شهر العسل في الامارات ... فنادق فخمة تسحر العرسان

تتيح الإمارات لزوارها من العرسان خيارات غير محدودة من أماكن شهر العسل وتوفر أجواء رومانسية مثالية للعرسان كلها فخامة و رفاهية. تطبع رحلة شهر العسل في الإمارات و شهر العسل في سريلانكا أجواء استثنائية خاصة كلها دفء و رومانسية و تمتاز فنادقها بجاذبية وفخامة فائقة.

سنطلعكما اليوم في "هي" على افضل الفنادق لقضاء شهر العسل في الإمارات والتي ستمنحكما تجربة خيالية ترسخ في ذاكرتكما مدى العمر.

سحر الصحراء و جاذبية البداوة لشهر العسل في منتجع صحراء الوادي (فندق شريك للريتز-كارلتون)، رأس الخيمة:  

يمنح هذا المنتجع للعرسان فرصة التواصل الملموس مع الطبيعة حيث يتنعّمون بهناء الحياة وهدوئها ويتمتعون بالسكينة في فللهم وفي كافة أرجاء المحمية. فسواء ركبوا الدراجة أو ساروا عبر ممرات المنتجع، يشكّل الموقع ملاذاً مثالياً لقضاء شهر العسل في الإمارات وسط بيئة تجمع بين الاستكشاف والاسترخاء.

أطلق منتجع صحراء الوادي، رأس الخيمة خدمة "الحاجب" الاستثنائية الجديدة في محمية الوادي الطبيعية الممتدة على مساحة 500 فدان، والتي ستحدث ثورة في تجارب السفر الصحراوي. فهي تشمل برامج سياحية لشهر العسل وأنشطة استجمامية قائمة على المغامرة والاسترخاء وتحرص هذه الأنشطة على ابتكار ذكريات جميلة تخلد في ذاكرة العرسان. تتيح خدمة "الحاجب" الاستثنائية للعرسان تعديل رحلاتهم الشخصية بحسب تفضيلاتهم واهتماماتهم.

فالبرنامج قائم على أربعة أركان أساسية هي جوهر الحياة في الصحراء والثقافة البدوية، وفن تدريب الصقور وركوب الخيل والجمال، والطبيعة والأنشطة البيئية. ويستطيع العرسان أثناء قضاء شهر العسل في هذا المكان استكشاف الحياة البرية في محمية الفندق الطبيعية من خلال المشاركة في الجولات الإرشادية ورحلات المشي التي تهدف إلى إطلاعهم على أنواع الحيوانات والنباتات المحلية، وزرع شجرة الغاف الخاصة بهم في غابة التراث في المحمية، وهي الشجرة الوطنية في دولة الإمارات، أو مشاهدة عرض الصقور التفاعليّ الذي يجري يومياً عند ركن الصقور في المنتجع، والتعرف على أسلوب حياة البدو القديم والاطلاع على علاقتهم المذهلة مع الطيور الجارحة والمشاركة في عدد من الأنشطة الترفيهية خلال إقامتهم مثل تعلّم تقنيات الرماية الحماسية، وصيد السمك من الينبوع وإعادة إلقائه في الماء، وركوب الجمال عند المغيب أو السير في الصحراء. أما محبو المغامرات، فتشمل الأنشطة المخصصة لهم المغامرات الصحراوية، وخوض الكثبان الرملية بالسيارات، ورحلات المشي على جبل جيس القريب حيث يمكن مشاهدة غروب الشمس خلف كثبان وادي خديجة. يمكنكما الحجز مسبقاً على الإنترنت و اختيار أنشطة من مجموعة خيارات متاحة على موقع المنتجع الإلكتروني

http://www.ritzcarlton.com/en/hotels/uae/al-wadi-desert.

شهر عسل أسطوري في فندق و منتجع أتلانتس النخلة - دبي :

هذا الفندق الأسطوري عبارة عن منتجع بحري 5 نجوم على أرض جزيرة النخلة الاصطناعية بدبي، ويضم حديقة مائية تعد الاكبر في الشرق الأوسط، و حوض ضخم للأسماك، وملاعب تنس في الهواء الطلق وحوض للسباحة فضلا عن الشاطئ الخاص. شهر العسل في اتلانتس سيكون بمثابة حلم حيث يتيح الفندق للعرسان فرصة مشاهدة الأسماك و مختلف المخلوقات البحرية من داخل غرفة النوم و تمتاز الأجنحة فيه برفاهية فائقة وفخامة لامتناهية. ويحظى العرسان في أثناء قضاء شهر العسل في الفندق بأرقى الخدمات والعديد من الأنشطة و برامج سياحية لشهر العسل مميزة ومثيرة تشمل القفز بالمظلات و رحلات على متن الطائرات المروحية و ركوب الجمال وغير ذلك الكثير من الفعاليات الشيقة. ومن أهم التجارب الجديدة التي لاتنسى في أتلانتس السباحة مع الدلافين فلاتفوتا عليكما هذه الفرصة لالتقاط صور لحظاتها الجميلة. ويضم الفندق أجنحة وغرف نوم فاخرة بديكورات فخمة و إطلالات بانورامية على مدينة دبي. للحجز و استكشاف المزيد عن عروض شهر العسل في هذا الفندق يمكنكما زيارة موقعه على شبكة الأنترنت

https://www.atlantisthepalm.com/

تجربة ملوكية لشهر العسل في فندق قصر الإمارات – ابوظي :

لاشك ان شهر العسل في فندق قصر الامارات هو من أجمل ما يمكن أن يتخيله العرسان لرحلتهم عمرهم، إذ ليس هناك أجمل من قضاء اولى لحظات الحياة الزوجية بداخل قصر يطل على شواطئ الخليج العربي ويعانف نسائمها المنعشة. يوفر هذا فندق كل ما هو جديد واستثنائي و غير مألوف فيما يخص عروض شهر العسل و مقومات الضيافة الفاخرة تشمل خدمات أسطورية ذات مستوى عالمي و مرافق ملوكية فائقة الفخامة. تجسد تصاميم الفندق و ديكوراته جاذبية الشرق و جماله و سحر الضيافة العربية الأصيلة. تضم الاجنحة و غرف النوم أثاثا فاخرا وتجهيزات راقية وحمامات رخامية فسيحة وأجهزة تحكم متطورة وغير ذلك الكثير من التقنيات المتطورة، فضلا عن توفير الخدمات المخصصة على مدار الساعة لتلبية كافة الطلبات الشخصية.

يقدم الفندق خدمات خاصة للعرسان خلال رحلة العمر مما يجعل من شهر العسل في الامارات تجربة ملوكية بكل المقاييس، حيث يوفر لهما أجنحة وغرف نوم فاخرة يكتمل فيها الدلال بتوصيل الفطور إلى العرسان عند السرير. وينعم العرسان كذلك، ضمن باقة عروض شهر العسل التي يقدمها الفندق، بخوض تجربة صحية ممتازة داخل مركز السبا ومنتجع انانتارا الصحي حيث التحليق في أجواء من الاسترخاء والاستجمام  تعبق بالعطور و الشموع، للتخلص من أي قلق او إرهاق و منح الحياة الزوجية انطلاقة كلها انتعاش وإشراق. يمكنكما زيارة الموقع الالكتروني للفندق للإطلاع على المزيد من التفاصيل

https://www.kempinski.com/en/abudhabi/emirates-palace

عروض شهر العسل في افخم المنتجعات

شهر العسل في النمسا تجربة رومانسية مميزة

سنغافورة شهر العسل .. أفخم الفنادق لرحلة عمر مرفهة