افضل منتجعات شهر عسل في احضان الطبيعة الخلابة

نعلم جميعا بأن الطبيعة هي أفضل مصدر للراحة واللاسترخاء و التخلص من الاجهاد و ضغوطات الحياة اليومية، لذلك فليس هناك أفضل منها كملاذ مثالي للعرسان يلجؤون إليه لقضاء شهر العسل. وتعد المنتجعات الوجهة الأمثل لشهر العسل لما توفره من مقومات الدلال و الرفاهية و الأجواء الهادئة مما سيمنحكما إجازة مميزة مفعمة بلحظات السكون و الراحة و الرومانسية تنسجان خلالها سويا اروع ذكريات العمر.

  • نقاوة الطبيعة لشهر العسل في منتجع ليكوليكو لاغون Likuliku Lagoon ، فيجي :

مكان جميل و استثنائي و من افضل في  فيجى ، حيث يمتاز بأجواء فريدة من نوعها للاسترخاء تتجلى في سكون محيطه و نقاء بيئته الطبيعية. ويعتبر هذا المنتجع بمثابة جنة للرفاهية و الفخامة المتجسدة في هندسة معمارية تقليدية و تصاميم كلاسيكية جميلة. كما ينبض المكان بالحيوية وأساليب الحياة العصرية الحديثة و يزخر في الوقت ذاته بثراء الثقافة العريقة. هذا الطراز الفاخر و الاستثنائي الذي يميز المنتجع يجعل منه ملاذا سحريا للعرسان الراغبين في الاستمتاع بأجمل تجربة شهر عسل. سوف تستهويكما الكثير من الانشطة و البرامج السياحية و الترفيهية التي يوفرها المنتجع وتشمل التجديف و ركوب قوارب الكاياك و الابحار و التزلج الشراعي، و غير ذلك الكثير من الانشطة المائية و الرياضية المسلية. 

  • نعيم الشاطئ لشهر العسل في منتجع واتركالر ان WaterColor Inn & Resort، فلوريدا:

يمتاز هذا المنتجع بأجوائه وتصاميمه الشاطئية الرائعة حيث يوفر لزواره من العرسان و الضيوف كل مقومات الراحة والاستجمام على الشاطئ مع نرافق فاخرة للاقامة و وسائل الراحة التي تبعث على الاسترخاء التام. ومن أروع مزاياه توفره على شواطئ خاصة ستمنحكما الخصوصية المريحة المنشودة، إلى جانب المطاعم والمسابح الأنيقة و غير ذلك من المرافق التي لاشك أنها ستجعل من إقامتكما لشهر العسل تجربة عمر لاتنسى. وبالإضافة إلى أجواء الاسترخاء التي ستنعمان بها في هذا المكان المميز، هناك العديد من الانشطة و المغامرات التي المسلية التي ستضفي على رحلتكما مزيدا من الاثارة مثل ركوب الزوارق و الجلسات الشاطئية حول المدافي و غير ذلك المزيد من الانشطة و اللحظات الرومانسية.

  • الاسترخاء التام لشهر العسل في منتجع مون بالاس كانكون Moon Palace Cancun، المكسيك :

إن كانت وجهتكما المختارة هي المكسيك فإن هذا المكان يعتبر واحدا من افضل هناك. سوف يمنحكما هذا المنتجع الاسترخاء التام ويساعدكما على تجديد  واستعادة النشاط الذهني بعيدا عن صخب الحياة اليومية و ضغوطاتها. وستنعمان فيه بكل مقومات الراحة و الانتعاش مع خدمات التدليل التي سيتم تزويدكما بها من الصباح وحتى المساء لتشعرا وكأنكما على جنة فوق الارض. يتوفر المنتجع على غرف أنيقة للنوم وأجنحة فاخرة وإطلالات بانورامية ساحرة تحبس الانفاس سواء على المحيط أو على الحدائق الغناء المحيطة بالمنتجع أو ملاعب الغولف الخضراء. أما الخدمات الفندقية فهي على أعلى مستوى وتشمل تقديم الوجبات و توفير مختلف وسائل الراحة و غير ذلك من الخدمات و المرافق التي ستضمن لكما تجربة شهل عسل لامثيل لها.