تواريخ مهمة للعروس احتفلي بها مع عريسك

التواريخ المميزة تُلاقي اهتماما خاصا لدى الكثيرين، وبالنسبة الى العروسين فان لها خصوصية مميزة كونها مناسبة تقرّب بينهما اكثر، وتوثق هذه اللحظات السعيدة. وستجدين عزيزتي العروس الكثير من هذه التواريخ للاحتفال بها مع عريسك، تبدأ بأعياد الميلاد ولا تنتهي عند الاعياد الدينية والمناسبات العاطفية.

"هي" تعرفك على اهم هذه التواريخ التي يجب ان تحتفلي بها مع عريسك دائما:

اعياد الميلاد مناسبة رومانسية

جميل ان يحتفل كل من العروسين بتاريخ ميلاد شريكه، الذي ابصر فيه النور. فالاحتفال بذكرى عيد ميلاد الحبيب ستكون مناسبة تحمل الكثير من المتعة والفرح والتقارب بين الطرفين، خصوصا اذا تم تحضير المفاجآت السعيدة التي لا تُنسى للشريك، من الهدايا وطريقة الاحتفال. فلا تفوتي عزيزتي العروس فرصة الاحتفال بهذه المناسبة. 

عيد الحب يحمل الكثير من العواطف

رغم ان الحب لا يختصره يوم واحد، ولكن تبقى مناسبته رائعة للتعبير بطريقة خاصة عن الحب بين العروسين. فتاريخ 14 شباط يجب ان يشكل لكل عروسين يوما لقضائه سويا في اجواء رومانسية مفعمة بالحب، ومليئة بالمفاجآت الجميلة التي لا تُنسى.

ذكرى الخطوبة يوم لا يُنسى

من المؤكد ان تاريخ ذكرى خطوبتك هو يوم لا يُنسى بالنسبة لك عزيزتي العروس خصوصا انه في مثل هذا اليوم ارتديت دبلة الخطوبة لاول مرة في يدك، وبدأت رسم مشوار حياتك مع شريك اختارك بين كل الفتيات. لذلك جميل ان تحتفلي به مع شريكك كل عام كونه اليوم الذي شهد اول خطوة رسمية للارتباط معاً الى الابد. فاجعليه دائما مفعما بالمفاجآت الجميلة.

ذكرى الزواج احتفال ابدي

اما بالنسبة الى ذكرى زواجكما فلها طعم اخر بالتأكيد لانها شكلت بالنسبة لك تاريخ فاصل في حياتك، ومعها انتقلت للعيش الى جانب عريسك الذي ارتبطت معه برابط المودة والحب. الاحتفال بهذه الذكرى يجب ان يكون ابدياً، وفي كل عام جددي عرسك مع زوجك بطريقة مصغرة، واستعيدي معه ذكريات ذلك اليوم المفصلي، واحتفلي به بطريقة خاصة.

اول لقاء تعارف.. لحظة محفورة في الذاكرة

من المؤكد ان اول لقاء تعارف جمعك بعريسك، سيكون لحظة فارقة في حياتك ومحفوراً في ذاكرتك ولن تنسيه ابدا. لحظة جميلة، والاجمل ان تجدديها كل عام واذا استطعت ان تحتفلي بها في المكان الذي جمعك به اول مرة سيكون الامر رائع. المهم ان تحتفلي بها وتستعيدي لحظاتها في كل عام.

الاحتفال بعيدي الفطر والاضحى المبارك

الاعياد الدينية مناسبة عامة يحتفل بها الاهل والاصحاب، ولكن بالنسبة الى العروسين يجب ان تتخذ طابعا خاصا ويحوّلاها الى مناسبة للخروج سويا والتقاط اجمل الصور معاً، والتخطيط للقيام بأكثر من نشاط وجعل اجازتها مليئة بالنشاطات المشتركة والمشاوير الخاصة التي تزيد العلاقة متانة وتشحنها عاطفيا، وتجعل كل طرف يتشوق لهذه المناسبة مرة اخرى.

كانت هذه ابرز التواريخ المهمة للعروس فاحتفلي بها مع عريسك عزيزتي واستمتعي بعلاقة رومانسية مع الشريك.