أفخم الفنادق لقضاء شهر العسل في تايلاند

نحاول دائما في "هي" إيجاد افضل اماكن شهر العسل و العثور على بعض الوجهات الرائعة المثالية للعرسان الذين ينشدون تجربة شهر عسل مميزة تنطبع في ذاكرتكما مدى العمر. و اليوم نسوق إليكما فنادق فاخرة اخترناها لكما علكما تجدا ضمنها ما يلبي تطلعاتكما إذا قررتكما قضاء شهر العسل في تايلاند.

  • مغامرات شهر العسل في فندق ذو ساروجين The Sarojin ، تايلاند:

يدعوكما هذا المكان للاستمتاع بالعديد من فرص المغامرة و الاستكشاف فضلا عن التنعم بجمال الطبيعة المحيطة التي تنعش الروح و تجدد في النفس النشاط و الحيوية. يمكنكما الاستمتاع سويا بلحظات من الاثارة والمغامرة من خلال ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية المسلية مثل رحلات الغوص والغطس و الرحلات البحرية وقت غروب الشمس على متن يخوت خاصة. كما سوف تستهويكما كذلك جولات التجديف بالقوارب و رحلات المانغروف البحرية لزيارة الكهف و الصيد في البحيرة و ركوب الفيل و السباحة و رحلات تنزهية في الغابة وركوب الدراجات الجبلية، وتسلق الصخور، والاستحمام في الينابيع الساخنة، إضافة إلى مشاهدة الطيور والحياة البرية وغير ذلك الكثير مما سيضفي على رحلة شهر عسلكما الكثير من المتعة والمرح.  وعلاوة على ذلك كله فإن الفندق يقدم للعرسان عروض شهر عسل خاصة مما سيمكنكما من الاستفادة من مزايا خاصة و فريدة.

  • تجربة متكاملة لشهر العسل في فندق دو دهارا دهيفي The Dhara Dhevi، تشيانغ ماي:

تم تصميم هذا الفندق الفخم بطراز رائع و فريد من نوعه تجسدت فيه فنون العمارة التي ميزت الفترة التاريخية لمملكة "لانا Lanna" و طابعها الثقافي. يوفر المكان لزواره من العرسان مرافق اقامة فاخرة وفسيحة مزودة بأحدث وسائل الراحة العصرية و أرقى التجهيزات و الأثاث و الديكور.  يمكنكما الاستمتاع بممارسة العديد من الانشطة في إطار مجموعة متنوعة من البرامج السياحية التي يوفرها الفندق لشهر  العسل في عديد من المرافق التي تشمل قرية الفنون والحرف و أكاديمية الطهي، وقرية التسوق، ومركز الصحة واللياقة البدنية ... وكلها برامج و انشطة مثيرة بإمكانكما ان تختارا منها ما يستهويكما للاستمتاع سويا بأجمل لحظات العمر. وللذواقة من العرسان هناك العديد من المطاعم التي تقدم مختلف الأطباق و أصناف المأكولات الشهية ستكتشفان من خلالها ألذ النكهات وأنواع فنون الطهي، و هناك ايضا غير ذلك الكثير من المرافق الاخرى التي ستزودكما بكل المقومات المنشودة للراحة و الاسترخاء خلال شهر العسل.

  • أجواء الفخامة لشهر العسل في فندق ذو سوكوتاي The Sukhothai، بانكوك:

يتميز هذا الفندق بتصاميم جذابة سوف تلفت أنظاركما من الوهلة الاولى إضافة إلى أجواء استثنائية خاصة ستشعركما برفاهية الحياة داخل مرافقه الفخمة. يوفر المكان بيئة مثالية للاسترخاء ووسائل الراحة المترفة بأثاث فاخر و تجهيزات عصرية حديثة فضلا عن الخدمات المميزة ... كلها مقومات سياحية مثالية لإقامة ممتعة وتجربة شهر عسل لاتنسى. يعتبر هذه الفندق ملاذا لعشاق الطبيعية الخضراء بحيث ستمنحكما انتعاشا يجدد الروح و يخلص من ضغوطات الحياة اليومية و صخبها. فساحة الاماكن و انسجامها المتناغم مع الطبيعة سيمدكما بالاسترخاء التام وكل الاجواء الرومانسية المنشودة.