اروع جزر شهر العسل في الفلبين

تحتاج رحلة شهر العسل إلى تخطيط مثالي و موفق بحيث يلبي تطلعات العرسان بما يتناسب مع شخصياتهم وميولاتهم. وإذا كان العروسان من عشاق الشواطئ ويجدون السعادة في اجوائها الساحرة فإن الفلبين هي أفضل مكان لهما لقضاء رحلة العمر التي ستحقق كل احلامهم بعد طول انتظار.

قد لا تخطر الفلبين على بال البعض عند التفكير في وجهات شهر العسل المثالية و ذلك بسبب بعدها غير أن توفر رحلات  الطيران المتجهة إلى مانيلا تجعل الامر يسيرا. الفلبين هي عبارة عن مجموعة من الجزر الرومانسية الحالمة و تعتبر مانيلا من أشهر مدنها و مركزا حيويا للتسوق وتناول الطعام حيث العديد من المطاعم التي تقدم قوائم مختلفة ومتنوعة من الاطعمة و المأكولات.

بالاوان مقصد العرسان :

من مانيلا، يمكن للعرسان التوجه إلى إحدى أكثر الجزر شهرة في البلد و هي جزيرة بالاوان. وتعد هذه الجزيرة من أشهر الوجهات السياحية التي يقصدها العرسان لقضاء شهر العسل إذ تم تصنيفها إلى جانب جزيرة كورون ضمن أجمل الجزر في العالم. يمكن للعرسان الاستمتاع في الجزيرة بجمال الطبيعة الخلابة والشواطئ الرملية البيضاء و مناظر مياه البحر الفيروزية و كل صور الطبيعة المبهرة التي يمكن للعرسان مشاهدتها والتنعم بأجوائها المنعشة.

شهر العسل في كورون لرومانسية لامتناهية :

و تتمتع جزيرة كورون المحاطة بالبحر هي الاخرى بالكثير من الجمال و مكنونات الطبيعة الخلابة بما في ذلك البحيرات والحدائق المرجانية وال شواطئ الثلجية. ببساطة جمال الطبيعة في هذه الجزيرة يفوق الخيال ويعتبر من أجمل ما يمكن أن تراه العين و تبتهج به الروح. ولاشك ان العروسين سيجدان في أرضها كل المناظر و الاجواء الرومانسية التي ستضفي على رحلة شهر العسل متعة لاتضاهى بطابع خاص و مميز.

ويقدم منتجع و سبا Two Seasons Coron Island عروض شهر عسل خاصة للعرسان تشمل الارشاد السياحي لمساعدتهم على استكشاف المكان و خدمات سبا و رحلات الكاياك على متن قوارب شفافة تمكنهم من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية فوق وتحت سطح مياه البحر.

وتضم بالاوان كذلك النيدو El Nido  وهي مجموعة جزر تقع في الجزء الشمالي منها، إضافة إلى بويرتو برينسيسا Puerto Princesa  المدينة السياحية الرائعة التي تجذب إليها السياح و العرسان من كل مكان ... كلها اماكن تصنف بالاوان حقا ضمن أكثر اماكن شهر العسل رومانسية.