تغليف هدايا العروس بطرق مميزة

كثيرة هي الهدايا المميزة التي تتلقاها العروس بعد الخطوبة او الزواج، لكن تلك التي تعلق في ذاكرتها قليلة. لماذا؟ ليس لثمنها الباهظ او لروعتها فكل الهدايا من المفترض ان تكون رائعة، ولكن التي تكون أقرب الى قلب العروس تلك التي تم تغليفها بطريقة مميزة تحاكي اجواء المناسبة.

فكيف يمكن تغليف هدايا العروس بطرق مميزة، وانيقة؟ هناك الكثير من افكار تغليف الهدايا والتي يمكن انتقاء أي فكرة تناسب الهدية، لأن لكل هدية اسلوبها في التغليف.

تغليف الهدية بطريقة رومانسية

لمن يريد تقديم الهدية بطريقة رومانسية يمكن ان يُغلّف الهدية اولا بشكل تقليدي ثم يزين الغلاف بدل الشرائط بصور قديمة او صور رومانسية او صورا طبيعية، فتبدو الهدية بذلك رائعة.

تغليف هدية الاقمشة والملابس

البعض يختار هدايا للعروس عبارة عن أقمشة كالمناشف وغيرها، أو ملابس لها، لكن في الحالتين فإن هذا النوع من الهدايا يمكن تغليفه بطريقة مميزة ومبتكرة، عن طريق وضع هذه الهدايا على صينية خشبية مثلاً ثم لفها بالاقمشة البيضاء التي تشبه فستان العروس والتي تحتوي على حبات الخرز واللؤلؤ ثم ربط الهدية بشرائط ساتان تنتهي بورود من لون الشرائط.  

استخدام الريش الملون وقماش الخيش مميز

اذا تم تغليف هدايا العروس بطريقة تقليدية يمكن اضافة لمسة خاصة عليها عبر تزيينها بالريش الملون فان ذلك سيجعلها تبدو رائعة، ويمكن ايضا صنع الورود والاشكال من قماش الخيش لتزيين الهدية.

تغليف هدايا المجوهرات والساعات بطريقة ملفتة

تتلقى العروس الكثير من هدايا المجوهرات والساعات، لكن اجمل هذه الهدايا تلك التي تُقدم لها بطريقة مميزة، عن طريقة وضع الاساور مثلا على وسادة بيضاء صغيرة من قماش الساتان، ووضع هذه الوسادة داخل علبة مغلفة ومزينة بالورود النافرة وشرائط الساتان العرائسية. كذلك يمكن استخدام قشرة الجوز لتقديم هدية المجوهرات او الاكسسوارات. وستكون فكرة رائعة عندما تستلم العروس الجوزة ثم تجد قطعة ذهبية في داخلها.

تغليف الهدية بمنزل ورقي

ان تضعي الهدية داخل منزل ورقي وتقدميه للعروس لهو فكر مميزة من وحي مناسبة انتقال العروس الى منزلها الجديد فلا تترددي في اختيار هذا الاسلوب.

ويبقى ان نقول انه في جميع طرق تغليف هدايا العروس يمكنك استخدام خيوط وحبال سميكة ورفيعة وملونة، وكذلك استخدام ورق السولوفان وحبات اللؤلؤ والخرز بالاضافة الى قماش الساتان، وابتكروا ما شئتم من الافكار العرائسية عن طريق استخدام هذه الادوات.

مواضيع ذات صلة:

لصديقات العروس..كيف تخترن الهدية المناسبة لها؟

افكار لتقديم هدايا للعروس