شهر عسل مريم سعيد في المالديف سيكون ممتعاً لهذه الاسباب

على خطى ملكة جمال المغرب ايمان الباني والنجم التركي مراد يلدريم، اختارت الإعلامية المغربية مريم سعيد جزر المالديف لقضاء شهر عسلها فيه حيث يترقب الجمهور حفل زفافها في 7 ابريل المقبل على رجل الاعمال الاميركي من اصل مغربي كريم ظريف.

ومن المقرر ان ينطلق العروسان في رحلة شهر العسل الى جزر المالديف بعد انتهاء حفل الزفاف بيومين، والذي سيُقام في فندق فور سيزون دبي.

مشاهير يستمتعان في اجواء المالديف الرومانسية

كُثُر هم المشاهير الذين سبقوا مريم سعيد الى جزر المالديف لقضاء شهر العسل في هذه الجزيرة الهادئة المفعمة بالاجواء الرومانسية من ابرزهم ايمان الباني وزوجها مراد يلدريم، وبطلا مسلسل "هوى الروح" ناصيلهان أتاغول المعروفة بـ"نيهان" وزوجها "قادير دوغلو" المعروف باسم "ماجد". وكذلك كل من الممثل الاميركي Tom Cruise وزوجته الممثّلة Katie Holmes، والممثّل الأمريكي Josh Duhamel وزوجته المغنية Fergie، والمغنية الأمريكية Katy Perry وزوجها الممثل البريطاني Russell Brand...

زيارة المالديف جذبت اليها الكثير ايضا من الفنانات والفنانين الذين قصدوا هذا المكان فرادى او مع عائلاتهم للاستجمام وليس لقضاء شهر العسل، نظرا للمتعة التي يوفرها هذا المكان، ابرزهم غادة عبدالرزاق، اليسا، ليال عبود، بلقيس فتحي دنيا بطمة وغيرهم الكثيرين.  

ماذا ينتظر مريم سعيد في المالديف؟

ان تقصد مريم سعيد المالديف برفقة زوجها لقضاء شهر العسل في ابريل المقبل، يعني ان هناك الكثير من النشاطات والاجواء الرومانسية التي تنتظرها. ففي هذا المكان المنعزل ستنفرد الاعلامية العروس مع عريسها في اولى ايام زوجها، وستستمتع معه بالاجواء الرومانسية الهادئة بين احضان الطبيعة الخلابة. ومن اهم النشاطات التي يمكن ان تقوم بها مريم سعيد مع عريسها الغوص، والتزلج الهوائي وركوب الأمواج.

العروسان يستطيعان ايضا ممارسة متعة التسوق والتنقل بين الجزر في ظل اجواء مفعمة بالرفاهية تقدمها المنتجعات الفخمة هناك.

وللتذكير فإن مريم سعيد كانت قد اعلنت في فبراير الماضي في برنامج et بالعربي الذي يذاع على قنوات MBC عن خطوبتها من الشاب كريم ظريف. وقد فاجأها العريس انذاك بخاتم الخطوبة على الهواء فارتبكت كثيرا.

مواضيع ذات صلة:

جزر المالديف.. إليك ما تحتاج معرفته قبل رحلة العمر

شهر العسل في المالديف، إليكما اجمل المنتجعات