اروع منتجعات شهر العسل لرحلة عمر مرفهة

يتلهف كل عروسين إلى العثور على المكان المثالي لقضاء شهر العسل، ولكن ما أن يبدأ الأثنان منهما في اختيار وجهتهما المنشودة حتى يجدا نفسيهما في دوامة الحيرة و التردد لوفرة العديد من الأماكن و العروض.

و لتيسير هذه المسألة تقترح عليكما "هي" الاختيارات بعض منتجعات شهر العسل من امريكا و كوستاريكا؛ لعلكما تجدان من ضمنها الوجهة المفضلة التي تلبي تطلعاتكما في الحصول على تجربة شهر عسل مميزة تخلد ذكراها معكما مدى الحياة.

  • اسلوب حياة استثنائي لشهر العسل في منتجع و سبا جي دبليو ماريوت غواناكاست JW Marriott Guanacaste ، كوستاريكا

سوف يمنحكما هذا المنتجع الرائع الذي يعتبر من اجمل منتجعات شهر العسل تجربة كوستاريكية أصيلة لشهر العسل مفعمة بأسلوب حياة مزارع "هاسيندا hacienda" العريقة في هذه المنطقة.  يقع المنتجع في مكان مميز يطل على المحيط  مما يمنحه أروع المناظر وأجواء ملائمة لممارسة العديد من الأنشطة المثيرة مثل الانزلاق بالحبل، و رياضة قوارب الأنهار الصعبة، والجولات السياحية لزيارة الحدائق القريبة واستكشاف البراكين المجاورة.  لاشك أنكما سوف ترغبان في تجربة السباحة في حوض المنتجع وهو مسبح من نوع Infinity، و تذوق أصناف المأكولات الشهية في مطاعمه الفاخرة خاصة المطلة منها على الشاطئ. تضم جميع غرف شرفات رائعة ستستمتعان فيها بإطلالة منعشة إما على الحدائق أو على حمام السباحة ومناظر البحر.  لمزيد من المعلومات يمكنكما زيارة المنتجع على موقعه الإلكتروني التالي : http://www.marriott.com/hotels/travel/sjojw-jw-marriott-guanacaste-resort-and-spa/

  • فخامة امريكية لشهر العسل في منتجع و سبا Royal Palms، اريزونا:

تم تصميم هذا المتجع بطراز كلاسيكي مدهش يستقبل به زواره من الضيوف و العرسان عشاق المغامرات. تتسم الهندسة المعمارية للفندق بطابع فنون خشب الماهوجني الأصلي و أرضية الفسيفساء المخططة وباحات مستوحاة من الهندسة الإسبانية ما يجعل من واحدا من اجمل منتجعات شهر العسل . يضم المنتجع مركز سبا فاخر اسمه " الفادورا Alvadora Spa " و مطعم راقي حائز على جوائز عالمية، و حوض سباحة أنيق في الهواء الطلق تصطف على جانبيه كبائن الاستجمام (كابانا). ستجذبكما المناظر الطبيعية والمدهشة التي تميز إطلالات الفندق، إلى جانب ملاعب الغولف و مايضمه من متاجر و محلات و متاحف. هناك كذلك مسارات قريبة للمشي و التنزه  و إمكلنية ركوب الدراجات في المناطق الوعرة المجاورة و دروس اليوغا و نادي صحي للياقة البدينة و غير ذلك من الخدمات و المرافق التي ستملأ شهر عسلكما بالرفاهية و المغامرات المثيرة. يمكنكما زيارة موقع المنتجع على موقع على شبكة الإنترنت لمعرفة المزيد  http://www.royalpalmshotel.com/

  • تجربة شهر عسل فريدة في منتجع هاسيندا التاغراسيا Hacienda AltaGracia ، كوستاريكا

ينتمي هذا المنتجع إلى سلسلة "منتجعات اوبيرج Auberge Resorts " و هو يعتبر بحق واحدا من منتجعات شهر العسل الفاخرة التي تستحق منكما استكشافها خلال رحلة عمركما. يمكنكما الاستمتاع في هذه الوجهة الرائعة بجمال الطبيعة الخصبة حيث يقع وسط مناظر خلابة للتلال وقمم الجبال المخضرة. كما يمتاز المنتجع بأسلوب حياة مزارع هاسيندا المثيرة و يمنح أجواء رائعة من الخصوصية و الرومانسية التي ينشدها العرسان لشهر العسل. ويتم توفير أرقى الخدمات مع مرافق ذات طراز استثنائي مستوحاة من الثقافة المحلية والمتميزة بدفئ الترحاب و حسن الضيافة والاستقبال؛ مما سيجعل من إقامتكما تجربة لاتنسى.  قوما بزيارة المكان عبر الموقع الالكتروني للاطلاع على مايوفره من خدمات و مرافق و عروض شهر العسل https://altagracia.aubergeresorts.com/ .

أفضل اماكن شهر العسل في امريكا

منتجعات شهر العسل في امريكا لانطلاقة كلها انتعاش

فنادق شهر العسل لذكرى لا تنتسى