منتجعات لشهر العسل لعيش اسلوب حياة مختلف

يتوقع كل عروسين الحصول على الكثير من الاشياء الجميلة و الممتعة خلال شهر العسل، و قضاء تجربة سعيدة و مثالية. لذلك نجدهما يبذلان الكثير من الجهد في البحث للعثور على وجهة تلبي تطلعاتهما و تضمن لهما إقامة سعيدة خلال رحلة العمر. ونحن بدورنا في "هي" نحاول ان نساعد العرسان من خلال إطلاعهم على عدد من الاماكن المختارة التي يمكنكهما إدراجها ضمن قئمة الوجهات مما سيضمن لهما تخطيطا ناجحا و موفقا لرحلة العمر.

وقد جئنا لكما اليوم بثلاثة من المنتجعات الفاخرة لقضاء شهر العسل في كل من اليونان و الموزنبيق و نيكاراغوا.

  • منتجع بيريفولاس لايفستايل هاوسز Perivolas LifeStyle Houses، اليونان:

سيمنحكما هذا الفندق الرائع بيئة رائعة لقضاء شهر العسل في اليونان، حيث ستعيشان أسلوب حياة بسيط و جذاب للغاية وسط جزيرة هادئة بمرافق غاية في الأناقة و أجواء مفعمة السكينة. في جزيرة التي كانت بسيطة ومريحة وأنيقة جداً. سوف يشدكما التمازج الجميل و المتناغم فيما بين رفاهية المرافق وبين روعة المناظر الطبيعية الخلابة التي تحبس الأنفاس، إضافة إلى فنون العمارة الجميلة التي تميز تصاميم المكان وكرم الضيافة. يمكنكما الاستمتاع بتناول العديد من أصناف المأكولات الممتازة، قضاء لحظات من الاثارة و المغامرة بالتنزه على متن القارب و التجول في انجاء الجزيرة تنسجان خلالها سويا ذكريات تنظع في الذاكرة.

  • منتجع جزيرة أند بيوند بينغويرا  &Beyond Benguerra Island، موزمبيق :

يعتبر هذا المنتجع بمثابة جنة فوق ارض الموزنبيق، حيث يمكن للعرسان الاسترخاء والاستمتاع بشهر عسل فاخر على الشاطئ وسط سكون أجوائه الهادئة.سوف تعشقان شواطئه النقية وماتزخر به من شعاب مرجانية كثيفة وأروع الفضائات لممارسة السباحة و الغطس و غيرها من الانشطة المائية و البحرية المثيرة. و من البرامج السياحية لشهر العسل يمكنكما كذلك الغوص لاستكشاف عوالم عمق البحر و الصيد و ركوب الخيل، و الابحار على متن المراكب الشراعية التقليدية، و رحلات التنزه الرومانسية وغيرها المزيد من مغامرات الاستكشاف.

  • منتجع موكول Mukul، نيكاراغوا :

يستحق هذا المكان السري الجميل منكما زيارته خلال شهر العسل و استكشاف جماله المكنون الجمال الذي يجعل منه واحدا من المنتجعات الرائعة في العالم. بإمكانكما زيارة الشواطئ الموجودة على مقبرة من المنتجع و التنزه حول القرى والبلدات المجاورة. تلذذا بأصناف الأطعمة التي تقدمها مطاعم المكان بنكهات محلية أصيلة، كما يمكنكما ركوب طائرة هليكوبتر في جولات قصيرة فوق سماء الجزيرة الجميلة و أرض البحيرات و البراكين الرائعة. كما يقدم المنتجع لزواره من العرسان مزيدا من الانشطة المتنوعة التي بإمكانكما تجربتها خلال رحلة العمر و تشمل ركوب الامواج و الكاياك والتجديف على الالواح والغطس، والصيد، والتنزه مشيا على الاقدام لمسافات طويلة، وركوب الدراجات، والتنس، والرماية، و مشاهدة السلاحف و غيرها الكثير من الانشطة المسلية التي يمكنكما الاستمتاع بممارستها.