وجهات شهر العسل لتجربة تنطبع في الذاكرة

سوف نطلعكما فيما يلي على المزيد من وجهات شهر العسل الرائعة التي تساعدكما على ايجاد أفضل الاجواء التي تلبي كافة احتياجاتكما و رغباتكما و على الاستمتاع بأجمل لحظات العمر و نسج ذكريات لاتنسى. إليكما إحدى أروع الاماكن لقضاء شهر عسل ينطبع في الذاكرة.

  • فندق نادي غرايس باي Grace Bay Club، جزر تركس وكايكوس :

يعتبر هذا الفندق المكان الافضل لعيش تجربة كاريبية بامتياز خلال شهر العسل سوف تنال اعجابكما بكل تأكيد. يوفر الفندق أجنحة فاخرة للإقامة و كلها ممتازة حيث تتميز بفساحتها وأناقة مرافقها وروعة أجوائها التي ستبعث لديكما مشاعر الرومانسية المثالية.بإمكانكما الاستمتاع بممارسة العديد من الانشطة السياحية التي يوفرها الفندق وتشمل أنشطة الرياضات المائية مثل الغطس والإبحار، وركوب الأمواج، والتجديف بزوارق الكاياك. وبالإضافة إلى ذلك يمكنكما أيضا لعب التنس أو الغولف و الاستمتاع بركوب الخيل و غير ذلك الكثير من الانشطة و البرامج السياحية المسلية.

  • فندق كاسل هيل اين Castle Hill Inn، رود آيلاند، الولايات المتحدة الامريكية:

يعرف هذا المكان بكونه ملاذ ساحلي رائع و جنة شاطئية على الارض وذلك بفضل تميز موقعه و روعة إطلالته على خليج ناراغانسيت (Narragansett) حيث يمنح لضيوفه مناظر بانورامية و إطلالات ساحرة لانظير لها على المحيط.  يمكنكما أن تختارا الاقامة في إحدى غرف النوم راقية أو إحدى الاقامات الشاطئية المصممة على شكل أكواخ (cottages) حيث يمكنكما الاستمتاع بتناول وجبات الافطار المجانية و شاي مابعد الظهر و المداخل الخاصة المؤدية إلى الشاطئ خاص. وفضلا عن ذلك كله يضم الفندق مجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم مالذ و طاب من الاطعمة الشهية، إلى جانب مركز للسبل سيدللكما بخدماته الاسترخائية التي تبعث على الانتعاش و تجديد الحيوية و النشاط وغير ذلك من المرافق و و سائل الراحة وخدمات الرفاهية الالمحدودة.

  • فندق وان اند اونلي لو سان جيغان One&Only Le Saint Geran، موريشيوس :

إن كان شهر عسلكما سيأتي بعد نهاية هذا العام فإنه بدون شك يستحق منكما الانتظار لحين اعادة افتتاح فندق One&Only Le Saint Geran  مرة أخرى بحلته الجديدة بعد اعمال التجديد، ليأتي بتصاميم عصرية جديدة و ديكور داخلي مستوحى من الاجواء الشاطئية المحيطة به مما سيجعل من إقامتكما تجربة استجمامية أكثر من رائعة. سيعمل هذا المكان كذلك على تطوير برامج سياحية و مرافق و وسائل حديثة خاصة لتوفير مختلف الانشطة الرياضية ومطاعم متنوعة تمكنكما من الانغماس في عالم النكهات المختلفة و أقدامكما فوق الرمال، و الكثير من المرافق و الانشطة و الخدمات التي يمكنكما استكشافها سويا خلال شهر العسل في هذا المكان الشاطئي الجميل.