اجمل هدايا للعروس في العيد

كل عريس يتودد الى عروسته بهدايا يفاجئها بها بين فترة واخرى طمعا بالتقرب منها اكثر. ومن المؤكد ان العريس لن يفوت اليوم فرصة عيد الفطر من اجل اختيار هدية مميزة للعروس ليقدمها لها في هذه المناسبة التي سيقضي الجزء الاكبر منها الى جانب عروسته.

فما هي اجمل هدايا للعروس في العيد؟

"هي" تعرفك عزيزي العريس على اجمل الهدايا للعروس في هذه المناسبة:

فاجئها بهدية مجوهرات

من المعلوم ان المجوهرات واقتناء الذهب من احب الاشياء الى قلوب النساء، ولذلك اذا فاجأتها في هذه المناسبة بهدية مجوهرات ثمينة فانها ستفرح بها كثيرا، مثل سلسال وتعليقة من ذهب يحمل اسمها، او خاتم باهظ الثمن، او سوار من ماركة عالمية.

ارسل لها باقة ورود مع هدية مميزة

يمكنك عزيزي العريس ان تجعل عروستك تستيقظ صباح العيد على مفاجأة جميلة جدا منك، عبر ارسال باقة مميزة من الورود اليها، مع هدية مميزة مثل نظارات شمسية او اغراض شخصية تحتاج اليها عروستك.

ادعيها الى غداء خارج المنزل

ما رأيك ان تتناول عزيزي العريس اول وجبة غداء بعد شهر رمضان مع عروستك في مطعم فاخر ورومانسي في ان واحد؟ هذه الفكرة جميلة جدا وستروق لعروستك بالتأكيد وستقربها منك اكثر باعتبارك رجل رومانسي.

اشترِِ لها مستحضرات تجميلية ذات ماركة عالمية

انت تعرف بالتأكيد عزيزي العريس ان مستحضرات التجميل امر اكثر من ضروري بالنسبة لكل فتاة وتكاد تكون رفيقتها الدائمة. لذلك يمكنك شراء مجموعة من مستحضرات التجميل ذات ماركة عالمية وتقديمها الى عروستك عند لقائك بها في يوم العيد، فمثل هذه الهدية ستُفرحها.

العطور يبقى لها حضورها عند النساء

مهما تنوعت الهدايا التي تليق بالعروس، فإنه يبقى للعطور النسائية وقعها الخاص. وحتى وان كررت تقديم هذه الهدية مرات عدة، فان عروستك ستفرح بها في كل مرة. لذلك اختر اي نوع من العطور الذي تحبه العروس او الذي يُعجبك انت، وفاجئها به في يوم العيد.

اقضِ اول ايام العيد في فندق فاخر

اذا كنت عريسا متزوجا حديثا فانه سيعجبك عروستك جدا، تقديم دعوة لها لقضاء ليلة العيد في احد الفنادق الفاخرة والرومانسية للاستمتاع والاسترخاء بعد شهر رمضان الذي انعكس بالطبع تعبا وذبولا على كليكما، وانهككما جسديا. فلا تتردد في اعتماد هذه الفكرة. 

هدايا متنوعة اختر منها ما شئت

قائمة خيارات هدايا العروس كثيرة ولا تنتهي عند ما ذكرناه. بل يمكنك عزيزي العريس شراء نظارات شمسية لها، او هدية الكترونية كالهاتف وغيره، او مفاجأتها بملابس ثمينة ذات تصاميم عصرية. ومن الخيارات ايضا شراء ساعة يد لها، او حقيبة يد مميزة او أي غرض انت على دراية بحاجتها اليه.

كانت هذه مجموعة من الافكار عن اجمل هدايا للعروس في العيد. فما رأيك ان تختار عزيزي العريس بعضا منها وتقدمها لعروستك في هذه المناسبة؟