شهر العسل في سهل حشيش متعة سحر الشرق

شهر العسل في سهل حشيش هو من اروع تجارب شهر العسل التي يمكن للعرسان الاستمتاع بها في هذه المنطقة السياحية التي تقع على الشريط الساحلي للبحر الأحمر على بعد 25 كيلو مترا جنوب مدينة الغردقة المصرية وبمسافة 15 دقيقة من مطارها الدولي.

 منطقة سهل حشيش عبارة عن مجمع سياحي متكامل ومنطقة رائعة تتميز بجمال الطبيعة و الأجواء الساحرة وتشهد تطورا ونموا سريعا في مرافقها و عمرانها حيث تضم فنادق و منتجعات فاخرة على ساحل البحر الأحمر، ما يجعل منها وجهة من الوجهات السياحية المثالية. وهي تعد واحدة من افضل اماكن شهر العسل في العالم حيث تتحف العرسان بسحر الشرق ومتعة لاتضاهيها متعة وسط أجواء البحر الأحمر الساحرة.

جمال التنوع الطبيعي يوفر كافة الاجواء المنشودة لشهر العسل :

يتمتع المجمع بإطلالات رائعة على خليج البحر الأحمر الشهير بكونه الموقع الأمثل لأنشطة الغوص و الغطس، و يمتاز بجمال شواطئه الرملية الناعمة الممتدة على مسافة 12.5 كيلومترا. ويمثل شهر العسل في سهل حشيش بالنسبة للعرسان أفضل تجربة لهما على الاطلاق يستمتعان خلالها بكل مايوفره البحر الأحمر من برامج سياحية عديدة كلها مرح و استجمام في أجواء مشمسة ولا أروع.

إضافة إلى مناظر البحر الأحمر بمياهه الفيروزية المبهرة والتي تحد المنطقة من ناحية الشرق، فإن سهل حشيش يزهو كذلك بخلفية بانورامية للجبال الصحراوية التي تحده من ناحية الغرب مما يجذب العرسان من العديد من بقاع العالم للإستمتاع بأكثر عروض شهر العسل متعة و سحرا.

فنادق و منتجعات من الطراز الاول لشهر عسل فاخر :

يضم المكان منتجعات و فنادق من الطراز الاول ذات تصاميم رائعة بطابع الأرابيسك الشرقي محفوفة بأرقى المرافق و وسائل الراحة. يؤمن سهل حشيش للعرسان بيئة فاخرة ويوفر مجموعة فريدة من الخدمات الراقية وبرامج سياحية لشهر العسل شاملة العديد من الأنشطة البحرية والترفيهية.

ستمنحكما منطقة سهل حشيش مختلف الأجواء المنشودة للاستمتاع بشهر عسل الأحلام بين أرقى المرافق و الاماكن مثل المطاعم و المقاهي و المراكز التجارية، و قضاء لحظات بين هدوء السلام والسكون الرومانسي، وبين نبض الحياة الليلية المفعمة بالحيوية. وفضلا عن ذلك كله فإن المنتجعات الصحراوية و الجبال الوعرة التي تميز منطقة سهل حشيش ستحملكما إلى طبيعة لم تمسها يد بشر تستكشفان على أرضها أجواء وكنوزا طبيعية تسحر العين.

برامج سياحية لشهر العسل تضفي أجواء لامثيل لها من المغامرة:

العروض و البرامج السياحية التي تميز شهر العسل في سهل حشيش عديدة و متنوعة تشمل الفروسية و ركوب الدراجات و الغوص و الغطس و العديد من الرياضات و الانشطة المائية مثل التجديف بقوارب الكاياك و ركوب الزوارق و غيرها من الأنشطة البحرية المثيرة.

للإطلاع أكثر على المكان واستكشاف مايوفره من مرافق و عروض، قوما بزيارة موقعه التالي على شبكة الانترنت http://www.sahlhasheesh.com/ .