نصائح لرحلة شهر العسل واحلى افكار رومانسية

رحلة شهر العسل هي فترة استجمام العروسين بعد فترة زمنية طويلة نسبياً من التحضيرات المتعبة لحفل الزفاف وما يرافقها من تجهيزات المنزل. بعد أن يتّخذ العروسان القرار ويختارا المكان حيث سيقضيان شهر العسل، وبعد تحضير حقيبة السفر، تبدأ رحلتهما الترفيهية التي يجب أن تكون غير شاقّة ومرهقة وإنّما رومنسية وممتعة وسهلة. فلا يجوز أن ترهقا نفسيكما بالتعب بعد شهور أو أسابيع من التعب قبل الزفاف، وفيما يلي جهزنا لكم اهم نصائح وافكار رومانسية للعروسين.

أهم  النصائح لرحلة شهرعسل رومنسية

في حال كان شهر العسل خلال فصل الصيف، ليس أجمل من قضائه على شاطئ البحر والاستمتاع بجولات المشي الرومانسية وتناول العشاء على أضواء الشموع. وليس ضروريا السفر إذا كانت الميزانية لا تسمح، ففي كلّ بلد هناك متّسع لشاطىء ما، وهناك فنادق مكلفة وأخرى أقلّ كلفة.

رحلة شهر العسل يجب أن تكون استكشافية أيضا. فاذهبا في جولة سياحة لرؤية المناظر الطبيعية الخلابة أو لتتعرّفا إلى الثقافة الخاصة بالبلد أو لتزورا أبرز المعالم الأثرية والتاريخية أو الغريبة في المكان أو البلد الذي اخترتماه.

وللسهر إذهبا للرقص معاً على أنغام الموسيقى الرومانسية، إن في مطعم أو في أيّ مكان تعتبرانه مناسباً.

ولا بدّ أن تمارسا هوايتيكما المفضلتين، مثل زيارة السينما أو حضور عرض مسرحي أو ممارسة الأنشطة البحرية المليئة بالمغامرة مثل الغوص أو التسابق على "الجيت سكي" أو المشي في المناطق الطبيعية.

وإذا كنتما ستسافران إلى بلد جديد قوما باسكتشاف وتذوّق أهم الاطباق التي يشتهر بها، وزورا أهم المطاعم.

ويمكن الخضوع لجلسات تدليك معا تشعركما بالراحة والمتعة والرومانسية.

وأخيرا لا تنسيا التقاط صور تذكارية ستبقى ذكرى تذكّركما برحلتكما، واشتريا بعض الأغراض التذكارية عن البلد لوضعها في منزلكما الزوجي الجديد، فهي ستذكّركما دائما برحلة شهر العسل.

روابط ذات صلة:

هل على العروس أن تحمل حقيبة يد يوم زفافها؟!

أفضل الوجهات لقضاء أجازة شهر العسل

الشموع.. شرط أساسي لليلة رومانسية