افضل وجهات شهر العسل في موسم الشتاء ... دفء و استجمام

افضل وجهات شهر العسل في موسم الشتاء لابد لكما من معرفتها إن كنتما من أولئك العرسان الذي يصادف زفافهم فصل الشتاء و يضطرون بالتالي إلى قضاء شهر العسل في هذا الموسم البارد. لا داعي للقلق لأن قضاء شهر عسل في فصل الشتاء سيصبح مميزا ودافئا وستنعمان فيه باجواء البحر و الشمس دون الاضطرار إلى ترقب فصل الصيف للقيام بذلك. ماعليكما سوى اختيار إحدى الوجهات التالية التي جئنا لكما بها في "هي" وتشمل كل من ميامي و جزر المالديف و جزر الكاريبي.

وجهات شهر العسل التالية تعد من أبرز المقاصد الشتوية وأفضلها، انتقيناها لكما على اعتبار أنها تتميز بدفئ الأجواء و المناخ في هذا الفصل من العام، مما سيمنحكما تجربة شهر عسل ممتعة وفرصة للهروب من برد الشتاء و الاستمتاع بدفء الشمس المشرقة.

شهر العسل في ميامي؛ سحر و خيال :

شهر العسل في ميامي مدينة السحر و الجمال وأشهر مدن ولاية الشمس المشرقة "فلوريدا"؛ سيكون حتما رائعا و مميزا. فالمناخ الاستوائي للمدينة يظل دافئا نسبيا على مدار العام، وذلك سيجعلكما تستمتعان في ربوعها باجمل اللحظات سويا وسط اجواء الدفئ و الأريحية مع ممارسة أنشطة ترفيهية عديدة و برامج سياحية لشهر العسل ومشاهدة الكثير الفعاليات و الحفلات الكثيرة التي تشهدها المدينة. تزخر المدينة كذلك بحياة ليلية نابضة و العديد من المطاعم المنتشرة في أنحائها مما سيمكنكما من إيجاد مطاعم متنوعة تقدم  مختلف أصناف المأكولات من شتى بقاع العالم بما فيها أنواع الأطباق العالمية و العربية أيضا.

برامج سياحية غنية لشهر العسل في ميامي :

في ميامي تبقى الأجواء دائما ملائمة للسباحة في البحر و الاستمتاع بأشعة الشمس. و من أمتع اللحظات التي يمكنكما الاستمتاع بها في المدينة كذلك هي التسوّق، حيث ستجدان هنالك كل ما ترغبان في شرائه بجودة رائعة وأفضل الأسعار. وتعد جولات القارب البحرية في مياه المدينة من أكثر الأشياء التي لايجب تفويتها في شهر العسل؛ فضلا عن العديد من مواطن الجذب السياحي التي تستحق منكما زيارتها.

شهر العسل في جزر المالديف ... الهدوء و دفء الطبيعة:

 

شهر العسل في المالديف يزداد متعة و روعة في موسم الشتاء، فالطقس المعتدل للمنطقة يبدأ من شهر ديسمبر إلى غاية مارس حيث يكون الجو دافئا و مشمسا لتكون بذلك هذه الفترة هي الأنسب لزيارتها والهروب من برد الشتاء.

توفر هذه الجزر الاستوائية الشهيرة أجواء رومانسية و سكينة مثالية للهدوء النفسي و كل المقومات السياحية الرائعة التي تجعل منها عنوان العرسان و المتزوجين الجدد لقضاء شهر العسل والاستمتاع برحلة العمر في جنة الدنيا على الأرض.

تمزج في طبيعتها مابين البحر و الطبيعة من اشجار النخيل الباسقة والشواطئ الرملية الساحرة و الأجواء الدافئة و المياة اللازوردية الصافية و الشعاب المرجانية التي تزخر بكل انواع الحياة البحرية المثيرة ... كل هذه المظاهر الطبيعية ستمنحكما الفرصة الأمثل للاستمتاع بأنشطة ترفيهية و برامج سياحية لشهر العسل تخاطب الحواس و تغري بالاستكشاف و تثير لديكما حس المغامرة.

شروق الشمس و غروبها في المالديف ... لحظات لاتنسى :

ولأن جزر المالديف تتمتع بأجمل شواطئ العالم، فعليكما ألا تفوتا متعة مشاهدة شروق الشمس في هذه الجزر الساحرة وكذا غروبها حيث تتناغم أصوات الأمواج مع حفيف الأشجار عند كل استقبال أو وداع لأشعة الشمس في صورة رومانسية مشهودة.

جزر الكاريبي ... اجعلا رحلتكما لـ شهر العسل دافئة :

موقع جزر الكاريبي، الغنية عن التعريف، في جنوب شرق امريكا الشمالية ميزها بفرادة طبيعتها الخلابة وجمالها المنقطع النظير ليجعل منها افضل الوجهات لقضاء شهر العسل. وبفضل مناخها المتميز و الاستثنائي على صعيد العالم، فإن جزر الكاريبي تعد من افضل المقاصد السياحية في العالم لمحبي الأجواء الدافئة وأشعة الشمس. و هي أفضل مهرب في مواسم الشتاء لكل من يرغب في الاستمتاع بالشمس و البحر و رماله الساحرة.

تصلح منطقة جزر الكاريبي لقضاء شهر العسل في الشتاء لأن الشمس فيها دائمة الاشراق و الجو دافئ مع وفرة الاماكن الجميلة التي تستهوي العرسان. المنطقة رائعة تزخر بالكثير من المناظر الطبيعية و الأجواء الساحرة التي تجعل منها ملاذا مثاليا للهدوء و الاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة اليومية؛ وتجعل منها في ذات الوقت وجهة مثالية للباحثين عن الإثارة من العرسان وعشاق المغامرات و الأنشطة الاستكشافية.

وجهات شهر العسل في جزر الكاريبي ... خيارات عديدة كلها رائعة :

جزر الكاريبي متعددة ويمكنكما الاختيار من بينها الوجهة المفضلة لشهر عسلكما وقضاء اجمل الاوقات وسط الرمال المرجانية و اشجار النخيل و جوز الهند. نذكر من بين أفضل جزر الكاريبي بورتو ريكو و الباهاماس و كوبا و بربادوي و جزر فيرجن و غيرها الكثير.

من السهل جدا العثور على مكان هادئ للاقامة في إحدى المنتجعات أو الفنادق في أي من هذه الجزر الساحرة على طول سواحلها و الاستمتاع بكل ماتوفره من برامج سياحية لشهر العسل و أنشطة عديدة لهواة الرياضات المائية، و التي تشجع شواطئ المنطقة و طبيعتها العرسان على ممارستها و الاستمتاع بها؛ وتشمل الغوص و رحلات كروز البحرية و العديد من الأنشطة المشوقة.

مواضيع ذات صلة :

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل في موسم الشتاء

افضل 5 فنادق في مدينة ميامي الامريكية

افضل وجهات شهر العسل لعام 2016