افخم اماكن شهر العسل لرحلة عمر مرفهة

نعمل دائما في "هي" على مساعدة العرسان في العثور على أفضل اماكن شهر العسل وأكثرها فخامة لقضاء رحلة العمر وسط أجواء من الترف والرفاهية التي يستحقونها. و اليوم اخترنا لكما وجهات مثالية لشهر العسل بمقومات قد تفوق تطلعاتكما لتمكنكما من الاستمتاع بأجمل اللحظات سويا و تتيح لكما فرصة استكشاف جمال العالم من حولكما.

  • اجواء الراحة والترف في فندق ذو كلواستر، جزيرة سي ايلاند The Cloister, Sea Island، جورجيا:

سوف تستشعران جمال الطبيعة الرائعة وحفاوة الاستقبال في هذا المكان حيث أنه يمتاز بأناقة بيئية وسط الطبيعة وكأنه جزء منها، فضلا عن أجواء الاستقبال المفعمة بدفء التقاليد العريقة و الراحة المترفة. يوفر المنتجع كذلك مجموعة برامج سياحية لشهر العسل التي سوف تمكنكما من اختيار ما يروق لكما من الانشطة  والرياضات المائية على الشاطئ والنهر، مثل ركوب الزوارق، و ركوب الخيل، و التنزه على متن القوارب حول البحيرات و الأحواض المائية،و غير ذلك الكثير من الانشطة و المغامرات المسلية . لاشك أنكما ستنعمان جيدا بالاستجمام تحت أشعة الشمس الدافئة والرمال والأمواج في هذا المكان، إضافة إلى الاسترخاء في حوض السباحة وغيرها من المرافق و وسائل الراحة و التجهيزات التي تساعد على اكتمال اجواء الرفاهية والاسترخاء المترف.  

  • منتجع ذو براندو The Brando، اجمل اماكن شهر العسل في بولينيزيا الفرنسية:

يعد هذا المنتجع ملاذا فريدا من نوعه في بولينيزيا الفرنسية حيث يتميز بموقع يحبس الانفاس وإطلالات في غاية الجمال لجزيرة تيشاروا (Tetiaroa) المؤلفة من جزر صغيرة محاطة ببحيرات رهيبة مما يزيد من سحر الطبيعة المحيطة وجمالها الآسر. بإمكانكما الاقامة في إحدى الفلل المطلة على الشواطئ الرملية البيضاء حيث متعة الاستجمام بأشعة شمس و مشاهدة السلاحف البحرية وأنواع الاسماك البحرية والطيور  البرية و غير ذلك من الاستكشافات الطبيعية الجميلة التي ستضفي على تجربتكما لشهر العسل لحظات في غية الرومانسية وبأعلى درجات استرخاء. ومن أجمل مايميز هذا المنتجع هو أنه يعكس أساليب الحياة البولينيزية الرائعة و ثقافتها.

  • لشهر العسل في استراليا فندق الامارات وان أند أونلي، وولغان فالي Emirates One & Only Wolgan Valley:

يقع هذا الفندق وسط أجواء طبيعية ساحرة مفعمة بالسكينة و الهدوء ومحاطة بمناظر مهيبة تشرح النفس وتنعش الروح وتبعث على لاسترخاء التام. ليس هناك أفضل من التنعم خلال شهر العسل بتجربة سبا مثالية داخل غرف خاصة بخدمات العناية الثنائية، تستخدم فيها مواد سوداشي Sodashi  للعناية بالبشرة و هي الشهيرة بكونها من أجود الماركات العالمية في العالم.  و لعشاق فنون الطبخ من العرسان، تقدم مطاعم المنتجع قوائم مشكلة و متنوعة لأشهى الأطعمة و أصناف المأكولات إضافة إلى قائمة وجبات العشاء المكونة من ستة أطباق إلى جانب قلئمة طعام A La Carte menu . و يمكن التلذذ بكل هذه الاطباق في جلسات متنوعة وإطلالات مبهرة تشمل مطاعم خارجية في الهواء الطلق و أخرى داخلية مغلقة، و شرفة التراس و جلسات حول المدافئ الليلية للتمتع بأجمل الاطلالات.