اماكن لشهر العسل مفعمة بالفخامة والرومانسية

يزخر العالم بعدة اماكن لشهر العسل  ، و كل مكان يمتاز بمزايا خاصة ومعالم سياحية تستحق استكشافها ومناظر خلابة تجعل منها افضل ملاذ للعرسان لقضاء شهر العسل. وأهم مايميز اماكن شهر العسل هو طابع الرومانسية الذي ينشده كل عروسين لينعما بلحظاتهما سويا وسط احضان الطبيعة الجميلة. و مايزيد هذه الاماكن تميزا هو السكون المريح لمرافقها وفخامة الاجواء وكل ماتوفره من أنشطة مسلية و برامح سياحية لشهر العسل تثري الرحلة بالكثير من البهجة و حس المغامرة.

نحن في "هي" جئنا لكما اليوم بثلاثة مختارات من سوف نحملكما إليها في جولتنا التالية لتتعرفا عليها عن قرب و تختارا منها مايروق لكما لقضاء شهر عسلكما المرتقب.

شهر العسل على شاطئ ايغل في منتجع بوكوتي & تارا بيتش Bucuti & Tara Beach Resort، اروبا Aruba:

منتجع في غاية الجمال بموقع جذاب تحيط به الرمال البيضاء الناعمة لشاطئ إيغل (Eagle Beach) الجميل و المتميز بخصوصية مريحة مثالية لقضاء شهر العسل. هذا مكان مناسب جدا للحصول على الاسترخاء التام بفضل مايزخر به من مناظر خلابة لمياه البحر الزرقاء الصافية وأشعة الشمس الدافئة و مناظرها الاستوائية المبهرة في كل شروق و غروب. يوفر المنتجع مرافق راقية و غرف نوم فاخرة مع وسائل للراحة صديقة للبيئة. كما يتميز المنتجع بتوفره على عدة مطاعم ذات جودة عالمية ستقدم لكما ما لذ وطاب من الأطباق و الأطعمة الشهية. المزيد من المعلومات و التفاصيل حول هذه الوجهة يمكنكما الاطلاع عليها في الرابط الالكتروني التالي.

شهر عسل فخم في منتجع شيك باي روايالتون Chic by Royalton، جمهورية الدومينيكان :

سوف يمنحكما هذا المنتجع تجربة شهر عسل فخمة تنعمان في مرافقها الراقية بالرفاهية المترفة بدءا من غرف النوم المريحة والأجنحة الفسيحة الفاخرة و حمام السباحة وكلها مرافق ذات طراز عصري وأنيق. لفترة ما بعد الظهر يمكنكما قضاء أوقاتكما داخل شاليهات خاصة رائعة، و الانغماس في الاستجمام داخل حمام حورية البحر للسباحة (Mermaid Pool) المتوفر هناك. إبداعات الطهي في مطاعم المنتجع عديدة وغاية في التنوع و اللذة مما سيجعل من اقامتكما لشهر العسل تجربة رائعة بكل المقاييس. يمكنكما زيارة المنتجع من خلال موقعه التالي على شبكة الإنترنت .

شهر عسل مقعم بالنشاط والإثارة في فندق ذو ويستن ناشفيل The Westin Nashville، امريكا :

يعتبر هذا الفندق واحدا من اماكن لشهر العسل المفعم بأجواء الاثارة في قلب مدينة ناشفيل السياحية المبهرة حيث ينبض المكان بالحيوية و الأنشطة الترفيهية، و يمتاز بتصاميم فريدة وملهمة منحت أرجاءه طابعا من الفخامة و البهجة. يمتاز الفندق بأرقى المرافق إلى جانب الخدمات المميزة التي ستلبي كل رغباتكما و تنال رضاكما بكل تأكيد. برامج سياحية لشهر العسل و أنشطة عديدة ستستمتعان بها في هذا الفندق مع وسائل للراحة تشمل حوض السباحة الرائع على السطح ومنتجعا صحيا شاملا و متكاملا فضلا عن مجموعة من افخم المطاعم التي ستقدم للذواقة منكما مختارات من الأطباق اللذيذة التي ستزيد رحلتكما متعة وإثارة. للإطلاع على كافة التفاصيل و المعلومات الخاصة بالفندق ماعليكما سوى زيارة موقعه التالي على الانترنت .

اماكن لشهر العسل تلك كانت بعضالتي اخترناها لكما بمواصافات رومانسية خاصة ستلبي حاجتكما إلى الاسترخاء وتجديد النشاط و اختبار تجربة شهر عسل لاتنسى.

اجمل لحظات بلقيس في شهر عسلها

اماكن سفر العرسان لشهر عسل ولا اروع

هل تبحثان عن وجهات رومانسية لشهر عسل مميز ؟