اي شهر عسل تختارين مغامرات روندا .. جمال تايلاند او سحر اليابان ؟

هل تبحثان عن وجهة سياحية مميزة تحضن اجمل لحظات شهر العسل ؟ او هل تخططان للاحتفال بذكرى زواجكما في بلد تبحثان فيه عن اللحظات الأجمل لذكرى لا تنتسى .. ما رأيكما ان تتعرفا مع "هي " اليوم على ما يمكن ان تكتشفاه في كل من رواندا وتايلاند واليابان قبل البدء في التخطيط لرحلة شهر عسلكما المرتقبة؟ ونترك لكما بعدها حرية الاختيار ....

شهر العسل في رواندا

وضعت رواندا بين ايديكما أحدث برامجها السياحية المشوقة التي طرحتها مؤخرا في سوق السفر العربي 2017 بعدما انضم مجلس التنمية الرواندي، الى هذا السوق سعياً منه إلى تزويد سياح الخليج والمنطقة بكافة المعلومات التفصيلية عن مناطق الجذب السياحي الفاخرة لشهر العسل والاجازات و العطلات ، والتي تلهم الباحثين عن المتعة والإثارة والحصول على تجارب الراحة و الاسترخاء ولقضاء أوقاتا رائعة بين الجبال الخلابة والاستمتاع بالتجارب الثقافية الفريدة ضمن أوقات لا تنسى في ربوع رواندا .

و لكونها بلد " الألف هضبة" تتمتع رواندا بطبيعة خضراء فاتنة تعتريها الجبال و الغابات الضخمة. و ما يميزها هو أنها وجهة غير مكتشفة لجميع عشاق السفر و الوجهات المختلفة لكي يطلعوا على  أسرارها في بيئة مغامرة. وفي ذات الشأن سيحظى سياح الامارات بحزمة عروض خاصة لا تقتصر فقط على التجارب الريفية و الحضرية و إنما تتيح لهم مساحة واسعة من الاستمتاع بما تزخر به رواندا من محميات طبيعية.

بإمكان السياح اكتشاف المنحدرات المغطاة بالخيزران وجبال "فيرونغا" التي يعيش فيها 880 غوريلا الجبلية.

وبامكانكما الاقامة لمدة ليلتين في نزل جبلي فخم مع جولة يوم واحد لرؤية الغوريلا الجبلية، حيث يتم التنقل بواسطة المروحيات،او  في فندق  من فئة  الخمس نجوم في عاصمة البلاد كيجالي والقيام بجولة خاصة إلى مركز أرتيسان للتسوق ومتحف كيجالي وزيارة ممشى "كانوبي" ومشاهدة حيوانات نادرة و مهددة بالانقراض.

ولتجربة مليئة بالمغامرات بامكانكما القيام بجولة اختيارية للمشاركة في الأنشطة المميزة لخدمة المجتمع الريفي.

شهر العسل في تايلاند

وضعت هيئة تايلاند للسياحة حملة  " يونيك تاي لوكال اكسبيرينسس" في سوق السفر العربي 2017  بين يدي الباحثين عن تجربة عسل رائعة، حيث بامكانكما اكتشاف  أماكن سياحية محلية مثل : بان نا تون تشان كميونيتي ،سوخوثاي،كرام ساكون في مقاطعة ساكون ناخون، بان نام تشياو للسياحة البيئية، مقاطعة ترات، كو كلانغ كوميونيتي و محافظة كرابي.

وتعتبر تايلاند واحدة من افضل وجهات شهر العسل في العالم، و تضم إحدى  أشهر و افضل الجزر في العالم حيث الطبيعة الخلابة و روعة المناخ و جمال الشواطئ. تمنح جزر تايلاند لزوارها اجمل لحظات الاسترخاء و البهجة و السعادة بعيدا عن ضوضاء المدن و صخب الحياة اليومية، وهذا هو ما يجعل منها الوجهة المفضلة للكثير من العرسان من حول العالم.

شهر العسل في اليابان

نجحت مدينة كيوتو، العاصمة الإمبراطورية القديمة لليابان على مدى أكثر من ألف عام وموطن الكثير من التقاليد الثقافية والفنون التراثية والمهارات الحرفية اليابانية، في الاستحواذ على إعجاب أعداد متنامية من سياح دول الخليج العربي بما في ذلك المملكة العربية السعودية ،دولة الإمارات العربية المتحدة ،قطر ،الكويت ،البحرين وسلطنة عمان. فلما لا تختارانها لقضاء اجمل ايام شهر العسل في ربوعها؟

بامكانكما الاستمتاع بالجمال الطبيعي لغابات الخيزران في منطقة أراشيما بمدينة كيوتو، فضلاً عن الاستفادة من المزايا الصحية المتنوعة لهذه المكان والتي تشمل تخفيض حدة التوتر وتعزيز مستويات العافية والاسترخاء لديهم. 

ويمكن الاستمتاع بالاستحمام في الغابات على مدار العام، إذ يوفر كل واحد من فصول السنة تجربة فريدة من نوعها. وعلاوة على إتاحة الفرصة للمشي سيراً على الأقدام ضمن مسارات التنزه في غابات الخيزران، ويمكنكما اختيار عبور الغابات على متن عربة ’الركشة‘.

بإمكانكما اكتشاف الكثير من العروض الشيقة التي تتوفر لدى وكالات السفر الإماراتية، وتستمر حتى نهاية شهر ديسمبر 2017 لتخططا لأجمل شهر عسل.