إختاري هدايا ضيوف زفافكِ

لا شيء أجمل من هدية مميزة لشكر المدعوين والضيوف على المشاركة في الفرحة باليوم الكبير. والهدايا التي سنقدمها إلى ضيوف الزفاف من الأفضل أن تكون مميزة ومعبرة حتى يتذكرها الجميع.

"هي" اختارت لك أيتها العروس مجموعة من الأفكار كي تهديها لضيوف زفافكِ في هذا النهار المميز.

تتنوّع هدايا ضيوف الزفاف، لكن هناك بعض الهدايا التي باتت فكرتها تقليدية وغير مبتكرة.

يمكنك أيتها العروس ابتكار فكرة جديدة لهدية ضيوفك، ليس بالضرورة أن تكون مكلفة بل هي لا تزيد عن لفتة تعبر عن الشكر لحضور المدعوين، ومن المحبّب أن يكون في إمكانهم الاستفادة منها.

من الأفكار الجديدة والتي توزع ليس فقط في الأعراس وإنما في مناسبات أخرى، هي نباتات صغيرة في أحواض خاصة مزيّنة بشريط من وحي زينة الزفاف، مع بطاقة شكر صغيرة، توزّع على موائد الضيوف أو تقدّم عند مدخل الصالة أو على طاولات حفل الزفاف.

 قد تكون مميّزة فكرة تقديم شمعة إلى الضيوف، خصوصاً إذا كانت عطِرة ومزيّنة وفق زينة الزفاف و"ثيمته".

كما يُمكنك أيتها العروس توزيع بعض قطع الحلوى أو الشوكولا في علبٍ صغيرة مقفلة تحمل بطاقات تشكرهم على مشاركتهم، وهذه تعتبر من اجمل هدايا ضيوف الزفاف .

تشكل فكرة تقديم العسل أو المربى خطوة فريدة لتشكروا الضيوف على الحضور، وهناك أيضا فكرة توزيع سلسلة للمفاتيح يُحفر عليها كلمة شكر أو روزنامة أو أسماء العروسين مع تاريخ حفل الزواج.

ومن الهدايا التي قد تستفيد منها الضيفة مرآة صغيرة يمكن وضعها في حقيبة اليد، أو ربما مروحة يدوية، أو مثلا زجاجة صغيرة من العطر المفضل للعروسين، وأيضا يمكن اختيار صابونة معطرة بالرائحة المفضلة للعروسين مع عبارة شكر أو توقيع العروسين وتاريخ حفل الزفاف.

هذه مجموعة من الأفكار التي يمكن الاستفادة منها كهديا لضيوف الزفاف، فاختاري منها ما يناسبك وقدّميها للمدعويين.