فنادق لشهر العسل كلها فخامة و رومانسية

هناك العديد من المواصفات التي يبحث عنها العرسان في أماكن شهر العسل العسل و المزايا التي ينشدونها في هذه الوجهات بهدف الحصول على تجربة عمر رائعة لانسى تلبي توقعاتهما و رغباتهما على اختلافها و تنوعها، و تتوافق في ذات الوقت مع الميزانية المتوفرة. ولكن تبقى الفخامة و الاجواء الرومانسية و روح المغامرة من المقومات الهامة التي ينشدها العرسان في وجهتهما المختارة لشهر العسل حتى يتمكنا سويا من قضاء لحظات جميلة و ينسجات ذكريات حلوة تطبع حياتهم الزوجية مدى الحياة.

اليوم، ندعوكما للاطلاع معنا على إحدى افضل الفنادق لشهر العسل في كل من المانيا و اثيوبيا و اسبانيا، يمكنكما وضعها في الحسبان عند التخطيط لرحلتكما المرتقبة بعد الزفاف.

  • فندق فيرمونت فيير جاهرشتين Fairmont Vier Jahreszeiten المانيا:

يشتهر هذا الفندق بكوه من افخم الفنادق الاوروبية المعروفة لما يمتاز به من طراز تقليدي ساحر في التصميم والأناقة الخالدة.  يمكنكما الاختيار من بين مختلف أنواع غرف النوم الأنيقة والأجنحة الفاخرة و المتميزة كلها بستايل مبتكر من حيث الأثاث و الديكور والمفروشات الفخمة و المتناسقة وفقا لافكار و طرق التصاميم العصرية الحديثة ما سضفي على أجواء الاقامة أناقة راقية و مدهشة. يمكنكما التلذذ بالاطباق التي تقدمها مطاعم الفندق بخيارات واسعة من المأكولات الشهية، و الحصول على الاسترخاء التام و الراحة القصوى في المنتجع الصحي وتجديد النشاط في مركز اللياقة البدنية و غيرها من الخدمات و المرافق التي تعزز الشعور بالانتعاش والراحة المترفة و الرفاهية.

  • فندق شيرلتون أديس Sheraton Addis ، اثيوبيا:

يعتبر هذا الفندق من وجهات شهر العسل الغنية التي ستنقلكما إلى عالم من التجارب الممتعة و المفعمة بروح الأصالة و الثراء السياحي لتجعل من رحلتكما مغامرة تنطبع في الذاكرة. يمكنكما الاختيار من بين مختلف أنواع أماكن الاقامة المتوفرة بما يتناسب مع احتياجاتكما و رغباتكما الخاصة و يحقق لكما كل المقومات المنشودة للحصول على الراحة و الاسترخاء.  ثمة نادي أكوا كلوب Aqua Club  يمكنكما استكشافه و التنعم في أرجائه بما يقدمه من خدمات الاستجمام و الاسترخاء و الانتعاش، إلى جانب مجموعة من الانشطة و البرامج السياحية والمرافق الترفيهية التي يمكنكما أن تقضيا فيها سويا لحظات من المرح و التسلية مثل أحواض السباحة المفتوحة على الهواء الطلق مزودة بتجهيزات الموسيقى تحت الماء، و كذا غرف الساونا و خدمات التدليك و حوض الجاكوزي و غيرها من المرافق و الخدمات الرائعة.

  • فندق كوتون هاوس Cotton House، برشلونة اسبانيا:

و في إسبانيا هناك هذا المكان الرومانسي الرائع الذي يعتبر بحق ملاذا مثاليا لشهر العسل و ذلك بفضل ما يمتاز به من أجواء رومانسية مريحة وهادئة. يقدم الفندق عروض مميزة لشهر العسل بباقات متنوعة  تشمل مثلا الاقامة في لليلة واحدة في إحدى غرف النوم Cotton  أو غرف النوم Cotton  المصرية أو في جناح من الاجنحة مع بوفيه الإفطار وعشاء لشخصين في مطعم باتوار Batuar،  كما يمكنكما الحصول على غرف نوم بتجهيزات رومانسية فريدة لحمام الغرفة و غير ذلك من المفاجآت التي يستقبل بها الفندق ضيوفه من العرسان.