سيدونا... افضل مكان لشهر العسل في صحراء امريكا

للصحراء سحر لايقاوم و جاذبية خاصة تأسر العرسان الباحثين عن الاسترخاء و الراحة بعيدا عن الصخب و الحشد لذلك فهي افضل مكان لشهر العسل. لربما هي كذلك نظرا لمساحاتها الشاسعة و فضاءاتها المفتوحة التي يطغى عليها السكون و الهدوء، أو ربما لذلك التباين المثير بها في درجات الحرارة المتقلبة مابين دفء النهار و برودة الليل مما يجعل النفس تنتعش و تستمتد إلهامها من هذه الطاقة الطبيعية العجيبة. يضاف إلى ذلك كله مناظر غروب الشمس الساحرة ومشاهد الطبيعة السيريالية، ومايحفها من نباتات الصبار و مختلف الحيوانات الصحراوية .... هي بحق بيئة صافية خالية من أي ضجيج أو تلوث تحمل العرسان في عالم من الرومانسية بعيدا عن صخب الحياة اليومية لقضاء شهر عسل صحراوي ولا أروع.

سيدونا، ولاية أريزونا :

تشتهر هذه المدينة بطابعها الصحراوي المميز و مناظرها الطبيعية الاستثنائية ذات تشكيلات من الحجر الرملي الأحمر تؤطرها أشجار العرعر الخضراء وأشجار cottonwood القطنية الأمريكة، فضلا عن جمال و غموض أجوائها الساحرة.  تزخر هذه الوجهة بخصائص طبيعية مذهلة و معالم طبيعية رائعة، و تتوفر في ذات الوقت على مقومات سياحية غنية تثري تجربة شهر العسل بالكثير من الدلال و خدمات الاسترخاء في أرقى منتجعات السبا المتوفرة بها، و تمنح للعرسان فرصة التلذذ بأشهى أصناف المأكولات المبتكرة، ناهيك عن مختلف الأنشطة الترفيهية والمغامرات الشيقة التي تستهوي العرسان خلال رحلة العمر.

ليس هناك أفضل من الصباحات الباردة في سيدونا، حيث أن صفاء الأجواء و نقائها تجعل من المدينة افضل مكان لشهر العسل بالنسبة لعشاق المغامرات من العرسان؛ إذ تغري بالذهاب في جولات للتنزه أو ركوب الدراجات الجبلية أوالاستمتاع بلعب إحدى الرياضات كالغولف أوكرة المضرب.  ويمكن للعرسان هناك اقتناء إحدى الاكسسوارات و المجوهرات المصنوعة يدويا من الاحجار الكريمة، أو التقاط صور فوتوغرافية مستوحاة من الطابع الجنوب-غربي لهذه المنطقة الامريكية، أو الحصول على إحدى الأعمال الفنية الرائعة سواء من متحف قرية تلاكويباك للحرف و الفنون (Tlaquepaque Arts & Crafts Village) أو من متجر الهدايا التابع لـ "مركز سيدونا للفنون". أو يمكنهم ببساطة الاكتفاء الاسترخاء في إحدى فنادق و منتجعات المدينة و الاستجمام في أحواض السباحة  والتلذذ بالوجبات اللذيذة.

منتجع Enchantment Resort أفضل مكان للاقامة خلال شهر العسل :

هو أفضل مكان لشهر العسل في سيدونا، حيث يضم واحدا من أفضل مراكز علاجات السبا في المدينة، وثلاثة من المطاعم الراقية. و ينظم المنتجع برامج سياحية لشهر العسل تتضمن أنشطة ذات هوية أمريكة خالصة تتعدد لتشمل تشكيلة متنوعة بدءا من رياضات اللياقة البدنية كاليوغا إلى رياضات اجتياز مسارات الموانع. ومن أروع الانشطة الرومانسية التي تأسر العرسان لحظات تأمل نجوم السماء سويا أثناء الليل والتي تكاد تكون أقرب من حصص علم فلك واستكشاف أسرار الكون. 

ومن أفضل علاجات العناية الشخصية التي يحصل عليها العرسان في هذا المنتجع جلسات سبا في مركز Mii Amo حيث ينعمون فيها بـ90 دقيقة من التدليك باستخدام زبدة الجوجوبا.

فندق و سبا Sedona Rouge  :

يمتاز فندق Sedona Rouge Hotel & Spa بموقعه الاستراتيجي وسط المدينة ولكنه يحتفظ في نفس الوقت بأجواء من السكينة و الهدوء ما يجعل منه وجهة رومانسية مثالية لشهر العسل. يقدم الفندق علاجات سبا ممتازة للعرسان تشمل أرقى طقوس التدليك و الاستحمام. ويمكن للعرسان الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة بالنكهات الأمريكة في مطعم ريدس Reds.

صحيح أن فنادق و منتجعات سيدونا تضم أروع المطاعم الاستثنائية، ولكن لابأس في ان يقوم العرسان بحجز طاولتهما في مطعم  ايلوت كافيه Elote Café لتذوق أطباقه المبتكرة، أو مطعم هارتلاين كافيه Heartline Café الشهير للتلذذ بإبداعات الطهي الأمريكي أثناء الاستمتاع بإطلالاته الساحرة على مناظر الصخور الحمراء.

اجمل اماكن شهر العسل في امريكا لتجربة مفعمة بجمال الطبيعة

شهر العسل في دبي فخامة ورومانسية ساحرة

مقاطعة أورانج من افضل اماكن شهر العسل رومانسية