احذية العروس الضرورية لشهر العسل

احذية العروس التي يجب تجهيزها قبل حفل الزواج متنوعة وكثيرة. ولكن تلك التي ستوضبها العروس في حقيبة رحلة شهر العسل يجب أن تكون منتقاة بدقة. لماذا؟ لأن في شهر العسل لن يكون هناك متسع من الوقت للبحث عن حذاء يناسب ملابسها اذا نسيت توضيبه في الحقيبة. فاللحظات الجميلة في شهر العسل يجب ان يستغلها العروسين في الاستمتاع والاسترخاء بدلا من تضيعيها في امور متعبة والبحث عن محال لشراء احذية خصوصا اذا كان الفندق بعيدا عن الأسواق.

"هي" تعرفك عزيزتي على أهم احذية العروس التي يجب ان تصطحبيها معك في هذه الرحلة الاستثنائية وان تتأكدي من عدم نسيان أي منها:

احملي معك احذية مسطحة ومريحة

طالما انك عزيزتي العروس في رحلة شهر العسل فإنه من المؤكد ان الاحذية المسطحة والمريحة هي أكثر ما ستحتاجينها من اجل القيام بالنزهات سواء على الشاطئ او بين الأشجار أو التجول بالقرب من الفندق. لذلك اختاري من هذه الاحذية ما يناسبك ويليق بقدميك حتى لا تتعبي من المشي. 

لا تنسي احذية السهرة

من المؤكد ان رحلة شهر العسل سيتخللها سهرات رومانسية، ودعوات الى العشاء مع زوجك. ولذلك فإن أحذية السهرة تصبح هنا ضرورية ونحذرك من نسيانها. فاختاري الانيق والراقي منها. ونوعي بين الحذاء المقفل والاخر المفتوح. واحرصي على اختيار التصاميم العصرية ذات القصات الجريئة، او الاحذية المرصعة بالكريستال واللؤلؤ فكلها تُظهر جمال قدميك.

ضعي في الحقيبة أحذية رياضية

من المؤكد ان الفنادق التي سترتادينها خلال شهر العسل ستضم نوادي رياضية. وربما سترغبين بالدخول اليها لممارسة بعض التمارين مع زوجك. وهنا ستحتاجين الى الحذاء الرياضي والا ستُحرمين من هذه المُتعة مع عريسك. 

نسقي ألوان الأحذية مع الملابس

ويبقى ان نذكرك عزيزتي بضرورة ان يتم تنسيق ألوان احذية العروس التي ستأخذينها معك في شهر العسل، مع ألوان الفساتين والملابس التي تحمليها، لتكتمل أناقتك. وركزي على الالوان الاساسية الاسود، والابيض والبيج والفضي، فكلها ألوان تناسب غالبية الملابس.

كانت هذه أهم احذية العروس التي يجب على كل فتاة توضيبها في حقيبة شهر العسل.

مواضيع ذات صلة:

احذية للعروس تناسب زفافها الخارجي

صور احذية اعراس بموديل الجزمة لعروس الشتاء