افضل وجهات شهر العسل في الصيف لتجربة كلها انتعاش و رومانسية

اذا كنتما من العرسان الذين يأتي شهر عسلهم في موسم الصيف فقد اخترنا لكما اليوم احدى افضل وجهات الصيف لقضاء رحلة العمر وسط أجواء كلها انتعاش ورومانسية بعيدا عن حرارة الصيف. هي مدن رائعة تشترك كلها في اطلالاتها الساحرة على البحر الأبيض المتوسط و كذا في جمال الألوان الزاهية التي تزدان بها مما يجعل منها وجهات مبهجة ومنعشة حقا. تزخر المدن المختارة التالية بالكثير من المقومات السياحية والمعالم التاريخية والطبيعية والفنية التي تستحق منكما اكتشافها خلال رحلة شهر العسل لتنعما بتجربة مفعمة بالجمال والرومانسية.

رومانسية ايطالية لشهر العسل في مدينة بوسيتانو – إيطاليا:

تعتبر مدينة بوسيتانو واحدة من اجمل الوجهات الرومانسية في  ايطاليا و أوروبا، فهي قرية من قرى ساحل امالفي الشهير في مقاطعة ساليرنو، ويبلغ عدد سكانها 4.000 نسمة وتتميز بمناظر طبيعية تنعش الروح و تحبس الانفاس بصفائها و نقاوة هوائها، كما تتميز بجمال عمارتها الهندسية الفريدة حيث البيوت مبنية على الجبال قبالة البحر مباشرة ما يتوجها بأروع إطلالات على الإطلاق. مدينة بوسيتانو الايطالية ستكون بالتأكيد وجهة مثالية لكما و افضل اماكن شهر العسل هذا الصيف إن كنتما تبحثان عن جمال الطبيعة و الاستجمام والرومانسية.

شهر عسل متوسطي/اطلسي في طنجة عروس شمال المغرب :

تلقب بعروس شمال المغرب و هي لاشك من بين أفضل المدن في العالم لقضاء شهر العسل لاسيما خلال فصل الصيف الذي تشهد خلاله المدينة مناخا متوسطيا لانظير له. تمتاز هذه المدينة العريقة بثقافة حية وحياة ليلية مفعمة بالنشاط والحيوية، حيث تجمع بين مزيج من الحضارات العربية الإسلامية و الاوروبية تتجسد في فنون هندستها المعمارية و الموسيقى و الطهي.   

لايتعدى معدل درجة الحرارة في مدينة طنجة 26 درجة مئوية، وتمتاز بسواحل ساحرة مضيق جبل طارق الذي يعد من اشهر الأماكن السياحية بها، وبها العديد من الاماكن المثيرة التي تستحق استكشافها مثل “مغارة هرقل” والقصبة أو المدينة القديمة، وقصر "بيرديكاريس" العريق و غيرها من اماكن الجذب السياحي التي تستحق الزيارة. تضم المدينة عددا من الفنادق الفاخرة والمطاعم والمقاهي والشواطئ الممتازة فضلا عن طبيعة خلابة. ماعليكما سوى حجز إقامتكما في أحد فنادق طنجة للاستمتاع بشهر عسل لاينسى في هذه المدينة الجميلة.

شهر العسل في برشلونة اجمل مدن اسبانيا :

قضاء شهر العسل في واحدة من اجمل مدن اسبانيا تجربة رائعة لايمكن تفويتها خصوصا اذا صادف شهر عسلكما في موسم الصيف، فالمدينة شهيرة بتحفها الفنية و المعمارية و فعالياتها الثقافية و العروض الحية التي تبهج النفس و الروح معا. أما طبيعة المدينة و مناخها فهي تفوق كل وصف ما يجعل منها افضل ملاذ للاستمتاع برحلة شهر العسل في الصيف. برشلونة هي مدينة الرومانسية و البهجة والجمال . توفر برشلونة لزوارها من العرسان الكثير من الانشطة التي يمكن القيام بها ضمن برامج سياحية لشهر العسل تشمل التجول بين ساحاتها وشوارعها المرصوفة بالحصى و زيارة العديد من المعالم السياحية الشهيرة التي تجسد فنونا معمارية لانظير لها في أي مكان آخر من العالم، فضلا عن قضاء امسيات حافلة شويا كحضور احدى عروض رقصات الفلامينغو المبهرة، علاوة على تناول العشاء الاسباني الرومانسي و الاستمتاع بإطلالات حالمة في إحدى مطاعم المدينة الجميلة.