أجمل شواطئ العالم لشهر عسل خيالي

لاشك أن الشواطئ الرملية و الامواج و مياه البحر هي أفضل ملاذ في الصيف، و بالتأكيد فهي الوجهة المثلى للعرسان الذين يخططون لقضاء شهر العسل خلال هذه الفترة الدافئة من العام.

اليوم ندعوكما للتعرف على إحدى أغرب الشواطئ في العالم وهي الشواطئ الاكثر تميزا على صعيد العالم وكل واحد منها يعتبر من العجائب الطبيعية التي تثير الدهشة و الاستغراب ما يجعل منها الوجهات الامثل لقضاء شهر عسل غير اعتيادي مفعم برومانسية خاصة.

شاطئ سكولهاوس Schoolhouse، كاليفورنيا، ولاية ويسكونسن – امريكا :

تشكل هذا الشاطئ من أحجار جينية ملساء تعد كل واحدة منها كنزا باهظا في حد ذاتها و يتم فرض غرامة مالية على كل من أخذ قطعة منها حيث أن ذلك يعد مخالفة للقانون. إنه شاطئ بدون رمال ما يجعل منه المكان الأمثل لعشاق البحر. يقع هذا الشاطئ الجميل على ساحل بحيرة خالٍ تماما من الرمال التي حلت محلها حجارة ناعمة والتي تمنح للأرجل تدليكا مريحا أثناء المشي فوقها.

الشاطئ المخفي، جزيرة ماريتا في بويرتو فالارتا – المكسيك:

يعد هذا الشاطئ العجيب واحدا من العجائب الطبيعية في جزر ماريتا بالمكسيك، و كان قد تشكل نتيجة لحادثة عجيبة و هي انفجار اصاب الشاطئ الجميل في هذه الجزر أثناء قيام حكومة المكسيك بتجربة قنبلة أثناء تدريبات عسكرية استعدادا للحرب العالمية الاولى. تعد هذه الجزر في حد ذاتها واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية حيث أنها تكونت نتيجة لانفجار بركاني أصاب أرخبيل ماريتا. انبثق هذا الشاطئ المخفي على شكل عن فجوة في سطح جزيرة خضراء و يمتاز بأشعة الشمس الوافرة مع الظل والمياه الفيروزية الصافية. لاغرو أن هذا الشاطئ هو واحد من اجمل شواطئ شهر العسل في العالم و هو المسمى شاطئ "بلايا دي امور" بمعنى "شاطئ الحب".

 الشاطئ المتلألئ، جزيرة فادهو - جزر المالديف :

تعتبر شواطئ جزيرة "فادهو" تحفة بيئية خلابة تتلألئ بإضاءة بيولوجية نابعة من العوالق النباتية المضيئة لترسم لوحة فنية ساحرة على إحدى أغرب شواطئ العالم على جزر المالديف. و مايجعل شاطئ فادهو المضيء فريدا من نوعه هو توفره على عوالق نباتية و أعشاب بحرية مكثفة و التي تلمع في أوقات الظلام في ظاهرة بيئية نادرة. يطلق على الشاطئ كذلك اسم "بحر النجوم" إذ أن البحر يبدو وكأنه مرآة تعكس نجوم السماء في أجواء رومانسية لانظير لها تليق جدا برحلة كرحلة شهر العسل.

تلكما كانت إحدى أجمل و أغرب شواطئ العالم لقضاء شهر العسل خلال الصيف، فماعليكما سوى حجز إحدى الفنادق الواقعة بالقرب منها للاستمتاع خلال رحلة العمر بجمال هذه التحف البيئية الرائعة و التأمل سويا في إبداع الخالق في الطبيعة.