شهر العسل في الامارات و أروع لحظات العمر

إذا كنتم تنويان قضاء شهر العسل في الامارات فلتكونا على يقين بأنها فكرة رائعة و خيارا صائبا. فالامارات لديها الكثير مما يمكن تقديمه للعرسان من عروض شهر عسل و خدمات التدليل و الرفاهية و الانشطة الشيقة التي تزيد من متعة الرحلة و بهجتها.

تعرف دولة الامارات العربية تطورا كبيرا و نموا سريعا يبدو واضحا في كل القاطاعات بها فيها السياحة و الترفيه، حيث تنبض جل مدن الامارات لاسيما دبي و ابوظبي بالحيوية و الرفاهية و تمتلك العديد من الأماكن والوجهات التي يمكنكما قضاء اجمل الاوقات بها خلال شهر عسلكما.

فنادق فخمة و أروع عروض شهر العسل :

لن تحتارا أبدا في ايجاد المكان المقالي للاقامة فأغلب فنادق الامارات تعد من بين الفنادق الافخم على مستوى العالم وتمتاز بجودة خدماتها و ما تقدمه من عروض مثيرة لاسيما عروض شهر العسل التي يتم تقديمها للمتزوجين الجدد بأروع الباقات الشاملة للانشطة و الاقامة و المفاجآت الخاصة. من بين فنادق الامارات الفخمة الكثيرة نذكر "برج العرب" و "اتلانتيس" في دبي و كذا فندق "قصر الامارات" في ابوظبي و غير ها الكثير من الفنادق الفخمة و المنتجعات السياحية الرائعة التي يسهل العثور عليها و الحجز فيها سواء في دبي أو ابوظبي أو  باقي الامارات الاخرى مثل راس الخيمة و الشارقة و غيرها. و تحرص معظم الفنادق على توفير أرقى المرافق و الخدمات لزوارها من الضيوف و العرسان ويشمل ذلك تقديم خدمات التدليل و العناية الصحية في أرقى مرافق الاسترخاء و كذا تقديم أشهى اصناف المأكولات العالمية في أفخم المطاعم و غيرها الكثير من الخدمات و سائل الراحة المترفة التي تعد الأرقى في مجال الضيافة الفاخرة.

وجهات سياحية عديدة لقضاء اجمل اللحظات:

في كل مرة تطلعنا الامارات على معلمة معمارية أو سياحية جديدة لتبهرنا بما تطرحه من جديد في عالم الرفاهية و الترفيه. وتضم الامارات حاليا العديد من الوجهات الرائعة التي تعد من افضل الاماكن خاصة بالنسبة للعرسان لقضاء اجمل الاوقات سويا. ومن اجمل الوجهات توجد في دبي حديقة "وايلد وادي" للألعاب المائية و التي تعد واحدة من اشهر الحدائق المائية و أروعها من حيث المنزلقات المائية و المواج الاصطناعية و غير ذلك. و في دبي ايضا هناك حديقة "ميركل غاردن" للزهور تلقب بالحديقة المعجزة حيث تزهو بجمال بديع للغاية و تصاميم دقيقة للزهور تبهر كل من شاهدها حيث تضم 45 مليون زهرة و 30 نوعا من الازهار الملونة. ثمة كذلك العديد من دور السينما المتطورة و المتميزة بمستواها الرفيع، إلى جانب العديد من مراكز التسوق الفخمة التي تعد الاضخم على صعيد العالم مثل "دبي مول" الموجود قرب برج "خليفة" اطول برج في العالم.

انشطة و برامج سياحية لشهر العسل لاحصر لها:

و مايزيد من متعة شهر العسل في الامارات هو توفر العديد من الانشطة و الفعاليات و البرامج السياحية التي تضفي على الرحلة الكثير من البهجة و المرح و التسلية. يمكن للعرسان الذهاب في رحلات سفاري لاستكشاف جمال الصحراء و سحر البداوة و الاستماع بأنشطة تشمل ركوب الخيل و الجمال و التزلج على الصحراء و الصيد و غيرها. و لمشاهدة مناظر اواحات النخيل الخضراء و مناظر الصحراء الساحرة وسط أجواء من الفخامة و الترف، يمكن الحجز في إحدى المنتجعات الصحراوية الموجودة في عدد من مدن الامارات و التي تمتاز بتوفير ارقى المرافق و الخدمات و اجواء الخصوصية المريحة مع تقديم أفضل العروض الخاصة. و لتتويج رحلة شهر العسل بتجربة خارجة عن المألوف يمكن للعرسان من عشاق المغامرات القفز بالمظلات فوق ساحل دبي لمشاهدة مناظر دبي من الاعلى والذي يعد من بين أكثر المناظر الجوية جمالا و سحرا في العالم.