شهر العسل في غابات الامازون مغامرة لامثيل لها

بعد حفل الزفاف يحين وقت تحقيق حلم شهر العسل و عيش تجربة خارجة عن المألوف بأسلوب حياة مختلف عن الحياة اليومية والاجواء الاعتيادية. و لهذا الغرض يفضل وضع خطة مميزة لرحلة العمر واختيار إحدى الأماكن الغريبة لقضائها بأسلوب يترك أثرا كبيرا لدى العرسان.

نقترح عليكما غابات الأمازون المطيرة كإحدى الوجهات المفعمة برومانسية خاصة وأجواء من المغامرة اللامحدودة.

تعج غابات الأمازون المطيرة بالأماكن الطبيعية الجميلة التي تحول أوقات شهر العسل إلى لحظات لاتنسى من الرومانسية و المغامرات اللامحدودة بدءا من شروق شمس الامازون التي تحبس الانفاس إلى الليالي الساحرة والمنظر الآسر لسمائها المتلألئة بالنجوم. تم تصنيف منطقة الأمازون كواحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة في عالم الطبيعة، و بالنسبة للعرسان الذين ينشدون جمال الطبيعة و مناظرها الخلابة لقضاء شهر العسل، فإن غابات الأمازون المطيرة تعد القبلة المثالية التي تكشف لزوارها عن جمال مكنون و كنوز طبيعية ساحرة.

يوفر فندق "تريهاوس لودج Treehouse Lodge" إقامات فاخرة لشهر العسل، حيث يمكنكما الاستمتاع بأروع المناظر الطبيعية المثيرة لغابات الأمازون في بيرو و أنتما تسكنان وسط مرافق البنغالو الفخمة ذات الطابق الواحد التي تشكل ملاذا رومانسيا وسط الغابات المطيرة. هناك العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكنكما ممارستها سويا لتمنحكما سعادة قصوى و تجارب مثيرة ولحظات من التقارب و الانسجام ستخلد في ذاكرتكما مدى الحياة.

ليس هناك مجال للشعور بالملل وسط هذه الغابات المليئة بالمغامرات التي تبدا منذ شروق الشمس و لاتنتهي مع غروبها مما سيجعل من شهر العسل تجربة مشهودة و رائعة بكل المقاييس. من شروق الشمس حتى الغروب. في الصباح يمكنكما قضاء أجمل الوقات في مشاهدة الطيور ولحظات من المرح أثناء صيد الاسماك أوالتجديف أو الذهاب في رحلات التنزه في الغابة الرحلات وزيارة مركز مجتمع الأمازون.

يعد تناول الطعام في غابات الامازون المطيرة تجربة أخرى من التجارب الرائعة التي ستبحر بكما في عالم المذاق و النكهات اللذيذة و تتحفكما بما تقدمه من أصناف المأكولات المتنوعة. هناك شركة لرحلات الكروز البحرية تقدم تشكيلة واسعة من الاطباق والأطعمة الشهية وتسمى "كروز دلفين الأمازون Delfin Amazon Cruise"، وتعتز بتقديم  خيارات واسعة و متنوعة من المأكولات لضيوفها من السياح والعرسان. تأتي طولات الطعام مزينة بأسلوب جميل ويتم تغيير الديكور و الزينة عند كل وجبة. كما يتم تقديم الطعام وفقا لطلبات العرسان و الازواج وبما يلبي رغباتهم سواء من خلال تجهيز وجبات العشاء على ضوء الشموع او إرسالها إلى جناح العرسان لتناول الوجبة في خصوصية مريحة.

لاشك أن شهر العسل في الأمازون تجربة عمر مثيرة مكسوة بطابع الرومانسية والمغامرة الجريئة في ذات الوقت، و قضاء ليالي في فندق مثل Treehouse Lodge سيمنح للعرسان لحظات مفعمة بروح الجرأة و إحساس الشجاعة والانطلاق مما سيساعدهما على التخلص بسهولة من أية آثار للقلق و التوتر التي عادة ما تخلفها حفلات الزفاف المرهقة.