احدث هدايا خطوبة تناسب العروسين 2017

تُعتبر الهدايا واحدة من الامور التي تُعبر عن المشاعر تجاه الاخرين وتعمل على توطيد العلاقة معهم. وكما لكل هدية معنى، فلكل مناسبه هديتها، وهدايا الخطوبة يجب ان تكون فريدة كون المناسبة مميزة.

فما هي احدث هدايا خطوبة تناسب العروسين 2017؟ "هي" تقدم لكم اجمل افكار هدايا لهذه المناسبة:

هذه الهدايا مميزة للعريس

من الطبيعي ان يتلقى العريس هدايا كثيرة بمناسبة الخطوبة، ويحتار الكثيرون بما يريدون تقديمه للعريس، فمن بين الافكار المناسبة كهدية للرجل مثلا بمناسبة خطوبته هدايا من كارتييه مثل حزام مميز له من هذه الماركة، او مجموعة ازرار اكمام من الماركة نفسها، او ساعة مميزة من كارتييه.

ومن هدايا الخطوبة الفاخرة للرجال ايضا زجاجة عطر مميزة من ماركة عالمية، مجموعة من ربطات العنق تكون انيقة. كذلك يمكن اهداء الرجل طقم بيتي مكون من بيجامة وروب، او طقم لمكتب عمله يكون انيقا.

يمكن تقديم تعليقة مفتاح فضية للعريس تكون من اجمل تصاميم الموسم، او اكسسوارات مميزة لسيارته او نظارات شمسية من ماركة مشهورة او هاتف مميز.

وهذه الهدايا جميلة للعروس

عند اختيار هدايا خطوبة، فان تلك التي يمكن تقديمها للعروس يبقى انتقائها اسهل لأن الخيارات للفتاة تكون اوسع واشمل. فلمن يريد ان يقدم هدايا للعروس بمناسبة الخطوبة، يستطيع ان يختار مثلا كوفريه من العطور يحتوي على عطر وكريمات، او شراء مجموعة للعناية بالبشرة والجسم من ماركة عالمية. تقديم مجوهرات للعروس ستكون من افضل هدايا الخطوبة وافخمها، او ساعة يد فخمة وانيقة. من بين الخيارات ايضا تقديم بطاقة للعروس من اجل قضاء يوم في سبا فاخر للاسترخاء والعناية بالبشرة، او شراء نظارات شمسية مميزة لها ذات ماركة عالمية. الاكسسوارات والحقائب فكرة هدية جميلة لعروس 2017، وكذلك تقديم هدية الكترونية لها مثل الهاتف او الايباد او اللابتوب.

كانت هذه اهم واحدث هدايا خطوبة تناسب العروسين في الـ2017، وما عليكم سوى الاستفادة من هذه الافكار لاختيار الهدية التي تعجبكم وتقديمها للعروسين.

مواضيع ذات صلة:

هدايا زواج للعروسين الجدد

هدايا حصلت عليها الأميرة تشارلوت بعيد ميلادها الأول