عروض شهر العسل في أجمل المنتجعات

نعلم جيدا أن العثور على المكان الأمثل لشهر العسل مسألة تتطلب من العرسان كثيرا من الجهد و الوقت لاسيما أن متطلبات حفل الزفاف تكون أحيانا قد استنزفت طاقاتهما. و ما يزيد من صعوبة هذه المسألة هو وفرة الأماكن الرائعة و الوجهات التي تقدم عروض شهر العسل المثالية مما يربك العرسان و يسبب لهما شيئا من الحيرة و التردد في الاختيار.

نحن في "هي" سنحاول مساعدتكما في التخطيط لهذه المسألة من خلال إطلاعكما على مختلف الوجهات وما تقدمه من عروض شهر العسل لتختارا منها الوجهة الأمثل لكما لقضاء رحلة العمر وتنعما بالهناء و راحة البال.

  • رفاهية امريكية لشهر العسل في منتجع و سبا غراند فيو الغولف Grand View Lodge Golf ، ولاية مينيسوتا، امريكا:

تشتهر هذه الوجهة الفاخرة بتقديمها لأرقى مستويات الضيافة وافضل عروض شهر العسل حيث تمنح زوارها من العرسان أفضل وأفخم تجربة للعمر. يوفر المنتجع خدمات راقية لاتضاهى و أجواء فريدة من الرفاهية والترف مما سيمنحكما أقصى درجات الراحة و الاسترخاء. ستنعمان بالإقامة في أفخم المرافق، وتستمتعان بممارسة أنشطة مثيرة وبرامج سياحية متنوعة مما سيضفي على شهر عسلكما متعة وإثارة خاصة. تشمل هذه الأنشطة رياضة الغولف، و خدمات السبا للانتعاش و تجديد النشاط، إلى جانب تذوق ألذ الأطباق و أصناف المأكولات الشهية. للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول هذا المنتجع أو الحجز، قوما بزيارة إلى موقعه على شبكة الإنترنت .

http://www.grandviewlodge.com/  

  • شهر العسل في هاواي أجمل مع منتجع اوتريغر ريف وايكيكي بيتش Outrigger Reef Waikiki Beach ، هاواي:

و في هاواي، الوجهة المفضلة لدى الكثير من العرسان حول العالم، اخترنا لكما هذا المنتجع الرائع الذي سيأسركما بموقعه الجذاب وإطلالته على ممشى شاطئ وايكيكي. إنها وجهة فريدة و ساحرة سوف تجعلكما تعيشان تجربة هاواي الأصيلة وأجوائها الاستثنائية و تتلذذان بأطباقها الشهية. إطلالات الشاطئ و المحيط سوف تبهركما أيما إبهار في هذا المنتجع المختار، كما و عروض شهر العسل التي يتم توفيرها حيث يمكنكما تناول وجبات لشرائح اللحم تحظيان بمتعة تجهيزها وشويها بنفسيكما. هناك أيضا عدة مرافق و وسائل الراحة تشمل بركة أنيقة للسباحة و الكثير من الأنشطة السياحية المسلية التي ستجعلكما تستمتعان بأجمل اللحظات سويا. موقع المنتجع على شبكة الإنترنت سيزودكما بالمزيد من المعلومات و التفاصيل http://www.outriggerreef-onthebeach.com/

  • متعة الاستكشاف خلال شهر العسل في منتجع و سبا غراند تاباكون الحراري Tabacon Grand Spa Thermal ، كوستاريكا:

مكان مهيب و مثالي لقضاء شهر العسل، حيث الينابيع الساخنة التي ستنعشكما. يمتاز المكان بتوفره على شلالات تنساب منها مياه حرارية، مع برك وللسباحة والاستحمام. سوف تنعمان هناك باسترخاء لامثيل له بفضل مياه هذه الينابيع المعدنية  وفوائدها العلاجية المنعشة، وستعشقان أجواء الطبيعة النباتية للمكان وجمال حدائقه الغناء. و يقدم المنتجع برامج سياحية متنوعة و الكثير من الأنشطة والمغامرات وأماكن رومانسية مثالية للتنزه و التجول. لاتنسيا زيارة بركان أرينال Arenal العجيب والذي يعد واحدا من أحدث براكين العالم النشطة.  للإطلاع على المزيد حول هذه الوجهة الجميلة يمكنكما زيارتها عبر  شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي https://www.tabacon.com/  .

أفضل اماكن شهر العسل في امريكا

أفضل الوجهات لقضاء أجازة شهر العسل

منتجعات شهر العسل في امريكا لانطلاقة كلها انتعاش

 فنادق شهر العسل لذكرى لا تنتسى