جزر شهر العسل ... الاجمل و الاغرب لرحلة عمر لاتنسى

جزر شهر العسل هي افضل ملاذ لكما أنت وعريسك لقضاء شهر العسل بعيدا عن ضجيج الحشد وصخب الحياة اليومية. ولهذه الغاية جئنا لكما اليوم في "هي" بأربعة من افضل جزر شهر العسل في العالم وأغربها. إن كانت إحداها هي وجهتكما المختارة فلاشك أنكما سوف تستمتعان في ربوعها برحلة عمر فريدة لاتنسى.

اجمل وأغرب 4 جزر لقضاء شهر العسل :

1-جزيرة فوغو  - كندا

إن كنتما ممن يبحثون عن ابعد بقاع الارض لقضاء شهر عسل استثنائي و مختلف فإن جزيرة فوغو هي وجهتكما المنشودة. هي أكبر الجزر البحرية في كندا وتقع في مقاطعة نيوفاوندلاند ولابرادور قبالة الساحل الشمالي الشرقي. تعد هذه الجزيرة مكانا رائعا بالنسبة لعشاق المغامرة من العرسان و هواة الصيد وغير ذلك الكثر من الهوايات حيث توفر أجواء مناسبة لمختلف انوع الانشطة و الرحلات و النشاطات البحرية. تتسم الجزيرة بتنوع غريب في الطقس و المناخ حتى أنها أصبحت الوجهة الوحيدة في العالم ذات السبعة فصول، و كل فصل من هذه الفصول يقدم مناخا خاصا و ملائما لمجموعة من الانشطة و المغامرات الشيقة و المثيرة تبدأ من الاستمتاع بمناظر الجليد إلى استكشاف اغرب أنواع الازهار الجميلة والطبيعة الخضراء. يعتبر فندق Fogo Island Inn العصري من أشهر اماكن الاقامة بها و يتميز بموقع مذهل على التضاريس الصخرية للجزيرة.

2-جزر بورا بورا – بولينيزيا الفرنسية

تنتمي جزر بورا بورا إلى أرخبيل الجزر في بولينيزيا الفرنسيّة الواقعة على المحيط الهادئ و هي تابعة لفرنسا. أكثر ما يميّز جزر بورا بورا هي طبيعتها البحرية حيث يطوقها البحر مع حاجز زاخر بالشعاب المرجانيّة. ولكونها نشأت على بقايا بركانية، فإن ارض بورا بورا حبلى بعدد من القمم البركانية الخامدة. تتمتع هذه الجزر بمناظر طبيعة أخاذة من خضرة الاشجار إلى زرقة السماء الصافية إلى مناظر المياه البحرية الفيروزية وأجواء هادئة، مما منحها مشهدا خياليا جعل منها واحدة من اجمل جزر شهر العسل في العالم. رحلة شهر العسل إلى بورا بورا تزخر ببرامج سياحية غنية وأنشطة وفيرة للاستجمام و المغامرة لن تدع لكما مجالا للضجر أو الملل.

3-جزيرة بينانغ - ماليزيا 

هي واحدة من اجمل جزر ماليزيا، و الوجهة السياحية المفضلة لدى الكثيرين. تدعى لؤلؤة الشرق و تزخر بطبيعة خلابة و شواطئ ممتدة جذابة تنعش النفس برمالها الصافية و شمسها الدافئة. ستمنحكما هذه الجزيرة رحلة شهر عسل غريبة و عجيبة بقدر غرابة طبيتعها المبهرة التي حصلت بفضلها على لقب "الجنة العذراء". تتمتع المنطقة الشمالية للجزيرة بشواطئ وفيرة مع العديد من الفنادق و المنتجعات التي تمنح للعرسان باقات عروض وبرامج سياحية لشهر العسل. يمكن زيارة العديد من المعالم الطبيعية للجزيرة أثناء شهر العسل إلى جانب معالم سياحية حضارية تشمل مآثر ثقافية و متاحف و حدائق.

4-جزيرة بالي – اندونيسيا 

تعتبر هذه الجزيرة المدهشة جنة الله فوق الارض بفضل مناخها الاستوائي و طبيعتها الرائعة التي توفر انسب الظروف للاسترخاء وممارسة انشطة عديدة و برامج سياحية لشهر العسل تستهوي العرسان. ستنعمان في احضان طبيعتها بأجمل المناظر الخلابة و تستنشقان الهواء النقي، فضلا عن حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة التي يتسم به الشعب الاندونيسي الودود. فبالاضافة إلى مشاهدة أشهر المعالم السياحية للجزيرة، يمكنكما ايضا زيارة الشواطئ الرملية و الاستمتاع باشعة الشمس، كما يمكن للعرسان ممارسة هوايات عدة تشمل السباحة والغوص و رياضة الغطس و ركوب الامواج و صيد الاسماك و ركوب القوارب و السفن في رحلات بحرية شيقة.

سافرنا معكما اليوم في رحلة إلى أجمل و أغرب جزر شهر العسل في العالم باعتبارها من أنسب الاختيارات للاستمتاع برحلة عمر فريدة تنسجان خلالها اولى ذكرياتكما الزوجية المشتركة.

مواضيع ذات صلة :
كورون افضل جزر شهر العسل

دول لشهر العسل .. ملاوي الساحرة 

شهر العسل في بالي لايخطر على بال