مقاطعة أورانج من افضل اماكن شهر العسل رومانسية

هل تبحثان عن  وجهة سياحية ورومانسية تمضيان بها شهر العسل ، او عن مكان حالم للإحتفال بحفل زفافكما فيه في كاليفورنيا ؟ما رأيكما ان تكتشفا مع "هي " اليوم  مقاطعة أورانج التي تطلق العنان لقضاء أروع الأوقات للأزواج  ...خصوصا وأن طيران الإمارات،والاتحاد للطيران ،الخطوط الجوية السعودية والخطوط الجوية القطرية تسير رحلات مباشرة إلى مطار لوس انجلس الدولي الذي يبعد مسافة ساعة واحدة بالسيارة عن مقاطعة أورانج السياحية.

تطلق مقاطعة أورانج ،كاليفورنيا التي تزخر بالأجواء المثالية للاسترخاء المتكامل،المناظر الطبيعية الفاتنة،الفنادق والمنتجعات الفاخرة وأوقات غروب الشمس بحلتها السريالية وإمتادها على مساحة المحيط الهادئ العنان للأزواج والمقبلين على الزواج وتمنحهم برامج رومانسية وسياحية تفيض بمرافق السفر الراقية وأمكان التسوق العصرية والشواطئ البكر ليمضوا عبر كل هذه الميزات وقتاً إستثنائياً في واحد من افضل اماكن شهر العسل في العالم بأجواء مليئة بالسعادة والترفيه على حدٍ سواء.

فتغمركما مقاطعة أورانج بأسلوب الحياة العصرية الذي يتمتع به جنوب كاليفورنيا حيث الأناقة العفوية الرفيعة، والشواطئ البكر، والمتنزهات الأسطورية ووجهات التسوق الراقية ذات الطراز العالمي. وفي هذه المقاطعة ستستغرقان بالحلم الحقيقي لكاليفورنيا. أما شواطئ مقاطعة أورانج التي تمتد لمسافة 42 ميلاً، وأماكن الإقامة الفاخرة، والمجموعة الواسعة من خيارات التسوق والعديد من عوامل الجذب الأخرى فتجعلها الوجهة الأولى لزوار جنوب كاليفورنيا من الإمارات العربية المتحدة.

رفاهية فندق ريتز كارلتون

بإمكانكما إختيار فندق ريتز كارلتون لاغونا نيجال أحد الفنادق المترفة في المقاطعة ،يوفر حزمة لاتضاهى من الخدمات الملهمة ،إضافة إلى ميزة استخدام الأكشاك التي تحيط به وغيرها من المواقع الرومانسية ،جنباً إلى جنب وجبة عشاء سخية مكونة من أشهى الأطباق  في تجربة رومانسية وحالمة لا تنتسى في مكان من اروع اماكن شهر العسل في أميركا.

نشاطات مميزة في مقاطعة اورانج

لا يستطيع اي من الأزواج الإقامة في مقاطعة اورانج دون القيام برحلة تسوّق رحبة في المولات الكبرى التي تشمل ساوث كوست بلازا وفاشن أيلاند وما يطرحونه من علامات تجارية مرموقة متمثلة في شانيل، غوتشي وبربري

الإستجمام والهدوء للعروسين

تعرف عن أورانج كاونتي بأنها تحتوي عدداً من منتجعات العافية المصممة للعلاج الطبيعي والمساجات المريحة،من بينها سبا لاغونا نيجال بفندق ريتز كارلتون وسبا ميرافال لايف وسبا أكوير تيرا في لاغونا بيتش .

زفافكما في مقاطعة اورانج

يقول السيد إد فوار ،الرئيس والمدير التنفيذي لجمعية زوار مقاطعة أورانج :" إننا في مقاطعة أورانج ندرك تماماً حاجة العرسان للفرح ضمن خدماتٍ مغايرة ،منوهاً إنه من خلال النتائج الإيجابية التي نتلقها من شركاءنا في قطاع السفر  وتقيمهم المستمر ،قمنا بالتركيز على مقترحات الزفاف لعام 2017 ،فضلاً عن توفير نمط ضيافي يتناغم مع تلك الأحداث واللحظات التي تلهم المحبين والذين يريدون عقد قرانهم والإحتفال على أرض مقاطعة أورانج ".

أما باقة سويت هارد كروز  فهي عبارة عن رحلة بحرية مفعمة بالرومانسية للأزواج على متن يخت يدعى (Hornblower) مع تجرية عشاء فريدة وحميمية يصحبها إجراء تقليدي متبع في جنوب ولاية كاليفورنيا  ،حيث يستقبل العرسان الكابتن والطاقم الخاص باليخت،ويتخلل هذه الجولة الاستمتاع بجمالية البحر و الانضمام إلى مطعم زاخر بالأطعمة الشهية وتكمتل الرحلة البحرية بذكريات لا تنتسى من اجمل اماكن شهر العسل في العالم.

عروض شهر العسل في اجمل اماكن العالم

عروض شهر العسل  لتجربة تخلد في ذاكرة العرسان

شهر العسل في هاواي .. إليكما أفضل الفنادق