اماكن شهر العسل للاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة

إذا كنتما بصدد البحث عن أفضل لقضاء رحلة العمر سويا بعد الاحتفال بزفافكما، فإننا في "هي" نقترح عليكما اجمل الوجهات التي يجد فيها العرسان من كل بقاع العالم ملاذا رومانسيا مثاليا.

إليكما إحدى افضل فنادق ومنتجعات الفاخرة في كل من جنوب افريقيا و فرنسا و جزر المالديف لعلكما تجدا من بينها ما يلبي تطلعاتكما في الحصول على تجربة شهر عسل مفعمة بأجمل لحظات العمر.

فندق لايون ساندس غيم ريزورف Lion Sands Game Reserve؛ جنوب افريقيا :

هو فندق خمس نجوم و مكان مميز لقضاء و ذلك لما يوفره لعرسان من خصوصية مريحة و عروض خاصة تلبي كافة الطلبات و التطلعات في الحصول على تجربة رائعة من الراحة والاسترخاء. إضافة إلى الاجواء المميزة لمكان الفندق يتم تقديم أطيب الاطعمة و المأكولات و الكثير من الخدمات، كما تتوفر مناظر طبيعية رائعة لالتقاط أجمل لحظات العمر بصور فوتوغرافية ممتازة توثقها، و غير ذلك العديد من الانشطة و المزايا التي يوفرها الفندق لزواره من العرسان. يتوفر المنتجع على مختلف أنواع أماكن إقامات اللودج التي يمكنكما أن تختارا منها ما يتناسب مع أذواقكما و متطلباتكما. ومن بين الانشطة و البرامج التي يوفرها الفندق نزهات للاستمتاع بتناول سلة من المقبلات والأطعمة الشهية يمكنك وقضاء لحظات رومانسية أثناء الليل في تأمل السماء المضيئة بالنجوم.

  • منتجع و سبا دبليو المالديف W Maldives، جزر المالديف:

هو واحد من افضل في جزر المالديف بموقع مميز في شمال جزيرة آرية المرجانية (North Ari Atoll). يمتاز هذا المنتجع بفخامة فائقة و أجواء رائعة من الخصوصية و الراحة و الاسترخاء و الخصوصية التي ينشدها العرسان للاستمتاع برحلة العمر؛ المناظر الطبيعية الشاطئية غاية في الجمال حيث الشواطئ الرملية البيضاء و المياه الصافية و و الشعاب المرجانية والبحيرات الفيروزية التي تحبس الانفاس... كلها أجواء آسرة سوف تحملكما إلى فردوس أرضي و نعيم رباني بعيدا عن صخب الحياة اليومية و ضجيجها. ثمة العديد من البرامج السياحية لشهر العسل و وسائل الراحة و المرافق ستستهويكما و تجذبكما لممارسة هواياتكما من الانشطة المسلية و الممتعة مثل المسبح و الاسرة الشمسية للاستلقاء و الاستجمام تحت اشعة الشمس، و نادي تحت الارض للرياضات البحرية حيث متعة المغامرة و الاستكشاف،  فضلا عن مختلف الاطباق و المأكولات الشهية. 

  • فندق دو كاب ايدن روك  Du Cap-Eden-Roc، فرنسا:

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة كوت دازور الفرنسية حيث سوف تكتشفان تنوع الجمال الطبيعي وجوهر الثقافة الغنية.يمكنكما الاستمتاع بمناظر التلال الجذابية و الساحل و الئواطئ حيث يمكنكما التقاط اجمل الصور بخلفيات و مناظر طبيعية مبهرة. و يحرص هذا الفندق على تقديم كل مقومات الراحة و الاسترخاء و المتعة التي ستجعل من رحلتكما ل تجربة رائعة بكل المقاييس؛ إذ يمكنكما التنعم بالسباحة في البحر وسط اجواء من الخصوصية المريحة مع الكثير من الانشطة البحرية و الرياضات المائية التي ستضفي كثيرا من البهجة على رحلتكما وتجدد ليكما الطاقة و النشاط و تجعلكما تنتعشان بولسطة مياه البحر الطبيعية، ويمكنكما كذلك الاستمتاع بلعب التنس في ملاعب الفندق و غير ذلك المزيد من الانشطة.