وجهات مختارة لافضل فنادق شهر العسل

عندما تبدآن في التخطيط لرحلة العمر و البحث عن افضل فنادق شهر العسل للاستمتاع بهذه التجربة التي لاتتكرر، فلاشك أنكما تحملان في أذهانكما أفكار و مزايا  معينة ترغبان بتوفرها في الوجهة المختارة لقضاء شهر العسل. وبما أن بعض الفنادق قد لاتلبي أحيانا رغبات العرسان ولاترقى إلى مستوى تطلعاتهما ما يجعل من شهر العسل تجربة مخالفة للتوقعات، فإننا جئنا لكما اليوم في "هي" بمختارات من الفنادق الفخمة في كل من امريكا و المغرب. قوما بالاطلاع على الوجهات التالية فلربما تجدا من ضمنها ما يتوافق مع أذواقكما و تطلعاتكما.

  • راحة مترفة لشهر العسل في فندق The Whitby ، نيويورك:

يجسد هذا الفندق هذا الفن المعاصر في عالم الهندسة المعمارية حيث يتميز لتصاميم مبهرة ستشد انتباهكما بمجرد أن تطأ اقدامكما مدخل هذا القصر الفخم. تم تصميم كافة الأجنحة وغرف النوم بطراز فني جميل وستايل عصري حيث الشرفات الخاصة بإطلالاتها على أجمل المناظر الخلابة لآفاق مانهاتن. سوف يستهويكما كذلك الديكور الداخلي للفندق الذي تم تنسيقه بدقة فائقة تتناغم فيها الأماكن مع الألوان لتحظى بإيقاع حسي و أجواء ملهمة فريدة من نوعها ستشعران فيها بأقصى درجات الاسترخاء و الراحة المترفة. يمكنكما أيضا الاستمتاع بكافة المرافق الأخرى المتوفرة وقضاء أروع اللحظات بها مثل المسرح، و المطاعم، وصالة الألعاب الرياضية، وغير ذلك المزيد من وسائل الراحة و الترفيه و الاستجمام إلى جانب أرقى الخدمات التي تجعل منه واحدا من في نيويورك.

  • أجمل شهر عسل في المغرب بفندق سبا و رياض لينا :

أجمل ما يميز هذا المكان الاستثنائي هو موقعه وسط الجبال في قلب مدينة شفشاون الرائعة بمنطقة تسمى "المدينة القديمة". و يعد هذا الفندق وجهة فخمة بكل المقاييس ستمنحكما تجربة شهر عسل فريدة من نوعها.  سوف تعشقان المناظر الخلابة و الإطلالات المهيبة للفندق والتي تجعل منه بحق واحة من الاسترخاء و السكينة و الهدوء. ستجدان كافة وسائل الراحة و المرافق متوفرة بما في ذلك مركز سبا ومسبح داخلي ساخن، والحمامات مغربية التي تقدم لحظات لامثيل لها من الاسترخاء و الانتعاش. لاشك أن قضاء شهر العسل في هذا الفندق سيشكل بالنسبة لكما تجربة عمر استثنائية لن تنسياها مدى العمر.

  • تجربة شهر عسل فاخرة في فندق ذو بيرل The Pearl، فلوريدا :

سيمنحكما هذا الفندق تجربة شهر عسل فاخرة مفعمة بأجواء الأناقة والراحة المرفهة.يمكنكما قضاء اروع لحظات الاستجمام على الشاطئ الخاص الواقع على بعد خطوات قليلة من الفندق، وتنعمان بأشعة الشمس فوق رماله الناعمة البيضاء حيث تتوفر الكراسي الشاطئية والمظلات. غرف النوم وأماكن الاقامة رائعة للغاية حيث تتميز بطراز ساحلي رائع للديكور و لمسات تصاميم حديثة معاصرة وشرفات خاصة مع أروع الإطلالات على المناظر الخلابة للشاطئ والمسبح و الكبائن.