النوم، واستخدمي الاضاءة الخافتة، لاضفاء لمسة رومانسية على اجواء المنزل وتمنحيه جوا دافئا.

جهزي له حمام دافئ

ولا تنسي عزيزتي العروس ان تفاجئي عريسك بحمام منعش ودافئ في الوقت نفسه. فقبل وصوله الى المنزل بقليل اضيئي الشموع حول حوض الاستحمام، واملأي الحوض بالماء الساخن مع زيت عطري تحبين رائحته لتفوح منه واغلقي باب الحمام ليتفاجأ به عند فتحه.

اشتري له باقة ورود

باقة الورود لا بد منها في هذه الليلة المميزة لان للورود لغة وهي لغة الرومانسية وتكشف لعريسك ما تحمليه له في قلبك من حب واشواق.

 رسالة عاطفية

حمّلي باقة الورود رسالة تكتبيها بيدك وتعبرين فيها عن مدى اعجابك به وحبك له، وبوحي له فيها بمشاعرك نحوه.

طاولة العشاء ضرورية

وكل هذه اللمسات الرومانسية لا تكتمل من دون عشاء رومانسي، وفيه تحتاجين مثلا الى استبدال طاولة الطعام التي اعتدتما تناول وجباتكما عليها. واستبدلي المكان ايضا، وزيني الطاولة بالشموع والورود واللون الاحمر، واجعليها تضج بالدفء والرومانسية.

اجعلي اطلالتك ساحرة

لاكتمال مشهد المفاجأة، اهتمي باطلالتك عزيزتي العروس في هذه الليلة. واختاري تسريحة ناعمة وبسيطة ومكياج خفيف لكن مع الحرص على ابراز جمالك وسحرك. وبالنسبة الى الملابس اختاري اجملها، واكثرها اثارة، ليتفاجا بك عريسك عند دخول المنزل.

ماذا تفعلين بعد وصوله الى المنزل؟

حان موعد وصوله الى المنزل. استقبليه بابتسامة مفعمة بالانوثة واطربيه بكلامك الجميل. كل شيء سيذهله بالتأكيد، تفاعلي مع الموقف بكثير من الغنج والدلال، واسمعيه اجمل الكلام. لا مكان في هذه الليلة للاحاديث الروتينية، بل لكلام الحب واسترجاع الذكريات الجميلة التي مرت عليكما سويا. اشحني المكان بالجو العاطفي واستمتعي مع عريسك بهذه الليلة الرومانسية التي لن تتكرر.