شهر العسل في هاواي .. إليكما أفضل الفنادق

ليس هناك أفضل من قضاء شهر العسل في هاواي للاستمتاع برحلة العمر صحبة شريك الحياة في مكان اتفق الجميع على انه جنة على الأرض وأنه المكان الأمثل للاسترخاء و الانتعاش خلال شهر العسل. تشتهر هاواي بجمال الطبيعة و الأجواء المشمسة و المناظر الأخاذة والشواطئ الاستثنائية و الجزر الشاعرية التي يحلو التنزه عليها رفقة شريك العمر و قضاء امتع اللحظات بها بعيدا عن ضوضاء المدن و الحياة اليومية.

تمتاز جزر هاواي في الوقت ذاته بتوفرها على فنادق خمس نجوم و منتجعات فاخرة تقدم للعرسان عروض شهر العسل و كافة الخدمات التي تجعل من رحلة شهر العسل تجربة ممتعة بكل المقاييس.

نحن في "هي" جئنا لكما اليوم بثلاث من أفخم الفنادق و المنتجعات التي تعد مثالية لكما لقضاء شهر العسل في هاواي وسط أروع الاماكن والأجواء.

  • فندق و منتجع كاهالا في هونولولو The Kahala Hotel & Resort:

يؤمن هذا المنتجع بيئة مثالية لكما لقضاء أروع لحظات العمر خلال رحلة شهر العسل في هاواي وذلك بفضل بموقعه المميز على جزيرة هونولولو حيث يتمتع بشواطئ رملية بيضاء وأجواء كلها هدوء و سكينة ورومانسية بعيدا عن صخب الحياة اليومية في مكان يبعد عن وسط المدينة مسافة 10 دقائق. ويعد هذا الفندق مقصدا للعديد من المشاهير و الرؤساء و الملوك نظرا لمستوى فخامته و خدماته الراقية. يوفر الفندق للعرسان العديد من الخدمات و الانشطة وبرامج سياحية لشهر العسل ستمنحكما تجربة مفعمة بالمتعة و سحر الطبيعة الخلابة. للاطلاع على المزيد يمكنكما زيارة الفندق عبر موقعه الالكتروني

https://www.kahalaresort.com/

  • فندق سانت ريجيس برينسفيل Saint Regis Princeville :

يقع هذا الفندق على ساحل جزيرة "غاردن Garden Island" هاواي مما سيمنحكما فرصة الاستمتاع بأجمل الإطلالات و المناظر الخلابة لهذه الجزيرة، محفوفة بكافة الخدمات و الإمكانيات و المرافق و وسائل الراحة التي يوفرها الفندق. ستختبران في هذا المكان كل معاني الاسترخاء و الاستجمام سواء على رمال الشاطئ، أو في المسبح، أو المنتجع الصحّي للفندق. ثمة كذلك ملاعب للغولف إلى جانب العديد من العروض الرومانسية و عروض شهر العسل و الأنشطة التي يتم توفيرها خصيصا للعرسان لضمان قضاء شهر العسل في هاواي بتجربة لاتنسى. قوما بزيارة للفندق عبر الرابط التالي للاطلاع اكثر على مرافقه ومختلف خدماته https://www.stregisprinceville.com/weddings/honeymoon.

  • فندق كبالوا ريتز كارلتون kapalua ritz carlton، جزيرة ماوي :

فندق مثالي للعرسان الباحثين عن أقصى درجات الراحة و الإستجمام والترفيه. سيمنحكما الفندق فرصة لاستكشاف جزيرة ماوي و التعرف على ثقافتها و ساكنتها و التمتع بجمال طبيعتها و سحر شواطئها الرملية الرومانسية. ويتوفر الفندق على مرافق عديدة للاستجمام تشمل المسبح المجهز بكراسي وشرفات مظللة للاستمتاع بأشعة الشمس. ويتوفر أيضا على مطاعم 5 نجوم التي ستتحفكما بأشهر وجبات الذواقة العالمية الفاخرة. ويوفر المكان كذلك برامج سياحية لشهر العسل شاملة مجموعة من الأنشطة البرية والمائية كالمشي و ركوب الدراجات و الغطس و التجديف و غيرها من الانشطة المثيرة التي ستضفي مزيدا من الإثارة و حس المغامرة على رحلتكما. لزيارة موقع الفندق على شبكة الانترنت إليكما الرابط http://www.ritzcarlton.com/en/hotels/kapalua-maui/spa .

هاواي لشهر عسل ولا في الأحلام

لشهر عسل لا ينسى في هاواي Hawaii

وجهات لشهر العسل فائقة الفخامة