حديقة نيوفوريست في إنجلترا لتجربة شهر عسل فريدة

شهر العسل هو رحلة العمر التي ترتبط دوما بحفل الزفاف فتأتي بعده لتتوجه بأجمل اللحظات و الاوقات التي لا طالما راودت احلام العروسين.

لاشك أن شهر العسل يبقى الفرصة الامثل لكل عروسين للحصول على الاسترخاء اللازم بعد الزفاف و استعادة النشاط و الحيوية و التنعم بكل مقومات العناية و الاهتمام التي يصبحان في امس الحاجة اليها بعد فترة مجهدة من التخطيط للزفاف و مراسيم الحفل و استقبال الضيوف و غير ذلك. وليس هناك من وجهة لشهر العسل افضل من مكان هادئ بعيدا عن ضجيج الحياة اليومية وصخب المدينة و حشدها.

حديقة نيوفوريست ملاذ رومانسي للعرسان:

تعد حديقة نيوفوريست في إنجلترا واحدة من افضل وجهات شهر العسل التي تمنح لزوارها من العرسان اروع الاجواء الرومانسية المليئة بالهدو و السكينة و الصفاء.

و لتجربة شهر عسل مميزة ومثيرة يمكن للعرسان التوجه الى منطقة بوليو ايستيت الشهيرة أو قضاء لحظات من المغامرات الشيقة في احدى مخيمات الاكواخ المتوفرة.بموقع مميز وسط الغابات و ما تضمه من احصنة ومهور ومهرات،وماشية، تعتبر هذه المخيمات من الاماكن الرائعة لكل عروسين لقضاء رحلة العمر وسط بيئة ريفية منعشة وحقول من الشجيرات ومزارع عشبية شاسعة تعنى بالماشية و بعلفها اليومي، ما يجعل منها الملاذ المثالي للحصول على الراحة والاسترخاء خلال شهر العسل.

انشطة و برامج سياحية تستهوي العرسان :

توفر نيو فوريست للعرسان بيئة رائعة للاسترخاء وقضاء عطلة رومانسية بامتياز ينعمان فيها سويا بكل لحظة من لحظاتها الجميلة. كما تمنحهما فرصة للتمتع بمجموعة واسعة من البرامج السياحية و الأنشطة المسلية التي تستهويهما.

يمكن للعرسان الاستمتاع بالمشي في جنبات نيو فوريست لعيش تجربة كلها رومانسية و صفاء حيث المناظر الطبيعية الرائعة، و اجواء الحياة البرية المنعشة. و من بين الانشطة الممتعة الأخرى هناك ايضا ركوب الخيل والرياضات المائية التي ستجعل من شهر العسل رحلة شيقة و ممتعة الى ابعد الحدود .

خيارات عديدة للاقامة خلال شهر العسل :

تضم نيوفوريست العديد من الاكواخ الرومانسية للاقامة خلال شهر العسل، والتي تعد مثالية جدا لقضاء اسعد اللحظات و نسج اجمل الذكريات. ويمكن لعرسان الاختيار من بين تشكيلة واسعة من اصناف المأكولات الشهية وأنواع الأطعمة اللذيذة المختلفة المجهزة من فواكه وخضروات طازجة.  و هناك العديد من المطاعم المتوفرة التي تقدم لضيوفها من العرسان اشهى الوجبات وسط مرافق واجواء رومانسية تعزز الترابط العاطفي فيما بينهما، وتجعل من تناول الطعام تجربة رومانسية حقيقية وممتعة.