مراكش المغربية تستقطب المشاهير لقضاء شهر العسل

يتمنى كل عروسين قضاء شهر عسل رومانسي مفعم بالرفاهية و مظاهر الترف بدءا من مكان الاقامة و مستوى مرافقها و خدماتها إلى جودة الأطعمة و المأكولات و غيرها من المقومات و المعايير التي ينشدونها، حتى أن الكثير منهم لايفكر في قيمة مصاريف هذه الرحلة إذ بوسعهم إنفاق الكثير من اجل الاستمتاع مع شريك العمر  في أولى الرحلات الزوجية بكل مظاهر الرفاهية و البذخ.

و قد غدت عاصمة النخيل مراكش في المغرب من اشهر الاماكن التي يقبل  عليها العرسان من كل انحاء العالم لاسيما الاغنياء منهم و المشاهير، حيث كانت وجهة شهر العسل المختارة من قبل الكثير من المشاهير أبرزهم الاعب ليونيل ميسي، والممثل الشهير جورج كلوني نجم ريال مدريد، كما انها الوجهة السياحية المفضلة لدى البرتغالي كريستيانو رونالدو وغيرهم العديد من مشاهير العالم.

تقع مدينة مراكش وسط المغرب و تمتد على مساحات تصل إلى قمم جبال الاطلس التي تغطيها الثلوج خلال مواسم الشتاء؛ و لدى هذه المدينة الحمراء الملقبة بمدينة البهجة الكثير مما يمكن تقديمه للعرسان من جمال الطبيعة و سحر الاجواء و اعتدالها و عذوبة المياه، فضلا عن فخامة الفنادق و المرافق السياحية حيث توفر العديد من خيارات الاقامة في فنادق ساحرة لامثيل لها.

تضم مراكش العديد من الفنادق الخيالية الفخمة، و تتميز كلها بطابع مغربي أصيل وتصاميم رائعة تحافظ على الهوية المغربية و المراكشية الفريدة من نوعها، وتحاكي تاريخ المدينة العريق و تواكب في ذات الوقت الفخامة العصرية الحديثة.

ندعوكما اليوم للتعرف على إحدى افخم فنادق مراكش التي تعد مثالية جدا لكل عروسين يرغبان في قضاء شهر عسل رومانسي وأسطوري إلى أبعد الحدود.

فندق "أمان جنة" منتجع الاحلام للعرسان :

يعتبر هذا الفندق واحة من النخيل وأشجار الزيتون تتخللها برك و احواض مائية وهو منتجع فخم للغاية يقع في مكان هادئ في مراكش بعيد عن الحشد و صخب المدينة و لايبعد عن وسط المدينة إلى بمسافة 15 دقيقة. يمتاز المنتجع بمطاعم فاخرة و عالية المستوى و هو عبارة عن مجموعة من الفلل و تتراوح أسعاره ما بين 1000 إلى 3500 دولار لليلة و يقصده نخبة من الاغنياء و المشاهير من جميع انحاء العالم. يضم الفندق مسبحا عملاقا إلى جانب المسابح الخاصة، و ملعب غولف رهيب 

فندق رويال منصور لتجربة استثنائية في مراكش:

يقع فندق رويال منصور مراكش على بعد كيلومترين من أشهر المعالم السياحية المراكشية مثل حدائق ماجوريل وقصر باهية، و لا يبعد عن مطار مراكش سوى بمسافة 15 دقيقة بالسيارة، كما أنه قريب من جامع الكتبية الشهير و ساحة جامع الفناء العتيقة حيث يقع على مسافة 5 دقائق فقط منهما. يتوفر الفندق على حمام سباحة خارجي وآخر داخلي كما يضم منتجعا صحيًا وسبا عصري مجهز بأحدث الوسائل و التجهيزات، و يمتاز بهو الفندق بديكور وتصاميم ممبهرة تعكس فخامته. ويعتبر هذا الفندق ايقونة المغرب المعمارية التي يروي من خلال جدرانها و أرضيتها و مرافقها و ديكوراتها البهية قصة فنون المعمار المغربي و عراقته و براعته  الفريدة، ليعكس بذلك الفنون المغربية العريقة و المرفوقة في ذات الوقت بأحدث التكنولوجيا حيث يكفي كبسة زر واحدة مثلا لإشعال المدفأة شتاء. و يوفر الفندق لزواره من الضيوف و العرسان الخصوصية المريحة كما يتحفهم بتقديم الشاي المغربي الاصيل مع الحلويات المغربية اللذيذة. و يعتبر الفندق وجهة مفضلة لدى النخبة و العديد من المشاهير و النحوم.

رفاهية الف ليلة و ليلة لشهر العسل في قصر "نماسكار" مراكش:

ما أن تطأ أقدامكما مدخل الفندق حتى تشعرا وكأنكما و صلتما إلى إحدى اماكن الف ليلة و ليلة أو بلد من بلاد العجائب لما يزهو به الفندق من جمال و بهاء و رفاهية المرافق و الاجواء. سيسمح لكما هذا الفندق بالاسترخاء وسط رفاهية يتناغم فيها الروح مع الجسد و تستلم فيها النفس للسلام و الهدوء. عند عبور أبواب القصر سوف تستقبلكما الاحواض و البرك المائية وحدائق أشجار النخيل و الزيتون والليمون والبرتقال، فتشعران وكأنكما في قصر من القصور المغربية الاندلسية حيث الاعمدة و القباب الذهبية المقوسة و النقوش و غيرها من معالم فنون المعمار المغربي الاندلسي التي تسر النظر و تبهر العقل بتميزها و فرادتها. فاز قصر ناماسكار بجائزة كأفضل فنادق أفريقيا و لاغرو في ذلك لما يوفره من مرافق و خدمات حيث يتكون من 3 قصور و10 فلل و18 غرفة، ويتميز بموقع رائع وسط النخيل في مساحة ممتدة على منطقة جبال و تلال الأطلس. ويعد هذا الفندق وجهة مفضلة لدى العديد من الازواج المشاهير من ضمنهم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو و الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي وزوجته و غيرها الكثير من كبار النجوم و المشاهير.