افضل المدن لشهر العسل في امريكا

افضل المدن لشهر العسل في الشتاء في الولايات المتحدة الامريكة هي لوس انجلوس التي اتخذتها الفنانة بلقيس فتحي محطتها الثانية لشهر العسل بعد نيويورك. تقع لوس انجلوس جنوب غرب ولاية  كاليفورنيا الشهيرة بطبيعتها السياحية الجميلة وتعتبر من أجمل مناطقها. كما تعد ثاني أكبر مدن امريكا بعد مدينة نيويورك من حيث تعداد السكان، وواحدة من أهم المراكز الاقتصادية و الثقافية والعلمية في الولايات المتحدة. تعج المدينة بالحركة و النشاط و الفرح و المرح في كل الأوقات ولاغرو في ذلك وهي اهم المراكز في العالم للموضة والثقافة و الفنون و السينما.

تجمع مدينة لوس انجلوس بين جمال الأجواء و الطبيعة وبين فخامة المرافق، كما تتميز بطابعها العالمي وتضم العديد من الثقافات و تضج بحياة نابضة طوال الليل و النهار دون توقف.

اخترنا لكما في "هي" هذه المدينة الجميلة كاقتراح لكما لـ قضاء شهر العسل؛ لنأخذكما في جولة للاطلاع على أجمل أماكن الإقامة بها خلال الرحلة، واهم المميزات التي ستستهويكما ومقاصد الجذب السياحي بها التي تستحق منكما زيارتها.

اشهر اماكن لوس انجلوس للإقامة و التنزه خلال شهر العسل :

افضل المناطق للسكن و الاقامة سانتا مونيكا الساحلية الرائعة و كل من بيفرلي هيلز و  هوليوود مقر المشاهير و ويستوود وكلها مناطق راقية تعج بالفنادق.

أجواء المدينة الجميلة تظل لطيفة طيلة العام صيفا و شتاء حيث تتسم بدرجات حرارة معتدلة ومناسبة في كل الفصول؛ وهذا يساعد كثيرا على التجول و التنزه في شوارعها وأحيائها الشهيرة و الفخمة.

هناك العديد من مراكز التسوق التي يمكن زيارتها من بينها وأشهرها مركز ذو غروف (The Grove Shopping Mal) و مركز ديزرت هيلز برميوم اوتليتس Desert Hills Premium Outlets. و من أشهر معالم لوس أنجلوس كذلك مدينتا الملاهي و الألعاب سيكس فلاغز ماجيك ماونتن  Six Flags Magic Mountains  و يونيفرسال ستوديو Universal Studio؛ كما تتوفر على العديد من مراكز التسوق الأخرى و الشواطئ الجميلة و المطاعم و المقاهي الراقية.

اشهر الفنادق في لوس انجلوس:

لقضاء شهر العسل في لوس انجلوس، هنالك وفرة من الخيارات للسكن والإقامة والتي تتعدد وتتنوع لتشمل أفخم الفنادق و الشقق الفندقية المتواضعة و الموتيلات الاقتصادية. ونحن اخترنا لكما من بينها فنادق الخمس نجوم التالية :

•       ذو بينينسيولا بيفرلي هيلز  The Peninsula Beverly Hills : هو فندق خمس نجوم فاخر يقع على تقاطع بوليفارد سانت مونيكا وشارع ويلشاير بوليفارد. وهو تابع لمجموعة فنادق بينينسيولا, من مجموعة فنادق هونغ كونغ وشنغهاي المحدودة. وهو افضل خيار لعشاق الماركات الفاخرة و المطاعم و التسوق حيث لايبعد سوى بمسافة 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من مراكز التسوق في شارع روديو درايف. يوفر الفندق غرف نوم فسيحة و فاخرة و أماكن راقية لتناول الطعام وخدمات سبا شاملة و غير ذلك العديد من الخدمات و المرافق.

•       فورسيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز Four Season Los Angeles : بموقع مميز في بيفرلي هيلز، يعد هذا الفندق الفاخر  واحة للراحة و الاسترخاء وسط أكثر أماكن العالم إثارة و تنوعا حيث يجمع بين البساطة و أرقى معايير الفخامة المبهرة. و يعتبر هذا الفندق من الوجهات المفضلة لدى مشاهير هوليود والزوار الوافدين على المدينة من لكل أنحاء العالم، وكذا سكان لوس أنجلوس.

•       مونتاج بيفرلي هيلز  Montage Beverly Hills : يتمتع بموقع ممتاز في قلب  Beverly Hills مايجعل منه نقطة انطلاق رائعة للاستكشاف مدينة لوس أنجلوس و ماتزخر به من فعاليات و انشطة. الفندق قريب من أهم المعالم السياحية للمدينة. يوفر الفندق غرف و مرافق فاخرة مع مسبح على السطح وتراس لأخذ حمام شمس... و الكثير من المطاعم و الخدمات والمزايا و المرافق الأخرى.

شهر العسل في لوس انجلس ... فرصة لكما للقاء المشاهير :

وما يجعل من لوس انجلوس كذلك افضل المدن لشهر العسل هو كونها مدينة النجوم التي لاتنام  لتضج بالحياة الليلة المترفة و أجواء الصناعة السينمائية التي تخيم عليها في كل الأوقات؛ لذلك فإن قررتما قضاء شهر العسل في لوس انجلوس من البديهي جدا انكما ستصادفان عددا من أشهر نجوم هوليود ورصدهم في كل اماكن وأنحاء المدينة بدءا بالمتاجر و مراكز التسوق إلى الفنادق و المطاعم و المقاهي المنتشرة في كل الشوارع الرئيسية للمدينة. سيكون من العادي جدا أن تجدا أنفسكما تتناولان الغذاء في مطعم من المطاعم هناك على طاولة بالقرب من أحد كبار مشاهير هوليود. من اكثر الأماكن التي يتوافد عليها النجوم و المشاهير شارع "روديو درايف Rodeo Drive" الشهير بمحلات الماركات العالمية، وشارع هوليود المسمى ب "ممشى المشاهير Walk of Fame"، و حي وفندق بيفرلي هليز  الراقي و مطعم شاتو مارمونت Chateau Marmont و متجر Fred Segal  الشهير و منتزه رانيون كانيون بارك Runyon Canyon Park حيث المناظر الطبيعية الخلابة و الإطلالة الرائعة على أفق المدينة.

شهر العسل في لوس انجلس ... رحلة بطابع عالمي  :

إن أكثر مايجعل لوس انجلوس واحدة من افضل المدن لشهر العسل في العالم هو طابعها العالمي المميز وتعدد الثقافات المختلفة بها، حيث ستجدان فيها من كل فنون العالم طرب بدءا من اليابان و الصين إلى الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية. فالمدينة تنطق بكل لغات العالم، وتعبق بمختلف النكهات لأنواع فنون الطهي العالمية من أطباق البحر المتوسط و الشرق الأوسط مرورا ببهارات آسيا ومأكولاتها البحرية إلى الأطعمة اللاتينية و غير ذلك من التنوع الشهي و اللذيذ. كل ذلك سيمنحكما متعة استكشاف العالم بمختلف ثقافاته في رحلة واحدة و تجربة شهر عسل لاتنسى.

مواضيع ذات صلة:

1-      وجهة الفنانة بلقيس لشهر العسل، ماذا سنكتشف فيها؟

2-      افضل الوجهات لقضاء شهر العسل في الشتاء

3-      افضل وجهات شهر العسل في امريكا لتجربة فخمة لاتنسى