كيف تخططين لرحلة شهر عسل ناجحة؟

كل لحظة في رحلة شهر العسل سيكون لها وقعها البالغ في قلب العروسين وستنحفر في ذاكرتهما لانها الايام الاولى التي سيقضيها العروسان الجديدان مع بعضهما البعض من دون رقيب، وفيها سيجتمع قلبين انتظرا طويلا هذه اللحظات.

ومن هنا يُصبح التخطيط لرحلة شهر عسل ناجحة من اهم الاولويات بالنسبة لكل عروسين حتى يستطيعان استغلال هذه اللحظات والايام بأحسن ما يكون.

وتذكري عزيزتي العروس ان رحلة شهر العسل لا تعني ابدا ان تُخططا لقضاء شهر كامل، بل يمكن اختصار هذه الرحلة بأسابيع او حتى ايام، لكن المهم ان تحولاها الى اجمل لحظات العمر التي لا تُنسى فخططا لها بطريقة مدروسة لاستغلال كل ثوانيها في قضاء اول واجمل تجربة سوياً.

"هي" تساعدك عزيزتي العروس من اجل التخطيط لرحلة شهر عسل ناجحة:

هكذا تختارين المكان المقصود

اول سؤال يجب ان يطرحه العروسان على نفسيهما ما هو المكان المفضل لهما لقضاء شهر العسل؟ الاجابة تحددها مدة الرحلة. فإذا كانت الرحلة طويلة فلا بأس من اختيار مكان جميل وبعيد، ولكن في حال كانت الرحلة قصيرة فننصحك عزيزتي العروس باختيار مكان قريب حتى لا يضيع وقتكما في الطائرات والمطارات، مما ينعكس عليكما تعباً جسدياً لم تتخلصا بعد منه جراء اشهر التجهيز لحفل الزفاف. واذا كان العروسان من محبي المناطق البحرية فاختارا مدنا تتمتع بشواطئها الخلابة، اما بالنسبة لمحبي الارياف والجبال فهناك الكثير من البلدان التي تلبي طموحهما وما على العروسين سوى الاستفادة من النت او من مكاتب السياحة والسفر للحصول على المعلومات التي يريدانها.

انتبهي الى ضرورة عدم حمل اغراض كثيرة

من الامور التي قد تُزعج العروسان خلال الرحلة هي اصطحابهما للكثير من الاغراض التي تفوق حاجتهما لها. فالاكثار من حمل الحقائب والاغراض سيضغط على العروسين وسيعيق خفة حركتهما نوعا ما، ناهيك عما سيتسبب لك ذلك عزيزتي العروس من اجهاد في توضيب الاغراض كلما اردت الانتقال الى فندق اخر. لذلك جربا ان لا تحملا معكما الا حاجاتكما الضرورية لهذه الرحلة لتكون اكثر سهولة.

احصرا الرحلة في فنادق محدودة

تعدد الفنادق سواء في الرحلة القصيرة او الطويلة سيكون امر متعب جدا بالنسبة الى العروسين. لذلك ننصحك عزيزتي العروس ان لا تنوعا كثيرا في الفنادق واكتفيا خلال الرحلة بثلاث فنادق كأقصى حد، حتى لا تجدان نفسيكما تحت عبء نفسي انتما بالغنى عنه. ولذلك اختاري افخم الفنادق التي تستطيع ان تؤمن لكما النشاطات المميزة والرفاهية المنشودة طيلة مدة الرحلة.

احجزا غرف مميزة تليق بتميز المناسبة

وبما ان المناسبة جدا مميزة وستكون من اروع الذكريات التي ستخلدانها، فما رأيك عزيزتي العروس ان تحجزا افخم الغرف المتواجدة في الفندق؟ فالغرف المميزة تستطيع ان تزيد من روعة الرحلة لأنها ستمنحكما خدمات مميزة واضافية وستكون اكثر راحة من الجانب النفسي. فدللا نفسيكما في هذا الجانب.

لا تفوتا فرصة ممارسة هواياتكما المفضلة

جميل ان يتخلل رحلة شهر العسل ممارسة الكثير من هواياتكما المفضلة وانشطتكما التي تحبانها وتجعلانها تضج بالاحداث والتجارب الفريدة. فهذه الرحلة ستتيح لكما الابتعاد قليلا عن المسؤوليات والهموم وقد لا تتكرر مرة اخرى بنفس الظروف، فاستغلاها جيدا وعيشا مغامرات لم تقوما بها من قبل، وزورا أي مكان تجدانه غريبا وغير مألوف بالنسبة لكما لانه سيزيد من متعة اللحظات.